المنتدى » المنتدى العام » لاعبو المنتخب العراقي يحتفلون بعد المباراة ويونس يقول وزيكو يصرح بخصوص الفوز
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

لاعبو المنتخب العراقي يحتفلون بعد المباراة ويونس يقول وزيكو يصرح بخصوص الفوز


الكاتب : admin

( مدير الموقع )

غير متصل حالياً

المجموعةمدير الموقع

المشاركات5713

تاريخ التسجيلالإثنين 14-09-2009

معلومات اخرى

الدولةاوربا

الجنسذكر

images/iconfields/twitter.png

مراسلة البريد

الموقع الشخصي

حرر في الجمعة 11-11-2011 07:45 مساء - الزوار : 2318 - ردود : 0

الدوحة  11 تشرين الثاني / نوفمبر - تمكن المنتخب العراقي من تحقيق الفوز على  نظيره الصيني مساء اليوم بهدف دون مقابل جاء عن طريق كابتن المنتخب العراقي  يونس محمود في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي وذلك ضمن التصفيات  الاسيوية المؤهلة لنهائي كاس العالم في البرازيل ،وانتهى الشوط الاول  بالتعادل السلبي من دون اهداف وظلت النتيجة على حالها في زمن الشوط الثاني  الاصلي وبعد اضافة حكم اللقاء الاسترالي بيتر جرين اربعة دقائق تمكن يونس محمود من تسجيل هدف الترجيح الوحيد لصالح المنتخب  العراقي في الدقيقة الثانية من الوقت الاضافي .وبفوز منتخب العراق ارتفع  رصيده الى 9 نقاط  من اربع مباريات خسر في واحدة امام الاردن 0-1 .



 



احتفل لاعبو المنتخب العراقي بعد الفوز في  منزع ملعب ستاد حمد الكبير في النادي العربي وتعالت الاهازيج والاغاني من  حناجر ابطال اسيا بعد فوزهم على الصين الذي كان قادما اليوم الى قطر من اجل  الفوز لاسيما وان معه 42 صحفي واعلامي يمثلون الصحف والقنوات الفضائية  الصينية .واكثر المحتفلين كان سامر سعيد ويونس ونشات وكرار وباسم وفريد  وعلي رحيمة وقصي والاخرين .وسارسل الصور الى الاخ العزيز شكري ابوعلى (صور  الاحتفال والمباراة) لنشرها حصريا للمنتدى تقبلوا تحياتي ..



وقال يونس محمود كابتن منتخب العراق اليوم  ، انه" سعيد بتسجيله هدف الفوز للمنتخب العراقي والذي جاء في الوقت  الضائع"، مبينا ان" المنتخب العراقي قدم مستوى جيدا في مباراة اليوم وكان  بامكانه تسجيل اكثر عدد من الاهداف لولا اضاعة الفرص التي سنحت للمنتخب  بسبب التسرع وعدم التركيز" .



واضاف انه "كان يتمنى اسعاد الشعب العراقي  بتسجيل هدف الفوز وهذا ماتحقق فعلا في الوقت الاضافي "، مشيرا الى ان  "المنتخب العراقي ضمن تقريبا التاهل الى المرحلة المقبلة من تصفيات اسيا  المؤهلة لكاس العالم ".



من جانب اخر قال زيكو ان" منتخب العراق  قدم اليوم مجهودا رائعا توج بفوز ثمين " ،مبينا ان" لاعبي المنتخب العراقي  اضاعوا فرص كثيرة وكان بامكانهم حسم اللقاء باهدف اكثر بيد ان الاهم هو  تحقيق نتيجة ايجابية وحصول العراق على ثلاث نقاط مهمة ".



واشار الى ان" المباراة كانت متكافئة وكان الضغط الصيني خطر على مرمانا  لكن  طرد اللاعب الصيني زهنج لنيج سهل مهمة المنتخب العراقي لتسجيل الهدف" ،  لافتا الى ان" دخول كرار جاسم وسامر سعيد كان مثمرا حيث كان السبب في سيطرة  المنتخب العراقي لما تبقى من المباراة واسفر عن تسجيل هدف عراقي في الوقت  الضائع ".



وقال كريم ناعم مدرب الحراس ان مستوى محمد  كاصد كان متميزا هذا اليوم ، موضحا انه تمكن من انقاذ المرمى عدة مرات من  اهداف محققة واسهم في فوز اليوم











 


http://forum.kooora.com/f.aspx?t=29527217





توقيع (admin)

 

(آخر مواضيعي : admin)

  بث مباشر قنوات فضائية عربية Arabic Tv Online Live

  المسيح الدجال في الانجيل

  صحفي الماني يكشف اسرار المساجد الموجدة في المانيا و مايحدث في داخلها

  صور / صلاة جنازة المرحومة تريزة هرمز داود ليوم الثالث

  عماذ الطفل الملاك اورفيل / سيدني - استراليا

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه