المنتدى » اخبار شعبنا » سيادة المطران ربان القس يقيم قداساً في شيكاغو / صور
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

سيادة المطران ربان القس يقيم قداساً في شيكاغو / صور


الكاتب : admin

( مدير الموقع )

غير متصل حالياً

المجموعةمدير الموقع

المشاركات5713

تاريخ التسجيلالإثنين 14-09-2009

معلومات اخرى

الدولةاوربا

الجنسذكر

images/iconfields/twitter.png

مراسلة البريد

الموقع الشخصي

حرر في الخميس 16-02-2012 08:20 صباحا - الزوار : 3001 - ردود : 2

مانكيش كوم / حنا متي


 أقام نيافة المطران ربان القس مطران العمادية وأربيل قداساً الهياً في كنيسة مار أفرام الكلدانية في مدينة شيكاغو ، حضره جمع غفير من المؤمنين والمؤمنات. وقد كانت فرصة ثمينة لأبناء القرى الشمالية المتواجدين في شيكاغو في لقاء نيافته الذي القى خطبة مؤثرة  بعد قراءة الأنجيل ،عَبر فيها عن وجوب التزام الحاضرين بأُسس الأيمان  المسيحي في الوطن الثاني الذي هو قدَرهُم ،لأن المسيح الذي نؤمن به هو نفسه سواء كنا في الوطن او في الغربة.      وبعد القداس الألهي التقى نيافته، في القاعة السفلى للكنيسة، ابناء الجالية الذين ارتسمت على وجوهم سمات الفرح والغبطة. والتقطت الصور التذكارية لهذه الفرصة الثمينة في لقاء مطران معروف بنشاطه وأعماله الخيرية لخدمة الكنيسة في الوطن بكلا المجالين الروحاني والتثقيفي بحيث أصبح رجل دين تكن له السطات المدنية كل الأحترام والتقدير.  وقد أقيمت مأدبة غذاء فاخرة بهذه المناسبة، شارك بقسط وافر منها المنكَيشيون من شيكاغو حباً وأحتراماً لمطران قريتهم ،وتناول الجميع غذاء مبارك بصلاة مقرونة با لشكر للرب على نعمه الكثيرة وتلاها المطران القادم من الوطن الغالي. وقد لوحظ جيداً ان سيادته لم يجلس عل مأدبة الغذاء بل انتهز الفرصة النادرة كي يلتقي بجميع الحاضرين ولم يترك فردا أو عائلة الا والتقط معهم بكامرته الخاصة الصور التذكارية  كعربون وفاء وصلة تبقى حية في ذاكرته حين يعود الى الوطن.    وحقاً لمس المنكَيشون الحاضرون محبة خاصة منه لأبناء هذه القرية سواء الباقين في القرية او الذين أجبرتهم الظروف للهجرة. وكان نيافته قد زار قداسة  مار دنخا الرابع بطريرك الكنيسة الشرقية الآشورية الذي عبر للزائر الكريم عن شكره الدائم للأستقبال الحافل الذي حظيّ به أثناء زيارة قام بها قبل بضع سنوات الى شمال الوطن.  هذا وقد غادر سيادة المطران ربان القس الى ولاية أريزونا الأمريكية للألتقاء بأبناء الشعب المسيحي هناك


 


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


mangish.com


 


 



توقيع (admin)

 

(آخر مواضيعي : admin)

  بث مباشر قنوات فضائية عربية Arabic Tv Online Live

  المسيح الدجال في الانجيل

  صحفي الماني يكشف اسرار المساجد الموجدة في المانيا و مايحدث في داخلها

  صور / صلاة جنازة المرحومة تريزة هرمز داود ليوم الثالث

  عماذ الطفل الملاك اورفيل / سيدني - استراليا

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه

 

رقم المشاركة : #3763

الكاتب : samdesho

مستشار لادارة موقع مانكيش

غير متصل حالياً

المجموعةعضو مميز

المشاركات213

تاريخ التسجيلالجمعة 06-11-2009

معلومات اخرى
حرر في الجمعة 17-02-2012 10:10 صباحا

الخال حنا شمعون المحترم


شكرا عل التغطئة الرائعة لزيارة سيادة المطران ربان القس الى شيكاغو، وخصوصا اقامته للقداس الالهي في كنيسة مار افرام للكلدان. شكرا على الصور الجميلة في هذه المناسبة لجميع المشتركين في القداس وخصوصا اهلنا واقاربنا في شيكاغو. تحياتي الى الجميع، ودمتم.


   سامي خنجرو


  سدني-استراليا



توقيع (samdesho)
رقم المشاركة : #3766

الكاتب : وردااسحاق

غير متصل حالياً

المجموعةالمشرفين

المشاركات1262

تاريخ التسجيلالسبت 02-01-2010

معلومات اخرى
حرر في الجمعة 17-02-2012 07:57 مساء

جميل جداً أن يلتقي الراعي برعيته فيحصل الفرح . وبكلمات عظته ينتعش القطيع في الروح وبمشاهدتهم له ترسم البسمة وتنشط الذاكرة لكي تتذكر أرض الوطن الغالي التي منها أستمدوا أيمانهم وقوتهم ومن الوطن أخذوا نسمة الحياة في هذه الدنيا . راعينا هو أبن الوطن والوطن هو الأم التي ترحم بأبنائها وتحن عليهم . فزيارة مار ربان لأولاده وبناته تحمل محبته اليهم ولكي يطمأن عليهم ويتحدث بينهم وينقل اليهم أخبار الأبرشية  وأخبارهم الى أخوتهم الصامدين في قراهم . هذه المرة الأولى التي نسمع بها خروج أبينا المطران  الى خارج الوطن نطلب من الرب أن يكون معه في كل خطوة وتكون زيارته خيراً ونوراً وفرحاً .


 المعروف عن أبينا مار ربان ، رياضي من الدرجة الأولى في كرة الطائرة ، ضربات كبساته العمودية لا ترحم ، فالويل لمن يحاول صدها ، أما طوله فيشهد على ذلك . كان يلعب فريقه المتكون من فريق قرية كوماني مع فريق قضاء العمادية وكان فريق القرية هو المنتصر دائماً .


لقاءه مع البطريرك مار دنخا نرجو أن يكون خيراً . نفرح جداً للتقارب بين الكنيستين ونتمنى بعون الرب يسوع أن تتحد الكنيستين يوما لكي تعود كنيسة المشرق قوية وتحمي تحت سقفها كل أبنائها وتربطهم محبة المسيح الواحد الذي هو رأس لكنيسة واحدة . وهذا هو مطلب كل مؤمن فهم الأنجيل ، وكذلك سيحصل الفرح في السماء عندما تكتمل وصية الفادي القائل ( كونوا واحد كما أنا والآب واحد ) . أين نحن من هذه الوصية ؟ وهكذا بأتحاد الكنيستين ستنصهر الخلافات الدنيوية أيضاً التي قسمت الأبناء الى أجزاء متعددة ، فتتوحد الكلمة روحياً وقومياً وتتوحد الصلاة في رعية واحدة يقودها الرب الى المروج دائمة الخضرة .


شكر خاص لأخينا الغالي حنا شمعون لتغطيته للحدث وهذا نابع من أيمانه ومحبته لأخوته أينما كانوا لكي يقرأوا الخبر ويشاهدوا الصور صورتك وصورة الأخ العزيز منصور واضحة وما زلنا نتعرف على المزيد .


ليبارك الرب أبرشية العمادية والشمكان  في العراق والعالم ويحفظهم من كل سوء .


وردا أسحق


ونزرد - كندا



توقيع (وردااسحاق)
فأنا لا أستحي بالأنجيل ، لأنه قدرة الله للخلاص ، لكل من يؤمن رو 16:1