المنتدى » منتدى الكتابات الروحانية والدراسات المسيحية » نبؤة القديس نايلوز سنة 430 ( St . Nilus 430 )
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

نبؤة القديس نايلوز سنة 430 ( St . Nilus 430 )


غير متصل حالياً

المجموعةعضو مميز

المشاركات259

تاريخ التسجيلالإثنين 05-04-2010

معلومات اخرى
حرر في الأربعاء 01-12-2010 01:50 مساء - الزوار : 2197 - ردود : 0

نبؤة القديس نايلوز سنة  430  (  St . Nilus  430 )


 


 


هذه سلسلة عن نبؤات كاثوليكية لقديسين وقديسات تنباءوا عن ما سيحصل  خلال القرن العشرين وخاصة بعد منتصفه الأول ولكن لم يذكروا شيئاً عن القرن الواحد والعشرون  !!


 


بعد سنة 1950 وبإ تجاه النصف الثاني من القرن العشرين ؛ الشعب في ذلك الوقت سيصبح غير قادر على ادراك الامور اي عديم الإرادة وكأ نه غير موجود؛  وعندها سيأتي المسيح  الدجال وسيسلب عقول الناس  ويُبعثر افكارهم وستصبح مُلبدة بالشهوات الجسديه والشهوات المشينة وقِلة الشرف  مع السفالة   واللتان ستنميان بكل قوى وبعد ذلك العالم كله سيصبح ليس فيه قانون او تقليد او مبادى  وتقاليد دينيه تـُسيره ويصبح غير قانوني يصاحبه إ نتشار الشر والخطيئة وعدم الفضيلة  ويصبح  العالم غير مفهوم  ومعروف.


ا لمظاهر الخارجية للانسان ستتغير ويكون عدم  التمكن في ان التمييز بين الرجال والنساء بسبب الثياب وتسريحة الشعر المخزية للرجال والنساء .


اي سيصبح   ليس من الممكن التمييز بين النساء والرجال بسبب الملابس والشعر.


 


هولاء الناس سيكونون قساة القلوب كالحيوانات البرية بسبب إغراءات المسيح الدجال ( والمقصود هنا قد تخرج  قرارات من السلطات تجيز بعض الاشياء المتعلقه بالجنس والمعاشره وغيرها).


 ايضا لن يكون هناك أي  احترام وتقدير للابوين والأجداد،  والمحبة ستغيب تماما ومعظم المسيحيين  مع الاساقفه والكهنه سيصبحون رجال فارغين وسخفاء لانه  لايقدرون أن يعطوا حقائق ايمانيه ودينية الخاصه بالمسيحيه  لانهم فقدوا الروح القدس الذي كان فيهم  .


 


هولاء الكهنة والاساقفه سوف يجهلون ولم يعرفوا مافي  ايديهم الينمى او اليسرى اي  سوف لايميزوا بين الشر والخير.


في ذلك  الوقت سوف الاخلاقيات والتقاليد والتعليم  المسيحية  والكنيسية سيتغيرون. الناس سيزدرون من التواضع والإصراف والتبذير هما اللذان سيسودان.


الكذب  والتزوير وحُب المال سيعلوان  للاعلى نسبة ، والويل للذين يجمعون ثرواتهم في ذلك الزمان .


الشهوات والزنى والجنس الواحد ومن الاعمال السريه المُخزيه والقتل ستسود كلها في المجتمع.


في ذلك الوقت  وبسبب قوة الجرائم العظمى والشهوه الناس ستحرم من نعمة الروح القدس التي حصلوا عليها من العماذ وادى ذلك بعد الانفصال عن الله.


 


كنائس الله ستحرم من الرعاة التقياء والذين يخافون الله ؛ الويل للمسيحيين في ذلك الوقت لانهم سيخسرون ايمانهم بسبب خسروا الفرص وحرموا من الفرص وعدم توفر من له المعرفه في اي  مكان وبعد ذلك  سينفصلون عن القسم من المسيحيين الحقيقيين  ويصبحوا ملتصقين بالعالم ؛  وهولاء المؤمنون الباقين من المسيحيين سيكونوا انارة للامم روحياً ولكن أينما كانوا او ذهبوا وستـُجابههم العقبات وعدم الوصول للمعرفة (لغرض الفهم مراجعة سفر عاموس 8: 11-13). لان الروح القدس ارتفع عن المذابح.


 


هذا سيبيح عن حقيقة المسيح الدجال الذي يريد ان يكون السيد الحاكم  فوق كل المسكونة  وسيعمل أعاجيب وعلامات عجائبية وهو سيعطي أيضاً حِكمة خادعـة للأنسان الغير السعيدة من ذلك الزمان بحيث انه سيكتشف طريقة بها  يحمل محادثة زينة   اي يخص اقرب القريب ، صوت اول الارض والأخر في أخر الارض


(اي سيكونوا محرومون من الروح القدس).


 


في ذلك الزمان الناس سيطيرون كالطيور وسينزلون الى قعر البحر(وهذا ماحصل في الطائرات والغواصات وكل الامور التكنلوجية) وعندما يحبون هذه الاشياء  سيكونوا غير سعداء وسيصرفون حياتهم بالرفاء والصرف غير عَالِمين انهم حياتهم هي خدعة من المسيح الدجال  الشرير؛ سيكمل العلوم في سخافاتها وأخطائها ستجعل من هذا العالم  فارغا وسخيفا.


 


بعد ذلك الله الخير الاعظم سيرى سقوط العِرف الانساني ، سيقصر  من الايام من اجل المختارين لانه العدو يريد ان يقود المختارين الى الاغراء والخطيئه إذا كان ممكناً.


وبعد ذلك سينزل  سيف الدينونة  سيظهر ليقتل الشيطان وخـدامِهِ.


الرب هو رجائي والأبن  والروح القدس يحميني محييّ.


أيها الثالوث الأقدس كل المحَبة لـكَ.


 


 


 



توقيع (فريد عبد الاحد منصور)

 

(آخر مواضيعي : فريد عبد الاحد منصور)

  شرح مثل الزارع انجيل متى(13: 3-9)

  دبابيس روحيـــــــة

  حلم القديس جون( دون) بوسكو ورؤية جهنم

  النصرانية والمسيحية في رسائل بولس الرسول ج 2 والاخير

  النصرانية والمسيحية في رسائل بولس الرسول ج1

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه