المنتدى » منتدى الكتابات الروحانية والدراسات المسيحية » ظهورات السيدة العذراء في العالم وتحذيراتها ج 12
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

ظهورات السيدة العذراء في العالم وتحذيراتها ج 12

غير متصل حالياً

المجموعةعضو مميز

المشاركات259

تاريخ التسجيلالإثنين 05-04-2010

معلومات اخرى
حرر في الخميس 19-04-2012 10:54 صباحا - الزوار : 1785 - ردود : 1

ظهورات السيدة العذراء في العالم وتحذيراتها ج12


ساعاتُ السـجودِ أمامَ القربانِ المُقـدس
تعبيرٌ ثانٍ عن عبادة ِ يسوع في القربانِ هو ساعاتُ السجودِ التي طـًلبتِ السيدةُ العذراءُ إعادتَها كما كانت من قبلُ .
مساءَ كلِ خميسٍ يُرَتـّلُ المؤمنون ويُصلون ويتأملون أمامَ القربانِ المقدسِ المصمود وذلك بعد ثلاث ساعاتٍ من الصلاةِ اليومية في كنيسة مـِديوغورِييه :
.....أسجدوا دوما أمامَ القربانِ المقدس . فأنا دائماً حاضرةٌ طالما المؤمنونَ يُمارسونَ السجود . في تلك الأثناءِ يَنالون دائماً نِعَمـاً خاصة .(15 آذار 1984 )

الميــــــلاد

يا أولادي الأعزاء ، أدعوكم لأن تستعدُوا للميلاد بالتوبةِ والصلاة وعملِ الخير . لاتهتمُوا بالأمور الماديةِ لأنكم لن تَستطيعوا ألأن تَعيشوا الميلادَ كما يَليقُ بالمسيحيين الحقيقيين. (5 كانون الأول 1985 )
رأس السّنـــة
أرغب في أن يكون عيدُ السنةِ مَليئــاً ، مليئــاً بالصلواتِ والتضحيات . ثـّابِرُوا على الصلاةِ والتضحية . وأنا سوف أحميكُم وأستجيب لكلِ صلواتكم .(31 كانون الأول 1982)
ياأولادي الأعزاء ، أشكرُ كُلّ تضحيةٍ قدمتُموها . والآن أرجو منكم أن تُقدموا كلاً من تضحياتِكم بمحبة . (4 تموز 1985)
الفصـــــــــــح
إنني لحزينةٌ لأن كثيرين لايَستعدونَ لعيدِ الفصح . (14 نيسان 1984 )
إننا نعرفُ أن الاستعداد لعيدِ الفصح يكونُ بالتوبة ، بالصلاة ، بالأعترافِ والتكفيرِ والصوم ، بالإماتةِ والمُثابرةِ على حُضورِ القداسِ وممارسةِ العدالةِ والرحمةِ والمحبة .
التلفزيــــون
قبل َ كلّ شيءٍ إمتَنِعُوا عن مُشاهدةِ برامجِ التلفزيون ، لأنها تُشكَلُ خطراً جسيماً لعائلاتِكم (بسبب الأفلام والبرامجِ المُخِلةِ بالحِشمةِ والأخلاق والتي تتخللها مشاهدُ الإباحةِ والعنفِ والأجرامِ والشذوذ ) . إذ بعدَ مُشاهددِتها تتعذر عليكم الصلاة .( إننا نعرفُ أن عدداً من البرامجِ الموجّهِة للشباب تُفرِغهم من ذواتهم ومن الله ) . (كانون الأول 1983)

الإلحــــــــاد

إن أكبر خطرٍ على البشرية هو الإلحاد . وقد لاحظتِ السيدة العذراء أنّ الإيمان بالله قد خـف كثيراً في بلدانٍ كثيرة . وأن الناس يتقفون كثيراً على حياةِ الكهنة الخاصة . وإذا لم يكن هولاءٍ كهنة فاضلين ، فإن الناس لايريدون الإيمان بالله . يجب أن نُبينَ للناس أننا نذهب إلى الكنيسة ليس لِنَنظـُرَ إلى الكاهن أو نراقب تَصرُفه الشخصيّ ، ولكن لكي نصلي فقط ونسمع كلمة الله التي يُبـَلغـُها الكاهن .
وتَطلـُبُ منـا السيدة ُ العذراءُ أيضا الطاعة للكنيسة وإحترام الكهنة وكلِ المكّرسينَ لله .
الله مــوجــود وهـــو الحــــق

لقد أتـَيتُ لأقول للعالم : الله هو حقّ ، إنهُ موجود . وفيه السعادة الحقة وكمال الحياة . لقد حَضَرتُ هنا كسُلطانة السلامِ لكي أقول للعالم إنّ السّلام ضروريّ لخلاصِ العالم . في الله يُوجدُ الفرحُ الحقيقي الذي يصدرُ عنه السّلام الحقيقي . (16 حزيران 1983 )
السّــــلام

السّلام ، السّلام .... لاشيء غير السّلام . يجب أن يتصالح البشرُ مع الله وفيمـَا بينهم . لأجل ذلكَ يجبُ أن يؤمنوا ويصلوا ويصوموا ويعترفوا . (27 حزيران 1981 )
....... عل الشعبِ أن يُصلي ، لأن الصلاةَ هي الخلاصُ الوحيد . على الشعبِ أن يَتوب مادامَ له الوقت . هناك الكثيرُ من الخطايا ، من الشتائمِ والتجاديفِ والأكاذيبِ والأفتراءات ، فعليه أن يَتوب ويعترفَ ويتناول . (27 حزيران 1982 )
إبدأوا بمحبة أعدائكم . لاتَدينوا ، لاتَفتُروا ، لاتُحِطوا احداً ، لاتَلعَنوا ، ولكن اظهروا المحبة فقط والبركة ، وصلـوا لأجلِ اعدائِكم . أعرِفُ أنكم غيرُ قادرينَ أن تفعلوا ذلك ، لكنني اشيرُ عليكم أن تُصلوا كلِ يوم ، على الأقلِ لمدةِ خَمسِ دقائقَ الى القلبينِ الأقدسينِ( قلبيّ يسوع ومريم ) ليَمنحَكم المحبة الإلهية التي بها يُمكُنِكم أن تُحبّوا أعداءَكم . أحِبّوا أعداءكم ، صلـّوا لهم وبارِكوهم . (22 حزيران 1983 )
تَطُلبُ منـّا السيدة ُ أن نـُحبّ ونحترمَ أيضاً بعضُنا بعضاً ، وكذلك الذين لا يُشارِكوننا في الإيمان.

الشـّيطــــــــان

رأت مريانا الشيطان ، وهي تَعرفُ أنَ العصرَ هو تحتً تاثيرِه حتى إفشاءِ السرِ الأول . حينئذٍ
عندما تُكُشَفُ الأسرارُ سيزولُ سُلطانُه . ولذلك هو اليوم أكثرُ خطراً من أي وقتٍ مضى ، وأكثرُ سَطوةً من أي وقتٍ آخر الى درجة أنه يوجد في العالمِ أجمعَ اليومَ الكثيرُ من العباداتِ الشَيطانيةِ وعددُ الشبابِ الذين نذروا نفوسهم للشيطان يَزدادُ أكثرَ فاكثر .
إنه ( الشيطان ) يتسلسلُ متسترا إلى كلِ مكان . فالموسيقى ، لاسيّما العصريَةٌ تُثيرُ أهتمام
عددٍ كبيرٍ من الشباب .
إليكم مقالة في غايةِ الأهميةِ يَجبُ معرفتها عن تحقيقاتٍ أجريتُ في الولاياتِ المُتحدة وكنـدا بواسطةِ أخصائيين :
(إن هذا المقال لايُوجد في رسائل مِديوغورِييه ، ولكن ، نظراً لأهميِته ، راينا من الضروري نشرَه هنا للإعلام عنه ) .
لم يَعُد ضرورياً في ايامنا التعريف بالموسيقى { الروك} (Rock) . هذا هو الزمنِ حيثُ إن أخصائيين بارزينَ عندَهم القناعةُ بأنَ بعض َ الفرق ، وبخاصةِ في{ الهارد روك} (Hard ROCK) ، لهم أثرٌ سَيّىٌ على المعجبين بهم . إنّ هدفَ { الهارد روك} هوإغراقُ الحضور في بحرٍ من الغضب والفسادِ والثورة . بالأضافة إلى أنه اصل قضايا إجتماعيةٍ عديدة : المخدِرات، العنف ، الجنس ، إنكار الله ، والتكريس للشيطان .
لقد أنتشرت المخدِرات في زمن { الروك أند رول} (Rock and Roll) مع نجوم فرقة {البيتلز} (Beatles) الذين كتبوا أغنية {يللو سَبمــَارين } (Yellow Submarine) وهي بمثابة هَلوَسَة نفسِية ؛ وقد تَبعَتها في هذا المضمار فرقة {الرولينغ ستونز} (Rolling Stones) بأغانيها المعروفة ب {السـُكّر الأسمـر} (Brown Sugae) (كوكايين) و{الأخت مورفين } (Sister Morphin )
لقد أوقِفَ كل من { ميك جاِغِر } (Mick Jagger) و{ كيث ريتشاردس } (Keith Richards) وهما نجمان مُنتميان لهذه الفرقة ،لحيازتِهما على مُـخدِرات . كما تُوفيَ نجمان يُدعيَان { برَيان جونز } (Brain Jones) و { جيمي هندريكس } (Jimmi Hendrix) بسبب إفراطهما في تعاطي المخدِرات .
وفي سنة 1978 ، إتـهِمَ { جون سايمُن ريتشي } (John Simon Richie) وهو لاعب غيثار في فرقة { السكس بيستولز } (Sex Pistols) بقتل صديقته { نانسي سبونجن } (Nancy Spungen ) وتُوفي سنة 1979 ، وهو في الحادية والعشرين من عمرهِ . وذلك بسبب كثرة تعاطيه الهيرويين .
ولكن ، في إطار {الهارد روك } تطورت المشكلة حتى بَلغت ابعاداً مخيفة , لقد اصبح
{ الهارد روك} طريقة حياة ، وأكثر دعوة الى الحياة مع المخدرات . في الحفلات ، يُعَلِم الفنانون مُعجَبيهم طريقة حَقنِ أنفسهم بالمخدِرات تحت الجلد كما أن أحد النجوم جّذَب أعداداً كبيرة من المُستمِعين وذلك لأنه وعَدَ بإعطائهم الكوكايين إذا حضروا حفلتهُ الموسيقيّـة .
ولكنّ المخدِرات لم تكن إلا بدءاً ؛ أتى العنفُ لاحقاً . أعلن أخصائي فرنسي يُدعى الدكتور {فرنسوا ريبن } (Francois Rieben ) أن إحصاءات وابحاثاً طُـُبِية أثبتت أنَ سماع موسيقى { الهارد روك } يُغـَيِر من الشخصيّة ويُسَبِب الغضب والعصبية والعنف .
إذ إنها تَضَعُ المستمعين في حالةِ عداء حيث لايكون للعداء داعٍ أو سبب ، وهذا العِداء ، يقودهم إلى الأنفراد والعزلة .
وقد كَشَفَ { أوزي أسبورن } (Ozzy Osbourne ) أحد نجوم هذه الموسيقى ، أنهم يسعون مجاهدين من أجلِ السّيطرة على عقولِ مُستمعيهم . والبراهين على ذلك متوفرة وواضحة : إذ قدَمَ صبيّ على الانتحار بعد سماعه إحدى أغاني { أوزي أسبورن } المعروفة بأسم{ التخَلـُص بالإنتحار } (Suicide Solution).
وأعلنـَت أيضا فرقة { الفينوم } (Venom group )، وهي إحدى فرق موسيقى { الهارد روك} ، أنّ شعارها هو { إعمل ماتشاء وحيثما تشاء } .
أن إنعكاسات هذا الأسلوب الرخيص على النـَّـشأ واضحة جداَ ، إذ في سنة 1969 ، اثناء تأدية فرقِة (Rolling Stones) العرض المعروف بأسم{ التعاطفُ مع الشيطان } (Sympathy for the Devil) ، قُتِل شابٌ من السودِ أمام أعينِ الحاضرين . والأفظع من ذلك هو عدمُ إكتراث الناسِ بهذه الجريمة : إستمرّ العرض وكأن شيئاً لم يَكُن .
وفي سنة 1979 وخلال إحدى الحفلات الصاخبة لفرقة { هو } (Who ) في بلدة { سِنسِناتي} (Cincinatti ) في اميركا تَسَبَبَ هرعٌ لمجموعِة كبيرِة منَ الناس بقتلِ أحدَ عشر شخصاً .
إنّ إدخال رسائِلَ تدعو إلى إنكار الله والتكريس للشيطان في أغاني نجومٍ عديدين من { الهارد روك} هو من أخطر الممارسات ، فَهُم يتبعون طريقتين :
ـــ الطريقةُ ُ الأولى هي تسجيلُ رسائل خفية. والمقصودُ منها نَـقلُ رسالةٍ خفيىة غايتُها أن تَبُلَغ الى السامع{ تحت عتبةِ وعيهِ تماماً } . وهذه الرسالة لا تَستوعُيها الحواسُ الخارجية ، بل تَدخلُ في عمقِ لاوعيِ السامعِ الذي يَبدو أعزل تماماً أمامَ هـذا .
فإذا أخذنا مثلاً أغنية { الطريق إل الجنـّةِ } (Stairway to Heaven ) لفرقة {لِد زيبلين} (Led Zeppelin) ،نـَجِد أن المقطع الثالث من هذه الانيةِ يَتضمنُ رسالةً خفية ً لايستطيع الوعىُ أن يَلتقطـَها الآ إذا أدارَ الأسطوانة بالطريقةِ العكسية عند هذا المقطع ، وعندئذٍ نَسمعُ بوضوحٍ: { يجبُ أن أعيشَ مِن أجلِ الشيطان } (l’ve got to live for Satan) .
أما أغنيةُ { الثورة رقم 9 } (Revolution Number 9) لفرقة {البيتِلـز} (Beatles) سنة 1968 ، فهي تَحتوي على رسالة خفية ، إذ إن المُغني { جون لينون} (John Lennon ) يُردِدُ في آخرِها الكلماتِ التالية { نمبر نين ، نمبر نين ...} (Number Nine Number Nine....). فعندما نُديرُ الأسطوانة بالطريقةِ العكسية ، عند هذا المقطع ، نَسمعُ هذه الكلمات : {هَيجني ، أيها الرجُلُ الميت } (Turn me on, dead man ) (والرجلُ الميتُ في الاغنية هو المسيح ) .
أما اغنيةُ{ شخصٌ آخرُ يَلحسُ التُراب } (Another one dead man ) لِفرقة { الكوين} (Queen) فهي تحتوي على رسالةٍ خفيةٍ يُمكنُ أن نَسمعَها في موضعِ جملةِ عنوانِ الإسطوانة . عندما نُديرُ الأسطوانة بالطريقةِ العكسية ، نـَسمعُ الرسالةَ تقول : { إبدأوا بتدخينِ الماريجوانا } (Start to smoke Marijiuana ) .
ويُؤكَـدُ الدكتور فرنسوا ريبـن أنّ هذه الرسائل حتى ولو لم تُدرَك تماماً ، فأنها تـَصِلُ الى لاوعيِ السامع . ورويداً رويداً يَقتِنعً بهــا .
ومن المهمِ أن نـُشيرَ الى أن السامعَ يَجهلُ تماماً أنه يخضعُ لغزوِ وعيهِ ولاوعيهِ العميق .
ــ الطريقة الثانية هي : اختيار اسماء ذانت مغزى للِفِرَقَ وللأغاني تَهدِفُ الى إنكارِ الله والتكريس. فَمثلاً حروف اسم فريق ال (AC/ DC) تعني: ( Anti Christ/Death to Christ) أي { المسيح الدَجال/الموت للمسيح} . وأما اسم فرقة (Kiss) فَيَعني : (Knights in Satan’s Service) أي {فرسان في خدمة الشيطان } . وهناك اسماء لِفرقٍ غيرها ك { إبن الشيطان} (Son of Satan) و {كاهن يَهُوذا } (Judas Priest ) و{جواكر الشيطان } (Satan Jokers) .
أن أغاني الفريق (AC/DC)تَحملُ أسماء مثل : { طريق واسِع إلى جهنم } (HIGHWA TO Hell) و{اجراس جهنم } (Hell’s Bells) و{ اطلق لتقتل} (Stoot to Kill) واغنية فريق (KISS) تدعى {خلائقُ الليل} (Creatures of the Night). أما فريق {آيرون مايدِن } (Iron Maiden) فقد غنى {رقم الوحش [666] } (The Number of the Beast)(إن الرقم 666 هو وسمُ الشيطانِ على الذين يُكرسونَ أنفسهم له، راجع رؤيا يوحنا فصل 13 عدد18 ) .
هكذا نرى أن ّ لِكُلِ اغنية هدفها الخبيث المُبطن ؛ فأغنية(Hell’s Bells ) اي {اجراس جهنّم } تمدح عَظمَة الشيطان. واغنية {الطريق إلى الجنة} (Stairway to Heaven) هي دعوة للاستسلام للشيطان إذ تقول : {قُـُل نعم للشيطان ، لاتخف مِنَ الشيطان ،
أنا أريد الإله أن يجثوَ على ركبَتـَيه أمام الشيطان } .
إنهم يذهبون أبعَدَ من ذلك ؛ فمثلا أعلـَن النجمُ المعروف بأسم {أليس كوبِر} (Alice Cooper) أنهُ في أثناء جلسة تحضير أرواح (Spiritism Siting) قَدَمَت لهُ رُوحٌ مِنَ الأرواح الشريرة العَظـَمَة والمال وذلك مُقابل بيع جَسَدِهِ وروحِهِ إليها وهكذا فَعَل .
إن إلهامات نجوم عديدين من { الهارد روك} تعني الكثير أيضاً ؛ فيقولون إنهم لا يستطيعون التأليف إلا في الليل ويمارسون جلسات التنجيم للقيام بِهذا التأليف .
لقد أصبح واضِحاً ان المواضيع الأكثر إلفة لهم هي : الجنس ، الموت ، العنف ،المخدِرات، إنكار الله والتكريسُ للشيطان ؛ وانهم يفرضون دائما وجود ساحرٍ في جَلساتِهم ، وان الموسيقى التي يُقَدِمون هي نتيجة كلِ هذه الممارسات .
أما الأخطر في كل هذا فهو تأثير نجوم هذه الموسيقى على المعجبين بهم . إنهم يعملون للسيطرة عليهم ،ولايحاولون حتى أن يكتموا ذلك عنهم ؛ أما الوقائع فكلها تُشير بأنهم تمكنوا مِنَ النجاح حتى الآن .لذلك فلقد آنَ للمجتمع الآن ان يباشر بإزالة هذا الوباء .
ملاحظة : للمزيد من المعلومات . يُمكنكم أن تَجدوا أشرطة مسجلة وأشر طة فيديو. عن { خطر الروك}.عند {جماعة الحمل} ( Communauté de I’Agneau) (جبيل أو ميروبا) وكذلك في الكتاب { الروك اند رول : اتصاب ُ الوعي بالرسائلِ الخفية }، للمؤلف (Jean-Paul Régimbal) وفريقِ من المعاونين ،{طبعة كروازاد } (Ed. Croisade) التي تعالجُ نفسَ الموضوع .

السيدة ُ العذراءُ دائماً بقـُربِنا


تَطلب السيدة ُ العذراءُ منا عدمَ الخوف ، لأ نها هي دائماً هنا . إنها تَعرُضُ علينا أن نُصلي وأن نُمارسَ الصوم . لأنّ ذلك يُساعِدُنا لنُصبح ثابِتين في الإيمان وعندئذٍ لن يَقوى علينا الشيطان:
إنّ إبني يُريدُ أن يَكسَبَ كلّ النفوس ، ولكنَ الشَيطانَ يُحاولُ الحُصولَ على البعض . إنّ الشيطان َ يُكافِحُ ليَتسللَ إليكم بأي ثَمن .(2 آب 1981)
يُحاولُ الشيطان أن يَفرضَ عليكم سُلطانه . ولكن عليكم أن تثبتوا وتـُثابروا في إيمانكم .
يَجب أن تُصلوا تَصوموا . وسأبقى دائماً بِقربِكم .(10 تشرين الثاني 1981 )
يا أولادي الأعزاء ، في هذه الايامِ شَعرتم بِلـُطفِ الله من خلال الرياضات التي أقيمَت في الرعية . إنّ الشيطان يَعمَل جهده أكثر فأكثر يَنزع منكم فرحَكَم كله .فبالصلاة ِ يُمكنكُم أن تُجرِدوه تماماَ من سلاحهِ وتَضمنوا السعادة . (24 كانون الثاني 1985 )
إنّ الاشخاص الذين يُقَرِرونَ تكريس ذواتِهم كلياً للهِ هم عُرضةٌ لتجاربِ الشيطان . تَشعُرون بصوتٍ يَقولُ لكم إنكم تتلونَ الكثير من الصلواتِ وتُمارسونَ الكثير من الصومِ ويُمكنكم أن تكونوا عاديين كالآخرين . اقولُ لكم منذُ ُ الآن ألا تَتبَعوا ذلك الصوت بل أتبعَوا صوتي وبعد ذلك عندما تُصبحون اقوياء في الايمانِ لن يَستطيع الشيطانُ ان يتغلبَ عليكم .
كثيرون أيضاً يحضُرون أو يُقيمون جِلساتِ إستحضار الارواحِ (Séances de spiritisme) . أمر خطيرٌ تُحَظِرُه الكنيسة . خطيرُ لأن الشيطان َيُمكِنُـه أن يستَغلّ هذه الجلسات ليتمكنَ من الاستيلاء على نفوسِهِم . عندئذٍ يَهلكونَ الى الابد . يُمكِنُ للكهنةِ ان يَلجأوا الى التقسيمات (Exorcisme) في مثلِ هذه الحالاتِ لطردِ الشياطين .



توقيع (فريد عبد الاحد منصور)

 

(آخر مواضيعي : فريد عبد الاحد منصور)

  شرح مثل الزارع انجيل متى(13: 3-9)

  دبابيس روحيـــــــة

  حلم القديس جون( دون) بوسكو ورؤية جهنم

  النصرانية والمسيحية في رسائل بولس الرسول ج 2 والاخير

  النصرانية والمسيحية في رسائل بولس الرسول ج1

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه

 

رقم المشاركة : #4071
الكاتب : وردااسحاق

غير متصل حالياً

المجموعةالمشرفين

المشاركات1293

تاريخ التسجيلالسبت 02-01-2010

معلومات اخرى
حرر في الخميس 19-04-2012 01:16 مساء
مقال  جيد فيه الكثير من الوصايا لتجنب ما يعده  العصر ضد الأيمان . الزمن يعد  مخدرات كثيرة تبعد الشعوب من الأيمان ومن ثم  ينكرون وجود الله وهذا ما  نلتمسه في الدول المتحصرة كيف تصحرت ويبست فيها  شجرة الأيمان التي كانت  تزينها وتنقيها وتغذيها والتي قادتها الى هذا  التطور . ومن تلك المخدرات  التي يعدها عدو الخير هي الموسيقى والتي تحولت  الى صاخبة جنونية لكي تفقد  الأنسان توازنه وتفتر أيمانه وتقوده الى الضعف  لا وبل الى الأدمان الى تلك  الموسيقى والسكر وتناول الأقراص المخدرة وغير  ذلك وبعدها تأتي المرحة  الثانية وهي التجرع لنكر الأيمان والأستعداد للبحث  عن أله آخر وهو الشيطان  الذي أسقطه بسبب أدمانه على الأسلحة التي وضعها   أمامه . وهكذا وضع في خدمة المتورطين في هذا الطريق كبار الموسيقيين   والمغنين المدمنين على هذا الطريق كملك البوب ( مايكل جاكسون الشهير )  التي  توفي بسبب تعاطيه لتلك المخدرات أضافة الى تورطه في خطايا كثيرة  كاللواط  مع الأطفال وغيرها ، أنه الملك المحبوب على قلوب الملاييم (  جاكسون ) .  وهكذا رسم الشيطان له ( لوكو) أو شعار

 


رقم الوحش [666] } (The Number of the Beast)(إن الرقم 666 هو وسمُ الشيطانِ على الذين يُكرسونَ أنفسهم له، والحرف   الواحد منه هو 6 وهذا الحرف يرمز الى يوم الجمعة يوم الأبليس الذي تآمر   على موت الرب على الصليب ، لكن في خطة الله هذا اليوم ليس للأبليس بل له   لأن فيه خلق الأنسان ( أي في اليوم السادس ) وفيه تآمرالأبليس في موت  المسيح ، لكن المسيح قضى على الموت بموته عندما قام من بين  الأموات .
المطلوب توعية أبنائنا جيداً لكي لا ينخرطوا في مدارس الأبليس وأن يقتربوا   من الكنيسة لكي يتعلموا منها ويخدمون فيها وتكون لهم نشاطات روحية   وأجتماعية فيها بدلاً من اللجوء الى أوكار الأبليس الحاقد .
شكراً لك أخ فريد والرب يباركك


توقيع (وردااسحاق)
فأنا لا أستحي بالأنجيل ، لأنه قدرة الله للخلاص ، لكل من يؤمن رو 16:1