المنتدى » قسم اخبار قرية مانكيش » العذراء تظهر ابتسامتها لاهل مانكيش بعد احتفالهم بعيد الجسد
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

العذراء تظهر ابتسامتها لاهل مانكيش بعد احتفالهم بعيد الجسد

الكاتب : admin

( مدير الموقع )

غير متصل حالياً

المجموعةمدير الموقع

المشاركات5713

تاريخ التسجيلالإثنين 14-09-2009

معلومات اخرى

الدولةاوربا

الجنسذكر

images/iconfields/twitter.png

مراسلة البريد

الموقع الشخصي

حرر في الخميس 14-06-2012 05:23 مساء - الزوار : 3983 - ردود : 2

MANGISH


 


في تاريخ 7.6.2012 عجائب عديدة ومفرحة تحصل في كنيسة ماركوركيس الشهيد في مانكيش حيث ان  الأعجوبات المفرحة لأهل مانكيش ولأبناء مريم العذراء حدثت في أوقات متقاربة جدآ من مساء يوم الخميس وبصورة خاصة في ( صلاة الساعة ) التي تصلى في بداية كل خميس من الشهر .


في الساعة التاسعة تقريبآ ظهر على سطح كنيسة ماركوركيس شكل القربان المقدس وفي نور ساطع جدآ وكان على شكل القربان والكأس أيضآ  وعندما انتهت الصلاة في الساعة التاسعة والنصف خرج المؤمنين من الكنيسة وتوجهوا نحو تمثال مريم العذراء وكانت الجموع ملتفة حولهـآ  ---- واثناء هذا التجمع شاهد المؤمنين  وجه مريم العذراء إنه قد تغير ويبتسم للناس و الصورة  المرفقة تبين ذلك بوضوح تام , و أمن الحاضرين بأن أمنا العذراء راضية من أبنائها و سمعت صلواتهم في عيد إبنها يسوع المسيح ( عيد الجسد)  والصورة تبين ابتسامة مريم العذراء وكلتا الصورتين سحبتا في وقت واحد .


وأكيد هذا فخر لنا ولكنيستنا الكاثوليكية ولكل المسيحيين في العالم وخاصة في مانكيش بأن تظهر مريم العذراء لأبنائها بإبتسامة جميلة جدآ ...انظروا ايضآ ولاحظوا وجه مريم العذراء وهي بدون ابتسامة ولاحظوها عندما تبتسم وسترون الفرق بين تغير ملامح وجهها لتصبح حقيقية تقريبآ وانظروا ايضآ اليها وسترون الفرق من عيونها الجميلة ومن خلال نظرتها ايضآ في الصورة


 




تقرير  لوفين جهاد


مانكيش كوم



توقيع (admin)

 

(آخر مواضيعي : admin)

  بث مباشر قنوات فضائية عربية Arabic Tv Online Live

  المسيح الدجال في الانجيل

  صحفي الماني يكشف اسرار المساجد الموجدة في المانيا و مايحدث في داخلها

  صور / صلاة جنازة المرحومة تريزة هرمز داود ليوم الثالث

  عماذ الطفل الملاك اورفيل / سيدني - استراليا

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه

 

رقم المشاركة : #4339
الكاتب : وردااسحاق

غير متصل حالياً

المجموعةالمشرفين

المشاركات1293

تاريخ التسجيلالسبت 02-01-2010

معلومات اخرى
حرر في الخميس 14-06-2012 08:21 مساء

أستلمنا الخبر بالشكر والأنسحاق أمام العزة الألهية المحبة للبشر . الله معنا ولن يتركنا لأنه يسمع صلواتنا .


تجليات العذراء في العالم ليس بحدث جديد لأن ظهوراتها كثيرة على مر العصور و قد تكون لناس كثيرين أو معدودين أو لواحد فقط .


تجليها في تمثالها ( أم المعونة ) في مغارة كنيسة مار كوركيس في مانكيش ، تمتع جميع المؤمنين بمشاهدته وتصويره بشكل واضح والعذراء مبتسمة لهم ، وهذا الحدث حصل بعد صلوات كثيرة أقامتها الكنيسة أبتداءّ بصلاة ختام الشهر المريمي ومروراً بصلاة عيد الجسد وختاماً في صلاة الساعة ، مما يدل على رضاها وقبولها لأيمان أبناء الكنيسة فكرمتهم بهذا التجلي الرائع .أضافة الى النور الذي شوهد فوق الكنيسة . هذا الخبرهو بركة لأهل مانكيش ورسالة الى كل المؤمنين في الكنيسة المضطهدة في العراق الجريح تقول فيها بأنها وأبنها الأله التي تحمله هم مع أبناء الكنيسة دائماً . زرعت الفرحة في هذا الظهور ولينت القلوب القاسية لكي يعودوا الى الأيمان والى الكنيسة وأن يطهروا أفواههم من الكلمات البذيئة والكفر بأبنها وهي تدعوهم الى التوبة والى الحضور في الكنيسة لكي تتغير حياتهم فيسكن أبنها في قلوبهم .


من حق كاهن الكنيسة أن لا يبدي برأيه أو يعلن الخبر ، لكون موضوع الظهورات حساس جداً فواجب الراعي هو أن يحيط الأسقف علماً بكل التفاصيل والمعلومات الخاصة بالظهور ، والأخير بدوره  يستشير رئيس الأساقفة وقد ينتهي الأمر بالكرسي البابوي بعد تشكيل لجان خاصة لدراسة الحالة أذا كان في الظهور رسالة شاملة ومهمة على أن ينطبق مضمونها مع عقائد الكنيسة المقدسة وتعاليمها ويكون الخبرمفيداً وذا معنى  .


سأتناول هذا الموضوع من جوانب عدة في مقال خاص أنشره في الأسبوع القادم فأدعوا الجميع الى قرائته . 


بركات العذراء تكون معنا جميعاً  .


وردا أسحاق



توقيع (وردااسحاق)
فأنا لا أستحي بالأنجيل ، لأنه قدرة الله للخلاص ، لكل من يؤمن رو 16:1
رقم المشاركة : #4343
الكاتب : مسعود هرمز

غير متصل حالياً

المجموعةالاعضاء

المشاركات444

تاريخ التسجيلالخميس 04-02-2010

معلومات اخرى
حرر في الجمعة 15-06-2012 02:48 صباحا

أمنا مريم العذراء تظهر باستمرار، وكل ظهور لها تعطي رسالة للعالم أو للبشر من حولها وهكذا أعطتنا في مانكَيش رسالة محبة وفرح بأنها مع شعبها في كلِّ حين، الحمدلله والشكر وشعبنا العزيز يُعاين المُعجزة التي توضحت لجميع الحاضرين بالأبتسامة المُعبّرة عن رضاها، انها آية فعلاً لما يكِنّه أهلنا لأمّهم الكلّية القداسة، لقد قال الرب إطلبوا تجدوا وإقرعوا يُفتح لكم، وبالصلاة والصوم والتأمل والتضرع ينال الأنسان الحياة الآمنة والآخرة الطيبة.


نطلب من أمنا مريم وبشفاعتها أن تحفظ الجميع وتُقدّسهم لما فيه الخير ومحبة القريب وأن يبقى المكان الذي ظهرت فيه مزاراً لنيل المُراد من كلّ طالبٍ منها.


التحيات القلبية والأخوية للأب الفاضل في مانكَيش والى جميع الأحبة والرب يقويكم في الأيمان ويحفظكم من سوء الى أبد الآبدين آمين. لتكُن صلواتكُم سوراً تحمي الجميع.




توقيع (مسعود هرمز)
مسعود هرمز