المنتدى » منتدى الكتابات الروحانية والدراسات المسيحية » ظهورات السيدة العذراء في العالم وتحذيراتها ج3
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

ظهورات السيدة العذراء في العالم وتحذيراتها ج3


غير متصل حالياً

المجموعةعضو مميز

المشاركات259

تاريخ التسجيلالإثنين 05-04-2010

معلومات اخرى
حرر في الإثنين 06-06-2011 02:57 صباحا - الزوار : 1028 - ردود : 0

                             ظهــــورات السيدة العذراء في  العالم وتحذيراتها ج3


 


 


                                    مُـقتطفــــات الرســــــائـل


                           العـــــــالـم الخــــاطئ علــى شفيـر الهاوية


ألا تَرون العالم يتجِهُ نحو هلاكِهِ ساعةً فاعة ؟ (15 كانون الأول 1967) العَالمُ يُلقي نفسه الآن في الهاوية (21 تشرين الثاني 1967) .


إنّ الهالكينَ همْ أكثرُ من الذينَ يذهبونَ إلى السماء !(3 حزيران 1967) فَكِروا جيِداً كَم تتألم الأمُ ، كم تتألم من أجلِ اولادِها ، عندما ترى أولادَها لا يعودون ابداً ، ابداً !... (3 حزيران 1967 ).


لماذا شبابُ عديدون ، أجل ، شبابُ عديدون يهلِكون ؟ لأنّهم ليسوا في نعمةِ الله . آه من خطيئةِ الدّنس ، خطيئةِ الدّنَسِ هذه ( الخطيئة ضد الطّهارة )، يا أولادي !....والتي تَظهر في المسارح ، وصالات السِينما ، والمراقص ، وفي أمكنةِ عديدة ! تلك الخطيئةِ التي تَفتِكُ فتكاً ذريعاً !


يا أولادي ، نظرةُ توبةٍ تكفي لتبتسمَ لكم والدتكم السَمـَاويةُ وتمنحكم قُبلـَةَ الغفران . ولكن أريدُكم مُخَلـَصِين ، يا اولادي ، اريدُكم مُخلصين ! (15 أيلول 1967) .


إنّ قلبي كثيرُ الإكتئاب ، يا أولادي ، من جراءِ الخطايا الخطيرة التي تـُرتكب على الشواطئ (البلاجات) ، وخاصة خطايا الدّنس الكثيرة التي تجعلني أذرفُ دموعاً  من دم. وأبني يسوع مُمَزّقُ القلب ، أكثر ممـّا كان على الصليب(12 آب 1967) لم يعُد من طهارةٍ في العالم ،وإنما كبرياءُ وعجرفةُ.... وكلُ ذَلك يقودُ إلى جهنّم !


الفجورُ الكثيرُ يتفَشّى في صالاتِ السِينما والمسارح والتلفزيون ! صلّوا ! صلّوا !(11 تشرين الثاني 1966) .


تجدر الإشارة إلى أن أحد الأخطاء الكبيرة الذي يُلامُ عليه بنو البشر بمرارة هو عدمُ الإصغاء لكلامِ السيدة العذراء في ظهوراتها. لقد رَدّدَتْ هذا الأمر في كل رسالةٍ من رسائلها تقريباً .


يا أولادي الأحباء ، لقد عُدتُ بينكم مرَةً أخرى ، ولكن لم يَعُد يُصدِقني احد، لم تَعد كلمتي مسموعة ! لقد عانيتُ كثيراً لأجل خلاص العالم ! ولكنّ العالم رغم ذلك لايزال غارقاً في الخطيئة... أكثر فأكثر ، ومن سَيِىءٍ إلى اسوء يوماً بعد يوم ! فلو سمعوا كلامي في السّنوات الأولى لما حلّ الخرابُ في العالم .... ولكان نالَ الخلاص ! صلـَوا وثقوا بي ! تعالوا غالباً وآجثوا عِندَ قَدمَي ولاتتأخروا لأن الساعة قد قَرُبَتْ ...( 13 تشرين الأول 1969 ).


