المنتدى » تاريخ شعبنا تسميات مدننا وقرانا » من هم ورثة سيدنا المطران بابانا رحمة الله عليه
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

من هم ورثة سيدنا المطران بابانا رحمة الله عليه

الكاتب : kaldo_14

غير متصل حالياً

المجموعةالاعضاء

المشاركات42

تاريخ التسجيلالأحد 19-02-2012

معلومات اخرى
حرر في الجمعة 06-07-2012 05:33 مساء - الزوار : 3478 - ردود : 0
من هم ورثة سيدنا المطران بابانا رحمة الله عليه


كلدنايا

من هم ورثة المرحوم المطران يوسف بابانا هل هم اولاد اخيه . ام من يحافظون على امانته . فاليبصر من كانت له بصيرة . وليعلم ورثته ان اراءه لا احد يستطيع ان يرثها بالمعنى المادي للكلمة.لانها ليست حقلا او بيتا او ارضا.كما يقال ليست اموالا منقولة وغير ومنقولة. والا لوضعها في مكان امن كي تكون لاولاد اخيه بعد ان ينتقل الى رحمة الله .
عندما كتب المطران يوسف بابانا هذا التاريخ ووثقه بكتاب ونشره اصبح هذا الكتاب ملك وارث هذه الامة الكلدانية كما سماها .؟؟؟ لذلك نقول لمن يدافع عن النسخة المزورة من الممولين او بالاصح صاحب الامتياز وغيرهم . هذه المرة لم تجري الرياح كما تشتهي السفن. نعم نعم يا صاحب الامتياز ويا مدافعون عن الباطل هذه المرة لم .....تثبط معكم .... كما يقول المثل السوري..الحل هو الاعتراف بحالة التزوير واتلاف النسخ الجديدة.او كما قال مترجم كتاب الاشوريون والمسالة الاشورية في العصر الحديث ... ترجمت بتصرف وهناك بعض النصوص لا تتفق مع مصالح واهداف المسالة الاشورية فحذفتها. وهنا بغض النظر عن راءينا بما فعل السيد المترجم الا اننا نحترم صراحته. لانه كان يعلم انه قد يظهر له فما بعد شخص نبيل ولا يقبل بالمساومة بما هو من الارث التاريخي مثل الاخ الاستاذ المهندس دندو المحترم ويكشف امره.
عذرا ياسادة اصحاب الاقلام الماجورة هذا الكتاب المزور مؤلفه ليس المرحوم سيدنا بابانا بل هو من تاليف السيد اغاجان و الزوعاويين من الكلدان المتاشورين. لذا نقول ان النسخة المزورة لا علاقة لها بسيدنا رحمة الله عليه لانها لا تعكس اراءه حول الهوية الكلدانية وهذا هو لب الموضوع اليوم.
اعمالكم ونواياكم اصبحت مكشوفة لدى الكلدان . كونوا على قناعة اموال الدنيا كلها لا تستطيع ان تهبط من عزيمة الكلدان . هذه الطرق الملتوية اكبر دليل على انكم على باطل والا كيف يفسر هذا التخبط هل تضنون ان الكلدان جهلاء ام ضننتم انهم سوف يبقون ساكنون ساكتون على افعالكم المخجلة . وفي النهاية نقول لكم ايها المزورون لستم ورثة بعد اليوم لانكم خنتم الامانة.

الورثة الحقيقيين هم من يدافع عن ماكتبه سيدنا المرحوم بابانا. لانهم رفضوا هذا العمل المشين بحق سيادة المطران ولا تنسوا ابدا ان التاريخ لا يرحم وحقوق الطبع محفوضة. سقطت حقوقكم الوراثية لانكم بعتم الامانة التي لا تباع . روح المرحوم سوف تحوم حول ضمائركم ان كانت لكم ضمائر بعد . الله لا يسامحني اذا كنت لا اتكلم الصواب


كلدنايا الى الازل


توقيع (kaldo_14)

 

(آخر مواضيعي : kaldo_14)

  الاستاذ يعقوب ابونا لا تستطيع القفز على الحقائق التاريخية

  لا احد ينصف الكلدان غير المحاكم

  المزورون الاغاجانيون

  الوقف المسيحي و الديانات الاخرى... معركةجانبية ام قضية وجود

  اشوريون ام كلدان

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه