المنتدى » المنتدى العام » ثنائية بالوتيلي تنهي آمال ألمانيا في كأس أمم أوروبا
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

ثنائية بالوتيلي تنهي آمال ألمانيا في كأس أمم أوروبا

الكاتب : admin

( مدير الموقع )

غير متصل حالياً

المجموعةمدير الموقع

المشاركات5713

تاريخ التسجيلالإثنين 14-09-2009

معلومات اخرى

الدولةاوربا

الجنسذكر

images/iconfields/twitter.png

مراسلة البريد

الموقع الشخصي

حرر في الجمعة 29-06-2012 05:03 صباحا - الزوار : 1757 - ردود : 0

MANGISH





هزم المنتخب الإيطالي نظيره الألماني في مباراة نصف نهائي كأس أمم  أوروبا بثنائية لماريو بالوتيلي مقابل هدف ألماني يتيم ليتأهل إلى نهائي  البطولة لملاقاة الماتادور الإسباني في كييف يوم الأحد القادم.



تأهل المنتخب الإيطالي إلى نهائي كأس أمم أوروبا 2012 بعد فوزه على نظيره  الألماني بهدفين لهدف اليوم الخميس ( 28 حزيران يونيو 2012) على الملعب  الوطني في وارسو في المربع الذهبي لكأس الأمم الأوروبية.ويدين المنتخب  الإيطالي بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه ماريو بالوتيلي الذي سجل هدفي الفريق  في الدقيقتين 19و35. وجاء الهدف الوحيد للفريق الألماني من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق مسعود اوزيل.




وشهدت اللحظاتالأولى من المباراة انطلاقة قوية للمنتخب الايطالي، الذي نزل  بقوة إلى ساحة الملعب، مفاجئاً نظيره الألماني، الذي حاول امتصاص هجومية  الازوري، وتهدئة اللعب لصالحه وتجميع صفوفه. لم يدم الأمر طويل حتى عملت  الماكينة الألمانية من جديد. وسنحت ثلاث فرص لتسجيل هدف السبق عن طريق سامي  خضيرة وتومي كروس، خلال الدقائق الاثنتي عشرة الأولى من المباراة لكن الحظ  وبراعة الحارس بوفون حالتا دون هز الشباك الايطالية.



WARSAW, POLAND - JUNE 28: Holger Badstuber (R) of Germany and Mario Balotelli of Italy during the UEFA EURO 2012 semi final match between Germany and Italy at National Stadium on June 28, 2012 in Warsaw, Poland.  (Photo by Alex Grimm/Getty Images)

عدم استغلال المنتخب الألماني للفرص التي سنحت له وضغط الفريق الايطالي  جاء بنتيجة سريعة عن طريق المهاجم ماريو بالوتيللي، الذي سدد كرة رأسية هز  بها شباك مانويل نوير في الدقيقة الـ19 من المباراة، بعد أن فشل المدافع  بادشتوبر من إحكام قبضته على حركات المهاجم الايطالي الخطير. وفي الدقيقة  الخامسة والثلاثين أعاد بالوتيلليالكره مرة أخرى محرزاً الهدف الثاني من  ضربة بعيدة هز بها شباك الهدف الألماني بقوة.


 


Italy's Mario Balotelli (R) scores a second goal against Germany's goalkeeper Manuel Neuer during their Euro 2012 semi-final soccer match at the National stadium in Warsaw, June 28, 2012.    REUTERS/Leonhard Foeger (POLAND  - Tags: SPORT SOCCER)

ويلتقي الازوري في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل في كييف مع نظيره  الأسباني الذي تغلب على البرتغال 4/2 بضربات الجزاء الترجيحية مساء أمس  الأربعاء في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي.


 


 


 


المصدر DW


عباس الخشالي


مراجعة: عماد غانم





توقيع (admin)

 

(آخر مواضيعي : admin)

  بث مباشر قنوات فضائية عربية Arabic Tv Online Live

  المسيح الدجال في الانجيل

  صحفي الماني يكشف اسرار المساجد الموجدة في المانيا و مايحدث في داخلها

  صور / صلاة جنازة المرحومة تريزة هرمز داود ليوم الثالث

  عماذ الطفل الملاك اورفيل / سيدني - استراليا

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه