المنتدى » منتدى الكتابات الروحانية والدراسات المسيحية » ظهورات السيدة العذراء في العالم وتحذيراتها ج4
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

ظهورات السيدة العذراء في العالم وتحذيراتها ج4


غير متصل حالياً

المجموعةعضو مميز

المشاركات259

تاريخ التسجيلالإثنين 05-04-2010

معلومات اخرى
حرر في الأربعاء 15-06-2011 09:05 صباحا - الزوار : 1239 - ردود : 2


                   ظهورات السيدة العذراء في العالم وتحذيراتها ج 4


                             


                      إنتصــَـــــار السيّــدة العـذراء


 


إنّ اليوم الذي حدّدُتُه يقترب. فليّكُن يوم إنتصار المحبّة والفرح في القلوب ، ليستطيع الجميعُ التقرُبُ من القربان المقدّس ، جميعُهم ! ...( 1 كانون الأول 1967)


 


إجعلوني أنتصر في جَميعِ القلوبِ وفي جميعِ الأممِ ، أنا وأبني .( 10 تشرين الثاني 1967 )


 


سِيروا ، تكلـّموا ، إعملوا ، إكتبوا ! .... إجعلوني أنتصر في العالم أجمع ! ( رسائل عديدة )


 


صَلوا يا أولادي لأنّني سَوفَ أجيءُ وَسط نورٍ عظيم، وسأنتصِر على العالمِ أجمَع ، وسَيأتي إبني يسوع بملكوت جديد ، يَحمِلُ السلامَ والمحبّة والطمأنينَة والفَرحَ إلى


القلوب .( 13 أيار 1967 )


إنّ مجيْء العذراء هذا وأنتصارَها في العالم أجمعَ ، وبنور عَظيمِ يَشعُ على الجميع ، هُوَ إذن مُتصِل بملكوت يَسوع الجَديد ، الذي بُـشِرَ بهِ عَلناً اثناء تِلكَ الزِياراتِ لِسُلطانة السّمـَاوات والأرض .


 


                                


               ملكــــــوت يِسوع المَسيح


 


إنّ الآبَ والأبن والروح القُدُس الإله الواحد يجعل والدة الجميع تَجوبُ العالم لأنها تُريدُ خَلاص أولادِها ، وتُحبُهم حُـيَاً عَظيماً !


 


لقد مَنَحَ الآبُ الأزليُ للعذراء الكلية القداسة ، السُلطةَ الكامِلة لإتمامِ رِسالةِ كبيرةِ


 على هذه الارض ، ولإعداد أبنائها بِقلبٍ طاهِر ، مُفعَمٍ بالمحبَة وعُرفانِ الجميل ، والمودّة تجاه والدتهم السماوية لإضرام جميعِ القلوبِ مِن أجلِ مَجيءِ مَلِكِ الكَوَنِ على هذه الارض.


سِيُفيضُ مَلكوت يسوع في قلبِ ابنائِهِ مَحيّة مُظطرمةَ الواحد نحوَ الاخر ، وَسيُبيدُ كافة الهَرطقات ، والخطيئة وكُلَ الشر ، ويَطرَح في أعماق الهُوةِ جَميعَ الشياطين . وكُلُ مَن يَبقى سَيَنعَمُ بِنورٍ عَظيم ، ويُحقِق امرا كبيراً ، كبيراً على هذه الأرض !


وسَيَمُرُ يسوع على دُروب العالـَمِ مَعَ رُسُلِهِ وقِديسيه وَالملائِكَة والبَلاط السّماوي بكامِلِهِ ، يَفوحُ مِنهُ عِطرُ المحبة والطيبة اللامُتناهيَة والحنان نَحوَ الجَميع .


إن يسوع ومريم سَيَظلانِ مَعَكُم في السماء وعلى الارض ، وفي البَحر ، ومعاً في كلِ مكان ، بِفَرحٍ عَظيمِ وإنتصار ... ويالها مشن نجمةِ ساطِعةٍ سَوفَ تُنيرُ العالمَ كله بالفَرحِ الكبير لجميهِ الذين تالموا وتَعذّبوا مِن أجل حُبّي !


إتكِلوا عَليّ وثقوا بي وأحفظوا هُدوءكم .إرتاحوا على قلبي ، ولاتستسلِموا للِتجربَة ، لأنّ الساعة قّد أتت....


إن الشيطانَ يَقِفُ بشراسَةٍ في المعركة الرّهيبة . لكنه لَن يَنتًصِر ، وقدرتي ستسحقُ رَاسه . لا تفقِدوا شَجاعتكُم يا أولادي ! وأنموا دائما في الإيمان !


ولَكِن عِندما يَجيءُ ذَلِكَ اليَومُ الذي تنفِتح فيه السّماءُ والرض ، ستحدُثُ مَعرَكُة رَهيبةُ مِنَ القَلـَقِ والبكاءُ . وسِيحدِثُ الرعّدُ والبَرقُ جَلـَبَةً كَبيرَة ! ... أما أنتم فلاتخافوا . أتلوا كثيرا"ً قانونَ الإيمان. وصَلوا كثيراً لرِئيس الملائِكَةِ والقديس ميخائيل ومَسبَحة الوَرديّة في ايديكُم لِيهبَكم القوةَ والشجاعَةَ في المعركِةِ الكُبرى ، وسَيبقون سالِمين على الارض وتَربحون السّعادَة  الأبديّة في السماء .


وَلـَكن عِندما تَنتهي تِلكَ الكارِثَة وتَرونَ السّماء مَفتوحةَ ، سَيَكونُ لَكُم فَرحُ عَظيم .


وَلَن تستطيعوا ابداً فهم جَمالٍ وعَظَمةِ وَطيبةِ رَحمةِ الله.


صَلـّوا ! صَلوا ! صَلوا ! ودائما البَسمة على شِفاهِكُم . والذين عَليهم مغادَرة هذه الأرض سَيَبلـُغون السّماءَ مَع طغمَةٍ كبيرةِ مِنَ المَلائِكِة ويَعودون إلى الأرض ليُقَوّوا ويَصَلوا وَيُعزوا إخوانهم . (22 تشرين الثاني 1967)


إنّ التـّعاليم التي تحتويها هّذِهِ الرسالة ،هِي ذات مَغزى لامثيل لَه . قد تُثيرُ الدَهشة . لكِنها لاتُدهِش كَثيراً الذين أنصرَفوا وينصَرِفون إلى التأمُلِ بالأقوالِ الوارِدة في الكتاب المقدّس :


{ وَرَأيْتُ مَلاكاً هابِطاً مِنَ السّماءِ وَمَعَهُ مفتاح الهاويةَ ، وَبيَدِهِ سِلسِلة عَظيمة . فَقَبضَ على التِنين ، الحَيّة القديمة الذي هُوَ إبليس الشيطان ، وَقيدَه لألفِ سنة ، وَطَرَحَ في الهاوية واقفَلها وَختمها عَليه لِئلا يُضِلّ الأمم بعد ، إلى تَمام الألف سنة ، وبعد ذلك سَيُحَلُ زمانا يسيراً .


ثَمّ رأيتُ عُروشاً ، وَأوتي الجالسون عَليها أن يُجروا الحُكم . وَرأيت ايضاً نفوس الذين قُتِلوا من اجل شهادة ، وَمِن أجل كَلِمَة الله وجَميع الذين لم يَسجدوا لِلوحش ولا لِتمثالِه ، ولم يَتَسموا بِسمَتِهِ على جِباههم ولا في أيديهم ، فَحَبُوا ومَلكوا مع المسيح الف سنة . أما بَقيةُ الأموات فلم يَحيَوا إلى تمام الألف سنة . هَذه هيَ القِيامَةُ الأولى . فَسَعيدُ وُقدَسُ مَن له نصيبُ في القيامَةِ الأولى ! فإن هؤلاء لايكون عليهم للمَوت الثاني سُلطان ، ولكنِهم يكونو كَهنة لله ولِلمسيح . ويملِكون مَعَهُ الألفَ سنة}  . ( رؤيا يوحنا 20: 1- 6)


وَهُنا يحسن أن نُذركِركُم بما أعلنَته السيدة العذراء الكلية القداسة لكونشيتا غونزاليز في غارابندال (إسبانيا ) بصَدّدِ السّاعات المقبلـَة :{إنّها نِهايةُ الازمنة، وَلكِنَها ليستْ نهاية العالـَم } .


إن إعلان المَلكوت الجَديد ، وَرَبطُة بِمَجيء يسوع إلى هذا العالم ، بمَا يَتَصِفُ بهِ مِن طيبةٍ وسَلامِ وعذوبةِ على الجَميع وفي الجَميع ، قد تكَرر مِراراً عَديدية في رسائل قرية سان داميانو . وقد تضمّنَت رسالةُ عيد يسوع الملك بتاريخ 30 تشرين الاول 1967 إشارة صريحةً إلى ذلك :


صَلـّوالِكي تأتي الأمُ السَماوِية بنورٍ عَظيمِ يَشملُ العالم أجمع . ثُمّ آتي أنا بملكوتٍ جَديدٍ من السلام ، والعَظَمَة والطيبة والسعادة . ( كلمات السّيد المسيح في 30 تشرين الأول 1967 )


              طلبـــــات السيدة العـــذراء وتعليماتهــا


لم يِسبق مُطلقاً لِمريم العذراء الكلية القداسة أن شَرَحَت بإسهاب لبني البشر كلَ طُرقِ الخلاص ، كَهذه المرّة .


إن هذهِ الرّسائِل تُـشكِلُ مَجموعةً حقيقـّيةً مِنَ التَعليمِ الدّيني لِعصرِنا الحاضِر وَسوف نستعينُ بِبعَضِ المُقتَطـَفات ، فِنُقَدم طلبات السيدة العذراء وتَعليماتِها بصوَرة مُوجَزَة .


 


                           الــــورديــــــة (1)


هذا هو إكليلُ الوَردِية الذي أعلِنه لجميع أولادي .فَليتلوها مِراراً أثناء النهار ! إنها أمضى سِلاح لِلحصول على النِعَمِ  المُوفِقَة لخلاصكم . الوردّية ! الوردّية ، يا اولادي ! في العائِلات، في الأديرة في الكَنائِس ! الوردّية هي  أجملُ صلاةِ يُمكِنكُم ان تقَدِموها لي. إحمِلوا المسبحة حولَ أعناقِكم ، إحمِلوها في جيوبكم ! إنها وسيلـَةُ دِفاعِكُم في وَجِه العدّو، هي خَلاصُكم. عِدوني ، يا أولادي ، عِدوني بِتلاوتها غالباً ! لأنَ الوردّية تتضَمّنُ الصّلاةَ التي عَلمها يسوع : الأبانا ؛ وِتَتَضَمنّ ايضاً السّلامُ عليكِ يامريم ، والمجدُ للاب والأبن والروح القدس . فالاب هوَ الذي يَمنحُ القدرة ، والأبن هو الذي يهرُق دَمَه لخلاصِكم  والروح القُدس يَمنَحُكم المحبّة ومواهبَه السّبع(2) . فمن الآن وصاعداً عِدوني يا اولادي بإتخاذ جميع الوسائل للإيمان وبواسطة المسبحة الوردية . فأنتم ، إعملوا  وسأعملُ كل شيء لخلاصكم واقودكم إلى العلاء .( 6 ايلول 1969 )


الوردية المقدسة هي القوة والدعامة في العائلات . بتلاوتها نَشعُرُ بالقوة لحمل الصَليب والعذاب بخضوع ومحبة ، كما نَشعُرُ ايضاً بالقوةِ لتربيةِ الأولاد تربية مسيحية.... خذُوا مسبحة الوردّية في يَدِيكم فسَتَنتصِروا في جميع المعارك وبقوتي سَتبرئونَ النّفس والجسد، وسَتنتَصِرون على الارض وسَتدخلون السّماء . لاني أهَبُ كلّ شيءٍ للذين يَلتَجئون إليّ !


(29 تشرين الثاني 1968)


                                      صـــــلاة وتكفيـــــر


صَلوا ! صَلوا ! صلوا  فيُعطى لكم . إقرعوا فيُفتَحَ لكم. إطلبوا فتجدوا. فبالصلاة والتكفير تنالون كلّ شيء إذا كان خيراً لنفسكم.( 31 ايار 1968)


ــــــــــــــــــــــ


(1) الوردية أو الصلاة الوردية أو مسبحة الوردية تتضمن 15 بيتاً خمسة اسرار الفرح، وخمسة اسرار الحزن ،


    وخمسة اسرار المجد .


(2) مواهب الروح القدس السّبع هي : الحكمة . العلمِ . الفهم . المشورة. القوة. النبوة . التقوى .


إتَحدوا في الصلاة ، يا أولادي ، لأن القوة في الإتحاد. فبإتحادِكُم بالصلاة تنالون النِعَم.


( 25 تشرين الاول 1968)


كونوا نستعدين ، يا اولادي ! فأنا ادعو النفوس إلى الصلاة والتكفير والتضحية ! ولكنَ القليل القليل منهم يُلبّون دعوتي ! ( 19 كانون الثاني 1968 )


 


                          



توقيع (فريد عبد الاحد منصور)

 

(آخر مواضيعي : فريد عبد الاحد منصور)

  شرح مثل الزارع انجيل متى(13: 3-9)

  دبابيس روحيـــــــة

  حلم القديس جون( دون) بوسكو ورؤية جهنم

  النصرانية والمسيحية في رسائل بولس الرسول ج 2 والاخير

  النصرانية والمسيحية في رسائل بولس الرسول ج1

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه

 

رقم المشاركة : #3054

الكاتب : وردااسحاق

غير متصل حالياً

المجموعةالمشرفين

المشاركات1273

تاريخ التسجيلالسبت 02-01-2010

معلومات اخرى
حرر في الأربعاء 15-06-2011 02:06 مساء
كلمات حلوة تسدد أنظارنا وعقولنا الى يوم القيامة الرهيب والأستعدادات اللازمة لكل مؤمن لذلك اليوم . ظهورات العذراء المستمرة عبر القرون هي كرسائل السماء الى الأرض وفهما ضروري ، كذلك العمل بوصايا تلك الظهورات .
شكراً لك اخ فريد والرب والعذراء يحفظوك في طريق القداسة .

توقيع (وردااسحاق)
فأنا لا أستحي بالأنجيل ، لأنه قدرة الله للخلاص ، لكل من يؤمن رو 16:1
رقم المشاركة : #3214

غير متصل حالياً

المجموعةعضو مميز

المشاركات259

تاريخ التسجيلالإثنين 05-04-2010

معلومات اخرى
حرر في الأربعاء 03-08-2011 10:01 صباحا

شكرا لمرورك الكريم وردك الاجمل  اخي العزيز وردا الرب يبارك حياتك ودمت لنا .



توقيع (فريد عبد الاحد منصور)