المنتدى » المنتدى العام » زيكو يستدعي 27 لاعبا لدخول معسكر تدريبي استعدادا لملاقاة اليابان ضمن التصفيات النهائية لكأس العالم
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

زيكو يستدعي 27 لاعبا لدخول معسكر تدريبي استعدادا لملاقاة اليابان ضمن التصفيات النهائية لكأس العالم

الكاتب : admin

( مدير الموقع )

غير متصل حالياً

المجموعةمدير الموقع

المشاركات5713

تاريخ التسجيلالإثنين 14-09-2009

معلومات اخرى

الدولةاوربا

الجنسذكر

images/iconfields/twitter.png

مراسلة البريد

الموقع الشخصي

حرر في الثلاثاء 21-08-2012 08:58 صباحا - الزوار : 1203 - ردود : 0

mangish.com

السومرية نيوز/ بغداد
أعلن مدرب المنتخب العراق لكرة القدم البرازيلي زيكو، الاثنين، عن قائمة تضم 27 لاعبا استدعاهم للمشاركة في معسكر تدريبي استعدادا لملاقاة اليابان في الـ11 من ايلول المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم.

وقال زيكو خلال مؤتمر صحافي عقده، ظهر اليوم، في فندق شيراتون ببغداد أنه استدعى "27 لاعبا للتدريب ابتداء من الـ25 من شهر آب الحالي، استعدادا لملاقاة اليابان في الـ11 من شهر ايلول المقبل، في اليابان ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2014 بالبرازيل".

وأضاف زيكو إن "القائمة تضم محمد كاصد ونور صبري وجلال حسن وعلي حسين رحيمة وسامال سعيد وباسم عباس وعلي بهجت وحسام كاظم واحمد إبراهيم ونشأت اكرم وقصي منير واسامة رشيد ومثنى خالد وكرار جاسم وعباس رحيمة واحمد ياسين ويونس محمود وعلاء عبد الزهرة

ومصطفى كريم وامجد راضي وحمادي احمد ووليد سالم والمغترب ديفد حيدر وحسام إبراهيم وخلدون إبراهيم وسامر سعيد وعلي عبد الجبار".

واوضح زيكو انه "سيتم اختيار 23 لاعبا منهم لتمثيل العراق في مباراتنا أمام اليابان"، مشيرا إلى أن "المعسكر الداخلي سيكون في بغداد أو في السليمانية ومن ثم السفر إلى كوريا الجنوبية لإقامة معسكر تدريبي فيها".

وأكد زيكو أن "مرحلة جديدة من الإعداد ستبدأ اعتبارا من الأسبوع المقبل بالتعاون مع اتحاد الكرة واللاعبين والملاك التدريبي لتحقيق نتائج ايجابية في المباراة التي سيخوضها المنتخب ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم بالبرازيل".

يذكر أن المنتخب الوطني يستعد لخوض مباراته المهمة أمام نظيره الياباني في الـ11 من أيلول المقبل، في اليابان ضمن الجولة الثالثة للدور الحاسم والأخير من تصفيات كأس العالم 2014، في البرازيل، وسبق للمنتخب أن تعادل أمام الأردن وعمان في الجولتين السابقتين.



توقيع (admin)

 

(آخر مواضيعي : admin)

  بث مباشر قنوات فضائية عربية Arabic Tv Online Live

  المسيح الدجال في الانجيل

  صحفي الماني يكشف اسرار المساجد الموجدة في المانيا و مايحدث في داخلها

  صور / صلاة جنازة المرحومة تريزة هرمز داود ليوم الثالث

  عماذ الطفل الملاك اورفيل / سيدني - استراليا

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه