المنتدى » منتدى الكتابات الروحانية والدراسات المسيحية » ظهورات السيدة العذراء في العالم وتحذيراتها ج9
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

ظهورات السيدة العذراء في العالم وتحذيراتها ج9


غير متصل حالياً

المجموعةعضو مميز

المشاركات259

تاريخ التسجيلالإثنين 05-04-2010

معلومات اخرى
حرر في الثلاثاء 06-12-2011 01:00 مساء - الزوار : 1649 - ردود : 0

                      ظهورات السيدة العذراء في العالم وتحذيراتها ج8


                               المـَناديــــل المُــباركــة 


{ وكان الله يُجري على يدي بولس آيات خارقة  ، حتى أنهم كانوا يأخذون إلى المرضى مناديلَ ومـآزر لامَسَت جسمهُ ، فتُفارقهم الأمراض ، وتخرج الأرواح الشرّيرة } .( اعمال الرسل 19/11 و12 ).


فإذا كان الله يُجري المعجزات بواسطة المناديل والمآزر التي لامستُ جسم القديس بولس ، فلماذا لايحصلُ الشيء ذاته بفضل المناديل التي باركَتها السيّدة العذراء في سان داميانو ؟


إصغوا إليّ ، يا أولادي ، إصغوا إليّ . إجلبوا معكم مناديلَ كبيرة ناصعة البياض . ضعوها في كيسٍ صغير وأودِعوها في بستاني الصغير . وسَتـُعطونَ هذه المناديل لنفوس كثيرةٍ مريضة لتمسح دموعها , سَيَنالُ هذا المنديلُ مني هبة كبيرة ، فكل الذين يمسحون به عيونهم يحصلون على نورِ السّماء ، ويدركون أن يسوع يُناديهم ، ويدركون أن عليهم أن يُعـِدوا أنفسهم للتوبة وطلب الغفران للوصولِ إلى السماء سُعـداءَ وفرحين . 


إنــها الهبة الكبيرة التي أمنحكم إياها ، يا أولادي . إنها هبةُ كبيرة قدّمَها لي الآب الأزلي لأجل خلاصِ أولادي . قولوا هذا للجميع ، ليَتَمكّن الجميعُ من الإسراعِ الى هنا ، وليَتَمَكّنَ الجميعَ من محبتي ، وليتمكّن الجميع من المجيْ لتلقـَي النِعـَم لهذه الحياة وللانتقال إلى العــلاء .( 11 تشرين الثاني 1968 )


يا أولادي، إنّ هذه المناديل هبةُ عظيمة ، عظيمةُ جداً أمنـَحُكُم إياها ! (10 كانون لاول 1968)


لقد شَرَحَت مامّا روزا أنه يجب الإحتفاظ بالمناديل بصورة دائمة , فَمَن كان في حالة إضطراب أو تَعرضَ لِمحنةِ قاسية أو كان حزينا مُبلل الأفكار ، عندئذٍ يجب عليه تغطية وجهه بهذا المنديل المبارك ورسمُ إشارة الصليب . وكذلك الأمر عند حدوث الأعاصير والكوارث ، يُمسَحُ الوجد بالمنديل للحصول على نور الإيمان  . وكذلك ايضا في مايختص بإهتداء الخطأة .... عندما يضعون المنديلَ عليهم ، على عيونهم ، ينالون نور الإيمَان سواء كانوا مرضى أم لا .


وقد أكّدَت ماما روزا أن المناديل المباركةُ يُمكنُ غسلها ، ولكن يُحظرُ قطعـُها وَكَيـُها .


تـُمنَـحُ بَرَكـَةُ هذه المناديل في كلِ أول ايامِ الجمعة والسبت والأحد من الشهر ، وكذلك في الأعيادِ المريمية الكُبرى ، وذلك في سان دايمانو .


                                


                                 أوراق الـــــــورد 


إنّ العذراء الكليّة القداسة تـُبارك ايضاً الورود في سان داميانو لتـُوزّع على المرضى لشفاء النفس والجسـد .


إنّ ماء البئر وأوراق الورود والمنادِيل المُباركة في سان داميانو هي هـِباتُ سماويةُ وافرة . كم وكم مِـنَ المُعجزات قد تـَمَـت بواسطتها !


                    


               مُـقتطفات من رسائل السيّدة العذراء خلال ظهوراتها


                 في غارابـَندال(Garabandal) إسبانيـــا     


هذه المُقتَطـَفات مأخوذة من  :


__ P.A. COMBE , Notre Dame  du  Mont-Carmel  est-elle  apparue  à   Garabandal (Espagne) ?  Imprimereie Chrétien- Paviol.


__ Fr. PAUL – MARIE, Les  Apparitions  de  Garabandal,  Ed.  Jules 


      Hovine .



 


 


 


 


 


 


 


 


خطيرةٌ هي رسالتها للكنيسة وعالم عصرنا.


هذه هي الأحداث مُختصرة جــداً . هل نسمع نداء أمنـا الإبتهالي ؟


سان سِبـَاستيان غارابَندال( Saint Sé bastien de  Garabandal) قرية فقيرة للغاية من جبال الكانتابْريك (des Monts  Cantabriques) في إقليم سانتاندار(Santandar) إسبانيا. يوم الأحد 18 حزيران 1961 ، بينما كانت فتيات تَتَلـَهـين في أسفل الطريق الصخري الذيي يقود من القرية إلى غيضة الصنوبر( أي إلى غابة صغيرة مزروعة بالصنوبر) قرب الساعه الثامنة  والنصف مساءً ، فجأة ظَهَرَ لـَهُـنّ ملاك دون أن يُخاطبهُـنّ ؛ ثم عاود الظهور هكذا تسع مـّرات . أما في الظـُهور العاشر يوم السبت الواقع في الاول من تموز، فقال لـَهُنّ : { أنا رئيسُ الملائكة ميخائيل ، جِئتُ لأخبرِكُنّ عن زيارة السيّدة العذراء بأسم سيِدة الكـَرْمِل : إنها ستـَظهُر لـَكُنّ غـداً الأحــد } .


أسماءُ { الرائيات } الصغيرات هي : كونشيتل (Conchita ) ، جاسِنتا (Jacinta) ، ماري لولي (Mari- Loli) ، وماري كروز (Mari-Cruz). الثلاث الأول لـَهُـنّ مِـنَ العمر 12 سنة ، والرابعة  11 سنة .


في الاحد 2 تموز 1961 ، ظَهَرت لـَهُنّ سيدة الكَرِمل ( نحو الساعة السادسة  مساءً ) . كم كانت جميلة ! رداءٌ أبيض ، ومعطفٌ أزرق ، وتاجٌ تُزّ يِنُهُ نجوم ذهبية خـَلفَ الرأس ، الشعرُ كستانائي غامق مع خطٍ في الوسط . كان وجهُها ذا إنسجامٍ تامَ ،  وصوتُها جميلاً جداً ، نادراً للغاية ، لامثيل له . على المِعصـًم الأيمن ،وكانت تحمِلُ ثوباً بـُنياً طويلاً (Scapulaire). كانت طويلة بعض الشيء ، وبادية وكأن لها من العمر 18 سنة .{ لاتُشبِهُها أيّةُ إمرأة ، لا في صوتِها ولا في وجهِها ولا في أي شيء } .


كانت ظُهورات السيدة العذراء كثيرة جداً لمدةٍ تَزيدُ على أربع سنوات . وكانت احياناً تـًحمِلُ الطِفلَ يسوع . وقد رافقت هذه الظهورات ، غالباً معجزات وشفاءات وإهتداءات . إن رسالتين هامتين أعطِيتا للعالم . أما الظـُهورُ الأخير لسيِدتنا فكان لكونـشيتا في غيضة الصـّنوبر ، بتاريخ 13 تشرين الثاني 1965


 


                                 النـبــــُـوءات


تحقّق بعضُها في التاريخِ الذي تنبأت عنهُ السيدة العذراء { الرائيات }. مثلاً : أعجوبة القربانة الظاهرة التي حَدَثـَت في 18 تموز 1962 . وكانت كونشيتـا قد تـَنِبِـأت  بها قبل خمسة عسر يومـاً .


وظهور القديس ميخائيل في 18 حزيران 1956 . وكلن قد أٌ علِن عنه قبل سِتـّةِ اشهر وشاهدَ إنخطاف كونشيتا ( بالروح ) في ذلك  اليوم الإنخطاف أعطى رئيسُ الملائكةِ لكونشيتا رسالة السيدة العذراء الثانية .


إنّ بعض النبؤءات الأخرى لاتحمل تاريخاً مُعيناً ، ولكّنها تَمَت بدقّةٍ مُدهشةٍ كأزمةِ الأكليروس مثلاً والفوضى التي تتخبطُ ُ فيها الكنيسة اليوم .


سوفُ يُعطي الله علاماتٍ للبشرية ليدعوها إليه. وهي تؤلف ثـُلاثيةً أعلِنت نِبَوِياً :


      ــــ أولاً ، إنـذار مـؤثِر جــداً ذو أهميّة عالميـة .


     ــــ وثانيـا ، وبعدَ الإنذار ، إعجوبة كبيرة ، في غَرَبَندال .


    ــــ وأخيراً ، إذا لم يَتـُبِ العالم ــ وهذا هو شرط اساسي ــ فسيُرسل الله إلى البشريةِ عقاباً


        رهيبـاَ، وسيكون ذلك بعد الأعجوبة .


 



توقيع (فريد عبد الاحد منصور)

 

(آخر مواضيعي : فريد عبد الاحد منصور)

  شرح مثل الزارع انجيل متى(13: 3-9)

  دبابيس روحيـــــــة

  حلم القديس جون( دون) بوسكو ورؤية جهنم

  النصرانية والمسيحية في رسائل بولس الرسول ج 2 والاخير

  النصرانية والمسيحية في رسائل بولس الرسول ج1

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه