المنتدى » اخبار شعبنا » معجزة في كنيسة مار مينا والبابا كيرلس في تورونتو بكندا! فتاة آشورية عراقية فقدت احدى عينيها ترى النو
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

معجزة في كنيسة مار مينا والبابا كيرلس في تورونتو بكندا! فتاة آشورية عراقية فقدت احدى عينيها ترى النو

الكاتب : admin

( مدير الموقع )

غير متصل حالياً

المجموعةمدير الموقع

المشاركات5713

تاريخ التسجيلالإثنين 14-09-2009

معلومات اخرى

الدولةاوربا

الجنسذكر

images/iconfields/twitter.png

مراسلة البريد

الموقع الشخصي

حرر في الجمعة 17-08-2012 07:29 مساء - الزوار : 2070 - ردود : 1
معجزة في كنيسة مار مينا والبابا كيرلس في تورونتو بكندا! فتاة آشورية عراقية فقدت احدى عينيها ترى النور على يد الأب مكاري يونان !
 

عشتار تيفي كوم / ماجد عزيزة /

تمكنت الفتاة الآشورية العراقية سوزان يوسف من رؤية بصيص النور مرة أخرى بعد نيلها بركة وصلاة الأب مكاري يونان في كنيسة مار مينا والبابا كيرلس للأقباط الآرثوذكس يوم الخميس الماضي بعد الإنتهاء من النهضة الروحية التي أقامها الأب مكاري يونان الذي يزور كندا قادما من مصر الحبيبة لاقامة نهضات روحية ، فبعد انتهاء النهضة والصلوات ، هبت جموع المؤمنين إلى المذبح المقدس حيث كان الأب مكاري يونان المعروف ببركاته الروحية ، وكانت من بين الجموع الفتاة الآشورية العراقية سوزان يوسف التي قدمت من مدينة وندسور خصيصا لنيل بركة وصلاة الأب يونان ، وبعد أن قدمت نفسها له وما تعانيه من اصابة في عينها ، قال لها الأب يونان : هل تؤمنين بأن السيد المسيح حاضر الآن معنا ؟ أجابت : نعم أؤمن ! وصلى لها بعد أن نظر لعينيها .. بعد ذلك أمسكت الفتاة الميكروفون وأعلنت بأنها : بدأت ترى بصيصا من نور ، وأشباحا تتحرك أمامها بعد أن كانت قد فقدت البصر في احدى عينيها جراء اصابتها خلال العمل .

وقالت سوزان : بأنها أصيبت قبل فترة بشظية حديدية صغيرة دخلت احدى عينيها وفقدت البصر جارء ذلك ، وقد راجعت المستشفى ، وبعد الفحوصات أخبرها الأطباء بأن حالتها خطيرة ومن الصعب جدا أن ترى بعينها مرة أخرة ، لكنها كما تقول مؤمنة ايمانا عميقا بأن الله القادر على كل شيء يستطيع شفائها ، حيث تمكنت بعد فترة من الصلاة والتعبد أن تفتح جفنها بعد أن كان مغلقا تماما ، وتمكنت بعد ذلك من تحريك بؤبؤ العين بعد أن شخص الأطباء حالته بأنها سيئة جدا ..لكنها ظلت لا تستطيع رؤية اي شيء .. حتى لقائها بالأب مكاري يونان حيث تقول : انه بصلواته وشفاعة السيد المسيح له المجد تمكنت من أن أرى أشياء امامي لم أكن أستطيع رؤيتها سابقا ، وكان يرافقها والديها وشقيقتها .

جدير بالذكر أن الأب مكاري يونان كان قد قدم موعظة عن العذراء مريم بمناسبة صوم العذراء ، وفسر بعض آيات الكتاب المقدس ، مع تقديمه عددا من ترانيمه الشجية .. هذا وحضر النهظة عدد كبير من المؤمنين من الأقباط المصريين وأبناء الشعب الكلداني السرياني الآشوري العراقيين وغيرهم …وكانت ترنيمة ( أنا أمي العذراء ) من أجمل الترنيمات التي قدمها الأب مكاري حيث اضفت على الجو الروحي هالة من القداسة داخل الكنيسة خاصة وان الحضور كانوا يرددونها معه ..

أعزائنا القراء ، يمكنكم مشاهدة ترنيمة ( أنا أمي العذراء) بصوت الأب مكاري والمؤمنين على شاشة تلفزيون نينوى من كندا ( على الأنترنت) وعلى العنوان التالي :

www.ninawamedia.com

 

 

 

 

 

 

 

 

 





توقيع (admin)

 

(آخر مواضيعي : admin)

  بث مباشر قنوات فضائية عربية Arabic Tv Online Live

  المسيح الدجال في الانجيل

  صحفي الماني يكشف اسرار المساجد الموجدة في المانيا و مايحدث في داخلها

  صور / صلاة جنازة المرحومة تريزة هرمز داود ليوم الثالث

  عماذ الطفل الملاك اورفيل / سيدني - استراليا

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه

 

رقم المشاركة : #4570
الكاتب : وردااسحاق

غير متصل حالياً

المجموعةالمشرفين

المشاركات1293

تاريخ التسجيلالسبت 02-01-2010

معلومات اخرى
حرر في الأحد 19-08-2012 03:45 مساء

نشكر الرب الذي شفى الأخت سوزان يوسف على يد الأب القدير مكاري يونان الغني عن التعريف . والأخت سوزان دهوكية آشورية تسكن مدينة ونزرد - كندا . مؤمنة ومرنمة تخدم المذبح هي وأختها نارمان الظاهرة معها في الصوَر في فرقة الكنيسة الآشورية وكذلك في كنيسة مار بطرس المارونية ،

نطلب من الرب يسوع أن يعطف عليها بالشفاء التام ويبعد عنها وعن عائلتها كل مكروه .



توقيع (وردااسحاق)
فأنا لا أستحي بالأنجيل ، لأنه قدرة الله للخلاص ، لكل من يؤمن رو 16:1