المنتدى » المنتدى العام » حسين سعيد يحمل الحكم القطري مسؤولية خروج العراق من أمم آسيا وينفي تصريحات نسبت إليه
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

حسين سعيد يحمل الحكم القطري مسؤولية خروج العراق من أمم آسيا وينفي تصريحات نسبت إليه


الكاتب : المدير

غير متصل حالياً

المجموعةمدير الموقع

المشاركات570

تاريخ التسجيلالأحد 20-12-2009

معلومات اخرى
حرر في الخميس 27-01-2011 07:39 صباحا - الزوار : 3757 - ردود : 0

مانكيش كوم


(السومرية نيوز)  بغداد - نفى رئيس الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم  حسين سعيد، الأربعاء، التصريحات التي نسبت إليه بشأن تحميله مسؤولية خسارة  المنتخب العراقي أمام نظيره الاسترالي للاعبين العراقيين، محملا في الوقت  نفسه حكم المباراة القطري مسؤولية الخسارة.

وقال  سعيد في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "تصريحاته الصحافية بشأن خسارة  المنتخب العراقي أمام نظيره الاسترالي في المباراة التي جمعت بينهما ضمن  منافسات الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية حرفت جملة وتفصيلا"، مؤكدا  أن "مضمون تلك التصريحات عارية عن الصحة ولا علاقة له بها".

وكانت  بعض وسائل الإعلام قد نقلت عن سعيد قوله أن حكم المباراة القطري عبد الرحمن  عبدو لم يكن سببا في خسارة المنتخب العراقي لكرة القدم أمام المنتخب  الأسترالي، وأنه كان عادلاً وطبق قانون اللعبة بحذافيره، عازيا سبب الخسارة  إلى لاعبي المنتخب العراقي .

وأضاف سعيد أن "حكم المباراة القطري  عبد الرحمن عبدو كان أبرز أسباب خسارة المنتخب العراقي أمام المنتخب  الأسترالي "، معتبراً أن "الكثير من قرارات الحكم كانت خاطئة وغير موفقة".

وأثنى  رئيس اتحاد الكرة على "أداء لاعبي المنتخب العراقي خلال المباراة الأخيرة  وجميع المباريات التي خاضوها ضمن البطولة الآسيوية"، مشيرا إلى أنهم"قدموا  جهدا يستحق التقدير ويعبر عن شعور بالغ بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم".

وكان  المنتخب العراقي لكرة القدم غادر، السبت الماضي، بطولة أمم آسيا 2011 بعد  خسارته أمام المنتخب الاسترالي في مباراة ماراثونية بهدف نظيف جاء في  الدقيقة 117 من الشوط الإضافي الثاني، فيما أشارت الأوساط الرياضية في  العراق إلى أن الأخطاء التي ارتكبها حكم المباراة القطري عبد الرحمن محمد  عبدو، أدت إلى استفزاز اللاعبين العراقيين في محاولة مقصودة للتأثير على  معنوياتهم.

كما أصدر اتحاد كرة القدم العراقي بياناً ساخناً، وقعه  باسم الوفد العراقي في بطولة أمم آسيا 2011، تناول فيه أسباب خروج المنتخب  العراقي من البطولة، وشدد على أن الحكم القطري عبد الرحمن عبدو كان في  مقدمة هذه الأسباب، وكشف في سياق بيانه عن تقدمه بشكوى مدعمة بكافة أحداث  الفريق أمام استراليا ضد حكم المباراة، واصفاً أخطاء عبدو بـ"الفاضحة"،  وأنها كانت سبباً في إضاعة جهود اللاعبين



توقيع (المدير)
http://www.m5zn.com/uploads/2010/3/12/photo/gif/g0wj2nhngz535w49lg6.gif

 

(آخر مواضيعي : المدير)

  السيد أنور هدايه يشارك في الجلسة الافتتاحية لملتقى الشباب الكلداني السرياني الآشوري

  صور قداس اول ايام الصوم في كنيسة ماركوركيس / مانكيش

  صور احتفال ابناء مدينة وندزور الكندية بالبطريرك الجديد

  اعلان من موقع منكيش

  حركة تجمع السريان تشارك في اجتماعات هيئة الاحزاب السياسية العراقية في السويد

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه