المنتدى » الصلاة » ((( أيــــــــــن نـــلــتــقــــي )))
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

((( أيــــــــــن نـــلــتــقــــي )))

الكاتب : ماري ايشوع

غير متصل حالياً

المجموعةعضو مميز

المشاركات1472

تاريخ التسجيلالإثنين 11-07-2011

معلومات اخرى
حرر في الجمعة 27-04-2012 10:28 مساء - الزوار : 1616 - ردود : 2

 


((( أيــــــــــــــــــــــن  ...  نـلـتـــــقـــــــــــــي  )))


أينَ التقيك يامن شغلت قلبي كي أعيش معكَ حلمي، دعوته الى بيتي جاء مسرعاً فهو ينتظر دعوتي، جاء فدخلنا غرفتي جلسنا بعد أن أغلقت الباب، بدأت الفرحةُ تملىء قلبي واذ احدهم يطرق على الباب غضبت قال لا تغضني أنا ادعوك الى بيتي، ذهبت لكثرة شوقي وصلت فجلست انتظره،  بدأتُ افتش عنه واصلي كي لا يتأخر، تعالى يامن حررتني من الادمان على اشياء العالم  لتجعلني ادمن عليك،  تعالى واروي عطشي وامنحني جرعة من حنانك  ليهدأ شوقي اليك، حضرَ حين لمسَ قلبي  وبحضوره هدأتُ فتهتُ فيه وبه فلم أعد أشعر بوجود غيري في المكان، كم بقيت لا أعلم، أيضاً جاء من أيقظني ليقول لي تأخر الوقت عليك بالمغادرة، غضبت ثانية فسمعته يقول لا تغضبي، اذاً أين نلتقي كي لا يزعجنا ويرانا احد فقال داخل قلبكِ،  قلبي الذي منهُ خرجت كل شروري، قال داخل قلبك، قلبي الذي يعدك كل مرة ان لا يخطأ اليك فيعود ويفعل كل ما لا يرضيك، قال ثالثة، داخل قلبك، اعلم انك غفرت كل ذنوبي ونسيتها كأنها لم تكن ولكن قلبي لا يستحقك سكت فدعوته الى قلبي لانه رضى أن يسكنَ فيه دخل وبدخوله نسيت كل شيء، معه عدت كطفلة لا ماضي لها وغير مهتمة بالاتي لها فقط هذة اللحظات، جلس فأخذت العب امامه وأقوم بكثير من الحركات مع كل حركة أنظر اليه لارى أن كان معي أم منشغلاً عني أجده مبتسماً لي فأعود الى اللعب وبعد التعب أركض اليه لأجلس في حضنه واضعة راسي على صدره فأسمع دقات قلبه كل دقة تقول أحبك فبعد أن تطمئن نفسي أذهب الى اللعب  وبعد التعب أعود اليه من خلفه واضعة يداي على عينيه  قائلة من أنا فأسمعه يجيب أنت حبيبتي فيمسك بيداي فاطبع قبلة على خده واضعة راسي على كتفه فيسحبني من يداي ليرفعني عن الارضِ  فيحملني على ظهره ثم يدور ويدور بي يضحك واضحك  فتمتزج ضحكته مع ضحكتي فتملىء المكان بالفرحِ وبعد التعب جلسنا ومع جلوسي عدت الى نفسي خفت أن يتركني لوحدي ودونَ ان أبوح ما في خاطري سمعته  يقول لا تخافي ساكون معكِ كلما شئتِ وهكذا صار  قلبي المكانَ الذي فيه نلتقي اينما كنت في البيت، في العمل،  في الشارع  دونَ ان يرانا احد  .


 



توقيع (ماري ايشوع)

 

(آخر مواضيعي : ماري ايشوع)

  كيف لي ...

  خذ مني حريتي

  رياضة زمن الصوم الكبير عبر النت مع ايليا ( 2016) للأب غدير الكرملي

  رياضة روحية عبر النت مع الرهبانية الكرملية: استقبال جدة الله( جديد الله) مسيرة مع اول زوجين قديسين ف

  رياضة روحية عبر النت لزمن الصوم للأب غدير الكرملي ( دير الكرمل في العراق أقليم باريس الكرملي )

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه

 

رقم المشاركة : #4124
الكاتب : وردااسحاق

غير متصل حالياً

المجموعةالمشرفين

المشاركات1293

تاريخ التسجيلالسبت 02-01-2010

معلومات اخرى
حرر في الأحد 29-04-2012 11:55 صباحا

القلب هو المكان الأفضل للقاء مع السيد . والسيد يريد أن يدخل اليه ويلتقي بمن أبتعد عنه بسبب خطاياه ، لهذا نطلب في حديثنا معه ونقول ( قلباً نقياً أخلق فيَّ يا ألله ) . وقلب السيد يقبل كل أنسان يعمل بحسب قوانينه ويعيش بالأيمان ويطبق كل ما يريده الخالق منه . لهذا قال الله ( كان داود بحسب قلبي ). أذا يجب أن نجعل قلوبنا طاهرة لكي تتفق مع قلب الله . والله يريد ذلك من كل انسان لهذا يقول في "رؤ 20:3 " ( ها أنا على الباب " باب القلب " أقرع فمن فتح الباب أدخل وأتعشى معه وهو معي ) .


شكراً لك أخت ماري والرب يقبل طهارة قلبك لكي يكون مسكناً له .



توقيع (وردااسحاق)
فأنا لا أستحي بالأنجيل ، لأنه قدرة الله للخلاص ، لكل من يؤمن رو 16:1
رقم المشاركة : #4136
الكاتب : ماري ايشوع

غير متصل حالياً

المجموعةعضو مميز

المشاركات1472

تاريخ التسجيلالإثنين 11-07-2011

معلومات اخرى
حرر في الخميس 03-05-2012 09:48 صباحا



ليت قلبي طاهراً كما تقول أخي العزيز وردا امامي الكثير لأستحق هذا وهذه حقيقة وليس ادعاء لأظهر متواضعة، كل يوم اسعى ان اكون كما الرب يريد أن أكون، شكراً لك ليباركك الرب على تشجيعك لي .


لك محبتي سلامي صلاتي



توقيع (ماري ايشوع)