المنتدى » منتدى الكتابات الروحانية والدراسات المسيحية » سوال خطير جداَ جداَ !! صليبُ من هذا؟ وكيف أُدخِلَ إلى كنيسة المسيح؟ ومن أدخله؟
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

سوال خطير جداَ جداَ !! صليبُ من هذا؟ وكيف أُدخِلَ إلى كنيسة المسيح؟ ومن أدخله؟

غير متصل حالياً

المجموعةعضو مميز

المشاركات218

تاريخ التسجيلالأربعاء 14-04-2010

معلومات اخرى
حرر في الخميس 11-11-2010 03:49 صباحا - الزوار : 2772 - ردود : 2


صليبُ من هذا؟ وكيف أُدخِلَ إلى كنيسة المسيح؟ ومن أدخله؟




اورد للإخوة المؤمنين صورة هذا الصليب "ضد الصليب بالحقيقة!" والذي الفت نظر جميع الاخوة المؤمنين إليهِ! وأتسأل: من ادخلَ هكذا صليب إلى كنيسة المسيح؟

http://img530.imageshack.us/img530/3975/anticross.jpg


من أدخلَهُ وحملهُ في الكنيسة ؟ وما يرمز اليهِ بالحقيقة؟

ارجوا من الاخوة جميعاَ التمعن فيهِ!! ومحاولة فهمِ ما يُدخلهُ هكذا صليب إلى كنيسة المسيح؟ ولا تتعجبوا من هذا الموضوع! فهو مهم جداَ جداَ !! ومثير للتسأُل! خاصة عند علم معناه الحقيقي! ومن ادخله وحمله في كنيسة المسيح!!

ارجو من الجميع التعليق, إن كانوا اول مرة يشاهدون هكذا صليب! او قد شاهدوه سابقاََ ولم يثير لديهم اي شك! او سبق وأن شكوا فيه, ولماذا؟

اخوكم في الايمان بخلاص رب المجد يسوع المسيح

نوري كريم داؤد

11 / 11 / 2010



توقيع (نوري كريم داؤد)
أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ لـديـك.

 

(آخر مواضيعي : نوري كريم داؤد)

  أَتعلمون إِنَّكُمْ على بُعدِ خطوات من العرش السماوي

  ما الفرق بين زوايا الارض الاربع ورياح السماءِ الاربعة؟

  بهذا الميزان سيدان كل البشر يوم الدينونة, ولا إستثناء لاحد

  نظرية تكوين القارات والانجيل

  لو لم تقصر تلك الايام لم يخلص ذو جسد

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه

 

رقم المشاركة : #2626

الكاتب : وردااسحاق

غير متصل حالياً

المجموعةالمشرفين

المشاركات1262

تاريخ التسجيلالسبت 02-01-2010

معلومات اخرى
حرر في الخميس 11-11-2010 03:54 مساء
أخي العزيز نوري كريم المحترم
لا أعلم في أية كنيسة يوجد هذا الصليب الذي حجمه + الحلقة التي في الأعلى يدلان الى انه مثل الصليب الذي يحملوه الأساقفة ولونه ذهبي .
أما بالنسبة الى تفسير النقوش الذي يحتويها فسأفسرها لك أنا كفنان تشكيلي وأعطي لها تفسيراً دينياً وبقدر ما أستطيع وكما يلي :
1- النقش الموجود في الأعلى يرمز الى رمز نحتي لأسد مجنح كانت الحضارات الفارسية تستخدم مثل هذا النحت لكن لا نجد في موضوعه اي علاقة بالصليب أو بالديانة المسيحية ومعتقداتها وهذه أول شك واضح فيما اذا كان الصليب مستخدماً فعلاً في الكنيسة.
2-الرسم الأعلى في داخل الصليب يوحى الى رسم اسطوري لآله وثني لا علاقة له بالمسيحية.
3-بقية النقوش في الدوائر تحيطها هالات متشابهة فالذي في الوسط يحتوي على عين منحوتة على قبعة تشبه الناقوس.
4-الشكل الأيسر يشبه الى حلقة أو خاتم . كان ختم الملوك الأوائل يستخدم كخاتم كالذي أعطاه الملك أحوشيروش لوزيره الظالم هامان ( طالع سفر أستير) أذن لا علاقة بالمسيحية به.
5-النقش اليمين يشبه تمثال العذراء لكنه بشكل افقي أي قاعدته نحو المركز لكنها ليست العذراء.
6-الأسفل والأخير نستطيع تشبيهه بكأس القربان حيث فوقه الصليب لكنه مبتور القاعدة لذا قد يرمز أو يستخدم الى غايات أخرى كالبخور  أو غير ذلك.
7- الزخارف البقلاوية التي تملأ المساحات الأخرى لكي تعطي للصليب جمالاً فهي نقشة واحة مكررة كنا نستعمل مثل هذه الأختام المزغرفة في السيراميك أي على الطين قبل الفخر والتزجيج أو تستخدم في التصاميم الزخرفية.يستطيع الصائغ أن يستخدمها في عمل الصلبان لأن شكلها يشبه الصليب .
8- الكرات الثلاثة الجانبية والسفلى على أطراف أذرع الصليب يمكن أستخدامها مع الصليب لأعطاعه بعداً جمالياً فقط .
الخلاصة مواضيع النقوش بعيدة عن أهداف الصليب والأنجيل ، أنها قريبة من الوثنية أكثر .أي الى الفترة التي سبقت المسيحية. لكن أقول لك يا اخي نوري لا تتعجب من وجود الصلبان قبل المسيحية حيث كانت مصر مشهورة بصلبانها في العهد الفرعوني والكنيسة القبطية ترسم وتنحت وتستخدم تلك الأشكال في كنيستها وانها جميلة فمثلاً الذراع الأعلى يرسم أو ينحت على شكل دائرة أو نصف بيضوي وهكذا.أي قد يعود تاريخ هذا الصليب الى ما قبل المسيحية
وأخيراً أقول ( صليوخ برقن صليوخ بارقلن صليوخ نيون شوحا لنوشاثن) وصليب الرب يباركك .

توقيع (وردااسحاق)
فأنا لا أستحي بالأنجيل ، لأنه قدرة الله للخلاص ، لكل من يؤمن رو 16:1
رقم المشاركة : #2671

غير متصل حالياً

المجموعةعضو مميز

المشاركات218

تاريخ التسجيلالأربعاء 14-04-2010

معلومات اخرى
حرر في الثلاثاء 07-12-2010 03:24 صباحا
الاخ العزيز وردا إسحاق الموقر

شكراََ على تعليقك , وعلى حظورك الكريم, وفعلاََ هذا الصليب مزيف, والرسم الذي فى وسط الصليب هو الهرم الشيطاني الذي يستعمله اليهود النورانيين وعبدة الشيطان, وفيه عين ابليس في وسطه, اما باقي الرسوم فكما ذكرت سيادتكم هي وثنية في معضمها.


بينما كنتُ اقرأ بعض رسائل الرب يسوع المسيح للسيدة فاسولا وصلتُ إلى الآتي:

http://www.tlig.org/en/messages/885/

رسالة October 24, 1994

My House in the West is being plundered; I had asked them to assemble under Peter, 9 but they have not understood and are doing the contrary; many from within that House are saying: "why is it that we have to have a guide, 10 especially this guide?" I had warned you that cardinals will turn against cardinals, bishops against bishops and priests against priests; I selected Peter to feed and guard My lambs but the spirit of rebellion, thriving now, has reached its peak of rebellion; this was the great Tribulation I was warning you of; 11
My House in the West is being plundered, but, the wind from the East will rise and together with My Breath will strip the plunderer; many members of your nation object to My Call of Unity and have accustomed their steps to walk their own way; they call themselves rich, but then, where are their riches? ....

بيتي في الغرب ينهب, لقد طلبتُ منهم أن يجتمعوا برآسة بطرس, لكنهم لم يفهموا , لا بل يعملون العكس تماماََ, الكثير منهم يتسائل ويقول : لسنا بحاجة إلى مُرشد, خاصةََ هذا المرشد!" وكما حذرت, فقد قام الكاردنال ضد الكاردنال, والأسقف ضد الاسقف, والكاهن ضد الكاهن, وأنا قد إخترتُ بطرس ليحمي ويُغذي خرافي, لكن روح التمرد السائدة الآن, قد وصلت ذروتها , وهذهِ الحالة هي المحنة التي حذرتُ منها!

إنَّ بيتي في الغرب ينهب, لكن ستنشأ ريحُُ من الشرق, ومع روحي ستوقف الناهب, الكثير من شعبي يعترضون على طلبي لوحدة كنيستي, لأنَّهم قد إعتادوا السير بحسبِ طُرقهِم الخاصة بهم, يعتقدون بأنَّهم أغنياء, لكني أتسأل بالحقيقة! أين غناهُم؟ ...

هنا رُحت ابحث عن هولاء الذين يتكلم عنهم المسيح, لأعرف من هم! من ينهب كنيسة المسيح في البيت الغربي؟ وتوصلتُ أثناء البحث, إلى نفس المنظمة الشيطانية التي تُسمي نفسها " اليهود النورانيين" الذين يحكمون العالم بطريقة سرية, وأول هدف, واهم هدف لهم, هو إختراق الكنيسة الكاثوليكية (البيت الغربي) والإطاحة بكرسي بطرس , (اي البابا) ولأنَّ هذا كان مُستحيلاََ , والكنيسة وقفت كسدِِ منيع ضد أهدافهم! فقرروا تغيير خططتهم, بإختراق الخطوط الاولى اولاََ, ودس أُناس من اعضائهم او من يوقعون بهِ ليجهزونهم لإختراق كنيسة المسيح , اي لإنهاء الكنيسة ووقف الذبيحة الدائمة, وهذا ما اوصل الحال اليوم إلى قول المسيح " يقف اليوم الكاردنال ضد الكاردنال, والأسقف ضد الاسقف, والكاهن ضد الكاهن!"

ومن قراتي لكتاب "الصليب المكسور- للكاتب بيرس كومبتون 1984, وأثناء البحث توصلتُ إلى الصليب الذي نقلتُ صورته لكم! حيثُ دُهشتُ لما شاهدتُ " علامة الهرم وفي وسطه عين ابليس" التي يستعملها اليهود النورانيين في وسط هذا الصليب وكذلك في الصورة الاولى هناك هرم خلف الشخص الذي يتصدر الصورة, وهنا بحسب البحث إتضح بأنَّ كل الصورة والعلامات على هذا الصليب, الذي اسميتهُ "ضد الصليب" هي علامات ورموز ماسونية, المنظمة الشيطانية التي إخترقتها منظمة اليهود النورانيين الشيطانية ايضاََ, والطامة الكبرى كانت بإكتشاف من هو صاحب هذا الصليب, ومن لبسهُ حول عنقهِ في كنيسة المسيح! وكان اسمهُ " Angelo Giuseppe Roncalli " أنجلو جيوسبه رونكالي" الذي كان بطرك فينيسيا قبل إختياره ليكون البابا, وقد إتخذ اسم "البابا يوحنا الثالث والعشرون"

اما الصليب, فقد أهداه لكنيسة القديس امبروزا في ميلان Basilica of St. Ambrose in Milan  , بعد توليه البابوية سنة 1958 , ولا زال هناك إلى يومنا هذا,

http://orbiscatholicus.blogspot.com/2009/01/what-nice-pectoral-cross-looks-like.html

وكان من اول اعمال البابا يوحنا الثالث والعشرون واهمها الدعوة لعقد مجمع الفاتيكان الثاني لتحديث الاطر الايمانية, ولكنه مات سنة 1963 قبل إنهاء المجمع اعماله, وبعض التغييرات الايمانية التي أدخلت إلى الايمان الكاثوليكي والتي سأتناولها في موضوع لاحق هي : السماح بإعطاء القربان المقدس بيد المؤمنين بدل وضعهِ على اللسان, وإستبدال قيادة الكاهن الشعب إلى مذبح الرب والله, اصبح الكاهن اليوم  يقف خلف طاولة يجابه الشعب, اي اصبح يقف خلف تابوت العهد لا أمامه !

ودمتم بحماية الرب يسوع المسيح

اخوكم نوري كريم داؤد

توقيع (نوري كريم داؤد)
أشكرك يا أبتي، رَبَّ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ، لأَنَّكَ حَجَبْتَ هَذِهِ الأُمُورَ عَنِ الْحُكَمَاءِ والعلماء وَكَشَفْتَهَا لِلأَطْفَالِ! نَعَمْ أَيُّهَا الآبُ، لأَنَّهُ هَكَذَا حَسُنَ لـديـك.