يُريدُ الآبُ الأزليُّ إحلال العَدلِ . لقد تَعِبَ مِنَ العالـَمِ باسرهِ ، لأنه لايصغي لكلامي الذي هو كلامُ الأمَ( 12 أيار 1967 ).


لقد جِئتُ إلى الأرضِ لأحملِ السّلامَ إلى القلوب وإلى الأمم، ولكنّهم لم يَقبَلوه ( 25 أيار1967)


 


                          العقـــــوبـات الآتيـــــــــة


لقد دَقَتِ الساعة ! لقد دَقَتِ السّاعة ! والآب الأزليُ لم يَعُدْ يحتملُ الإنتظار !(آب 1967)


لقد أعلِنَ عن حدوث عُقوباتٍ رهيبةِ نتيجةٍ للخطايا وبصورة خاصّةِ لعَدَمِ الإصغاء لوالدة البَشَر :


منذُ سنوات بعيدةِ أنبأتـُكُم بحدوث وباءٍ كبير ، ولكنّكم لاتصدِقون اقوالي. بعدّ هذا الوباء ستـَحُلُ العُقوبات.(12 كانون الأول 1968 )


إفحصوا ضمائركم جيِداً ! فَكِروا وتَبصّروا ! ألا تَرَونَ كَثرةَ المصائب في كلِ مكان ؟ إنها بداية العقوبات التي يُرسلـُها الآب ليرى هل أولادي على الارضِ يتوبون ، ويُحِبُ بعضُهُم بَعضاً ،


وهل السّلامُ قد دَخـَلَ إلى القلوب ، وفي العائلات ، وبين الأمَم. أصْغوا إليَ يا أولادي ، اصْغوا إليّ طالما أنّ الوقت مُتـَاح لكم .( 7 أيار 1970 )


مهما كانت رِتَبُهُم . لم يَعُدِ الناسُ يفهمون بعضهم بعضاً .لم يبقَ سوى الخبث والغرور والكبرياء ! ولكنَ ذلك الكبرياء وذلك الغرور ستدوسهُمَا الأقدام ، وتسحقُـُهُمـَا الكوارثُ والهزاتُ الارضيّةُ ، والعواصف البحريّةُ ، والحروب والأوبئة وغيرها..(16 تموز1986)


أكرِر عليكم مرّة أخرى ، أيُها الكهنة ، يا اولادي المحبوبين ، أن تُقيمُوا ساعات سجود أمام القربانِ المقدّسِ ، ليُهدِئ الله مِنْ تلك العُقوبات ، ولِيعودَ السلامُ بين الجميع . فإن لم تـُصلوا وتلتمسوا الرّحمةَ والغُفران ، فَسَتَنصَبُ على العالمِ قريباً كلُ أنواعِ العقوبات . تذكّروا أنّ أمكُم تُحَذِركُم كثيراً ، كثيراً ! طالما أنَ الوقت مُتاحُ لكم .(23 آب 1968)


إن لم تُصْغوا لِدَعوتي كأمّ ، سَتَحِلُ حربُ كبيرةُ جداً ، وسَيَحدُثُ كثيرُ من الامورِ الفظيعة . فلِمَ تِلْكَ البلبلة العظيمة بين العائلات ، وفي الأمم ؟ لأنه لمْ يَعُـدْ هناك طهارةُ ولامحبةُ ولاغفران؛ لَمْ يَبـقَ سِوى الخـُبثِ والأذى . إبكوا على أولادكم وعلى أنفسِكُم ، لأنّكم حينما تَرَون جميع الأمم تَتَصَارَعُ ، وجَميعُها في خطر ، لن يبقى وقتُ حينئذٍ لِطَـَلَبِ المغفرة .(17 أيار 1970)


عليكُم أنتم أن تـُصلوا وتَعْمَلوا بما يَحولُ دون تِلكَ النـّكبَات.( 4 نيسان 1966)


إذا كانت عندكم محبّة بعضكم لبعض ، فِسوفَ تنالون نِعَماً كثيرة ، وتَزولُ العُقوبات ، ويِتَوارى كُلُ شيء. ولايَحـِلُ سِوى الفَرحِ والمحّبِة في قلوبِكُم . في الوَطَن ، وفي العالمِ بأسره.(6 كانون الثاني 1967)


هـُناك بعضُ كَلِمَاتٍ أكثَرَ خُطورَةً أيضاً قد قيلـَتْ . إنها تَتَعلـّقُ بِمِحَنٍ هائِلةٍ إلى حدٍ كبيرٍ حتّى إنه لايُمكُننا أن نتَصوّرها.


لقد أتَت ماما روزا على ذِكِرِ تِلكَ الساعات ..... ايام الظلام........


{ لقد كانت ظلاماً حالِكاً ... حالِكاً جداً ... ظلاماً لايًمكن وصفهُ.... عِندما تـُصبحُون في الظّلام ، ظلام لاتُدرِكونَه ، أدعو : أيتُها العذراء العجائبية لِشجرِة الإجاص في سان داميانو .


إستقبلينا جميعاً في ظلِ شجرتكِ .. وتَحتَ مِعطفِكِ . إستقبلينا حَولكِ بِشدّة ولا تَدَعينا نهلك !...}


{عِندما تُصبحون في تِلكَ الساعَات  الشّديدةِ الرّهْبـَة ،نادوني ، نادوني، نادوني مراراً ! }،


تقول الأمُ السَماوية. (8 أيلول 1967)


تَظْهر خُطورة هذا العِقاب الأستِثنائية  في بعض الدلائلِ التي أعطِيت في مُناسباتٍ عَديدَةٍ كالتّوجيهاتِ التي أعطاها رئيس الملائِكةِ القديس ميخائيل بشأن إستعمال مياه البئر المقدّسة في قرية سان داميانو :


عِندما يَحينُ وَقتُ الكارثَةِ الرّهيب ، بِسَبَبِ عَدَمِ الطّاعة لِكلامِ السيِدَةِ العذراء ، سوف يُرسل إلى العالم غاز كثير وأشياء رَديئةُ عديدةُ ، فأغمروا وجهكُم في هذا الماءِ المسكوبِ في الأوعيةِ فتبرأوا ( 26 أيار 1967 ) (ويمكن أيضا استعمال مياه لورد العجائبية... أو المياه التي باركها الكاهن )


سَوف تظهَرُ عَلاماتُ كَثيرة في السّمَاء وقبلَ حُلولِ المصائب .( 29 تشرين الأول 1966 )


عندما تشعُرونَ بِهزاتٍ  كبيرة ، وعِندما ترونَ هذه الظُلمات العُظمى ، إرفعوا عُيونكُم نَحوَ السّمَاء ، وأيديكُم مَمُدودة ، اطلبوا الشفقة والرحمة ، صلوا السّلام عليكِ ايتها المِلِكةُ أم الرَحمِةَ والرّأفة وقانون الإيمان : ( 26 آيار 1967 )


تَحدثوا يا أولادي ، تَحدثوا للِعالـَم لا تضنتَظِروا إلى أن يَحدُثَ العِقابُ الرّهيب !( 27 تشرين الأول 1967 )


 


                   وجــود السيّـدة العـذراء فـي العـالم حاليـا


وَقولُ لكُم تَكْرارً : أني أتّكل على أمانتِكُم لأثبِتَ وُجودي على  الارض. لقد أتتِ السّاعةَ لِكي يهتم بي الاساقِفةُ ويعترِفوا بوجودي بّينكم على الارض (6 ايلول 1967 )


 إنِي أسيرُ في الشوارعِ ، والأزِقِة والبيوت والقرى والمدن  وفي كلِ مَكان لأخَلِصَكم .( 22 أيلول 1967 )


على العالَم باسرِهِ أن يَعلَمَ مملكتي ومملكة إبني ستاتيان عمـّا قريب ، وإني منذُ الآن موجودة على الارض . يا اولادي ، أخبروا العالم ! قولوا إني موجودة بَينَكُم لأعينَكُم في كلِ ساعةٍ وإني أريدُ أن افيض عَلـَيكُم النِعَم .(13 تشرين الثاني 1967 )


