المنتدى » التعازي » العلامة الدكتور دوني جورج الى رحمة الله
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

العلامة الدكتور دوني جورج الى رحمة الله

الكاتب : مسعود هرمز

غير متصل حالياً

المجموعةالاعضاء

المشاركات444

تاريخ التسجيلالخميس 04-02-2010

معلومات اخرى
حرر في الخميس 17-03-2011 02:45 صباحا - الزوار : 2323 - ردود : 3

العلامة الدكتور دوني جورج الى رحمة الله


خسارة عالمية وخسارة وطنية وخسارة قومية وتاريخية لفقدان العالم والدكتور العزيز دوني جورج، لا نستطيع تصديق الخبر ، الذي نزل علينا كالصاعقة الكهربائية وأصابنا بالشلل الذي أوقفنا عن التحدث مع البعض بهذا المُصاب الأليم والخبر المُفجع والدموع في أعيننا جميعاً مُتأسفين مُتألمين لما حدث. لقد كان المرحوم مثالاً للشجاعة والأخلاص في الوطنية ، الرب أرادهُ من يمينه والذي يحبّه يأخذه ولكن يبقى الفراق المؤلم والصعب الذي لا يُمكن تعويضه والأستغناء عنه الى الأبد. ملايين الحيف والأسى والحزن الشديد لفقدان العلامة المرحوم الى العالم الآخر الذي لا يُمكن أن ننساه الى اليوم الأخير في حياتنا.


 لقد كان المرحوم بمنصب المدير العام السابق لمديرية الاثارالعراقية العامة ودائرة المتاحف العراقية العامة لغاية سنة 2006 وعلماً من أعلام الآثار وشخصية معروفة في المجتمع الدولي  حيث وافاه الاجل أثر سكتة قلبية بعد لحظات من وصوله مطار تورونتو قادماً من أمريكا لألقاء المحاضرات حول عمليات سرقة آثار العراق آثار الحضارة الآشورية وذلك بدعوة من اتحاد الطلبة الاشوريين في جامعة يورك الكندية.


رحمة الرب على نفسه الطاهرة الزكية وعزائنا أن يسكنه فسيح جناته في الأعالي مع الآب السماوي في جنات الخلد. تعازينا القلبية الى جميع أهله وأقربائه وذويه ومُحبيه والصبر والسلوان لهم ولكم ولنا أجمعين طالبين منه تعالى أن يحفظ الأعزاء من عائلته بخير وسلام الى الأبد وهُم خير خلف لخير المرحوم الدكتور دوني جورج الوطني العراقي الشجاع والأصيل. (محّي ميثي شوحا لشماخ، نصلي شلاما عمان).الراحة الأبدية أعطهِ يا رب ونورك الدائم يشرق عليه آمين، صلّوا لأجل راحة نفسه.



توقيع (مسعود هرمز)
مسعود هرمز

 

(آخر مواضيعي : مسعود هرمز)

  هل يوجد خلاص خارج الكنيسة؟

  نشيد المحبة، الشماس وعد بلو

  فتاة أمريكية أدمنت أكل الصابون

  سرقة مقبرة أثرية عمرها 5 آلاف سنة قرب قلعة أربيل

  نقص مياه الري يدفع مزارعاً عراقياً للانتحار

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه

 

رقم المشاركة : #2837

الكاتب : admin

( مدير الموقع )

غير متصل حالياً

المجموعةمدير الموقع

المشاركات5713

تاريخ التسجيلالإثنين 14-09-2009

معلومات اخرى

الدولةاوربا

الجنسذكر

images/iconfields/twitter.png

مراسلة البريد

حرر في الخميس 17-03-2011 03:01 مساء
نبعث تعازينا الحاره الى عائلة المرحوم دوني جورج، ونطلب من الباري عزه وجل ان يغمده في فسيحه جنانه، وان يجعل هذا المصاب الاليم خاتمة الاحزان لعائلة المرحوم .

توقيع (admin)
رقم المشاركة : #2848

الكاتب : وردااسحاق

غير متصل حالياً

المجموعةالمشرفين

المشاركات1263

تاريخ التسجيلالسبت 02-01-2010

معلومات اخرى
حرر في الجمعة 18-03-2011 02:00 صباحا
( لأننا أن عشنا فللرب نعيش وان متنا فللرب نموت . فان عشنا وان متنا فللرب نحن ( " رو 8:14"
نعم وهذا هو وعد الرب لنا ( من آمن بي وأن مات فسيحيا ) فأخينا البار د. دوني جورج أستقبله المخلص بالأحضان في نعيمه السماوي . أما نحن فنحزن على هذا النجم اللامع والطاهر الساقط من سماء فضاء الشعب ( الكلداني السرياني الآشوري ) كان فخراً لنا ولأشراف العراق . هذا الذي عمل بجد وأيمان من أجل خدمة تراث آبائنا والحفاظ على الكنوز الموروثة منهم أبى الجهلاءالحاقدين أن يبقى في عمله فحورب بكل قوة لأجل ازاحته الى أن قرر ترك البلاد لكي يغادر كالطير الغريب في بلدان الغربة .وفي الغربة أيضاً اراد أن يظهر الحق فنزل في مطار تورنتو الكندية قادما من أميركا لألقاء محاضرة عن آثار بلاد ما بين النهرين وما حصل بها من دمار ونهب ، لكن للأسف وافاه الأجل .
آخر ما سمعه الفقيد في آخر أجتماع له مع أؤلائك الحاقدين القادة في الوزارة هو :( علينا أن نحافظ على الآثار الأسلامية فقط ) فهم الراحل من كلامهم بأن كل شىء قد أنتهى وعليه الرحيل . نعم سنصل الى ثقافة طورا بورا الذين فجروا تمثالي بوذا ، هكذا سيفعلون الجهلة بكنوز الآباء وبكل من يريد الحفاظ عليها .  الفقيد والدكتور بهنام أبو الصوف الذي خبأ الكثير من آثار المتحف الوطني من السرقة والتدمير الى أنتهاء الأزمة ، كانواأكثر فهماً وعمقاً وبروزاً وشهرة وشهادة ودراية في آثار العراق . أخيراً أقول الصبر والأيمان لأهل الفقيد ولنا جميعاً . نطلب من الرب أن يحمينا ويحمي كل شريف ومؤمن بوطنه وتراثه وأرثه الذي لا يقدر بثمن ويحمي آثار العراق من النهب والتدمير. وليمسح كل دمعة ويزيل الظلم ويظهر الحق والعدل في بلادنا وفي العالم أجمع .

توقيع (وردااسحاق)
فأنا لا أستحي بالأنجيل ، لأنه قدرة الله للخلاص ، لكل من يؤمن رو 16:1
تعازي رقم المشاركة : #2885
الكاتب : khobiar

غير متصل حالياً

المجموعةالاعضاء

المشاركات177

تاريخ التسجيلالثلاثاء 02-03-2010

معلومات اخرى
حرر في الجمعة 25-03-2011 12:07 مساء
الراحه الابديه اعطه يارب ونورك الدائم ليشرق عليه

ولاسرته ومحبيه جميل الصبر والسلوان

خيري خوبيار
المانيا

توقيع (khobiar)