بِدونِ تَرَدُدٍ يجب أن نَقول ونؤكِد أنّ مريمَ العذراء الكُلية القداسة موجودة حقيقةً وشَخصيا لدى كلِ ظهورِ يَحدثُ في قريى سان داميانو :


إني هنا حَيـّةُ وحَقيقية بينكم ( 8 كانون الاول 1967 )


إنّها هنا معكم حيـّة وحقيقيَّة .( السيّد المسيح : 9 حزيران 1967 )


تَقتَرِنُ هذه الظهورات بوجودِ السيَدة العذراء الكلـّية القداسة في سائِرِ الأمكنة، بقرب الجميع ،وهي متّسِمةُ دائماً بعناية الآم المُلِحـّة .


تَقول الآمُ السّماويّة الآن : { اسرِعوا ! } ثـُم تّنصِرفُ وتَذهبُ إلى مَن تريد أن تظهر لهم في كلِ مكانٍ من العالم .( 15 آب 1965 )


لقد أتَتِ السّاعةُ لِتبقوا مُتحِدينَ واقوياء ، مُصمِمين على التّعريف بي ومؤكّدينَ وجودي بينكم .


( 6 أيلول 1967 )


تكلموا ! تكلموا بدون حياءٍ بَشَريّ ... إنني جِئتُ إلى هنا بينكم ... إذ على الجميع أن يعرِفوا ذلك ... اكتبوا ، يا اولادي ، تكلموا ! أعلِنوا مجيء ! (17 تشرين الثاني 1967 )


 


  الصـــراع                                                


 


يَخُوض الشّيطانُ الآن مَعركَتَهُ الأخيرة ، ولَكِنها رَهيبة .( 1 كانون الأول 1967 )


ناضِلوا ! ناضِلوا ! ومسبحة الوَرديّة في ايديكُم !


 


في مَعرَكَتِنا ، سَنَنتصِرُ بالصلاة ، وسِنِعمِل على إنتصارِ أمِنا السّماوية ، التي  تَكُن لنا حّباَ عظيماً! ( القديس ميخائيل : 30 نشرين الأول 1967 ،، عيد يسوع الملك)


يُقاتل الشيطانُ الآن بِضراوةِ ، وهو يُريدُ أن يَجتَذبَ نفوساً عَدَيدَةً ، وأنا أتألم لِذلك كثيراً .( 10 تشرين الثاني  1967 )


 


أما أنت يا أولادي فحارِبوه ! ، ولاتَدَعوا التجارِبَ والأخطار تَتَغلب عَلـَيكُم !( 17 تشرين الثاني 1967 )


 


كونوا أقوياء ، كونوا أقوياء لأنَ الصِراعات قويّة جداً !... لأن الشيطانَ هو الأن في حالةِ هَيَجانٍ ، ولَكنّ أمكم السّماويّة سوف تَسحَقُ رأسَهُ وتطـُردُه إلى قَعـرِ الهاوية. (24 تشرين الثاني 1967 )


 


وَنَحنُ وإن كُنا قليلي العدَد تِلكَ الحفنة الضئيلة منَ الناسِ المُلتِئمين في محبةٍ كبيرة ، سوف نتَنزِعُ نِعماً عظيمة من الآب الأزلي ومن إبنه يسوع ؛ فَمَعَ الملائِكةِ والقدّيسين ، ومعكم أنتم المُتحدين جميعاً ، نَستطيع أن نفعلَ كلِ شيء.( 12 أيلول 1967 )


 



توقيع (فريد عبد الاحد منصور)

 

(آخر مواضيعي : فريد عبد الاحد منصور)

  شرح مثل الزارع انجيل متى(13: 3-9)

  دبابيس روحيـــــــة

  حلم القديس جون( دون) بوسكو ورؤية جهنم

  النصرانية والمسيحية في رسائل بولس الرسول ج 2 والاخير

  النصرانية والمسيحية في رسائل بولس الرسول ج1

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه