المنتدى » اخبار شعبنا » كنيسة المشرق الآشورية في استراليا تسحب اللاجئين العراقين في سوريا
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

كنيسة المشرق الآشورية في استراليا تسحب اللاجئين العراقين في سوريا

الكاتب : اسحق بفرو

غير متصل حالياً

المجموعةالاعضاء

المشاركات177

تاريخ التسجيلالثلاثاء 17-11-2009

معلومات اخرى
حرر في الجمعة 07-09-2012 06:31 مساء - الزوار : 3824 - ردود : 1

كنيسة المشرق الآشورية في استراليا تسحب اللاجئين العراقين في سوريا

 
موفق هرمز يوحنا
 
تم قبل فترة قصيرة ترويج اعلان صادر عن كنيسة الربان هرمز الآشورية في سدني وهذا نصه ( أعلان من كنيسه ربان هرمز في استراليا ( سدني) والى جميع الذين يملكون ورقه الحمايه بصفه لاجئين في سوريا تقديم اوراقهم الى أقربائهم في استراليا لغرض قبولهم في استراليا و بأسرع وقت ممكن
العنوان :Greenfield Rood . New South Wales . Sydney . Australia ) انتهى الاعلان . للعلم بان هذا الاعلان وصلني من اكثر من مصدر عبر بريدي الالكتروني وعبر صفحتي الخاصة على الفيس بوك وتويتر ، كما استلمه العديد من الاصدقاء والذين بدورهم ارسلوه الى غيرهم مما جعل الاعلان يصل الى كل مستخدم للإنترنت وبسرعة فائقة .
ان كان الاعلان صحيحا فبارك الله بجهود العاملين على هذا النشاط وفي مقدمتهم الميترابوليط مار ميلس راعي كنيسة المشرق الآشورية في استراليا ، وكافة الآباء الكهنة في كنيسته واعضاء مجلسه الخورني جميعا ، والرجاء نشر تفاصيل اكثر عن الخبر وماهي المستمسكات المطلوبة وهل سيتم قبول كافة الطلبات ام هناك شروط خاصة ، اما ان كان الاعلان غير صادر عن هذه الكنيسة فالرجاء اصدار مذكرة او رسالة توضيحية تبين عدم صحته وتكذيبه لان اللاجئين المسيحين في سوريا بدأو يستغيثوا واصبحوا كما يقول المثل العراقي ( الغراكان يجلب بقشاية ) . أفيدونا افادكم الله . 
 

 

 
 


توقيع (اسحق بفرو)

 

(آخر مواضيعي : اسحق بفرو)

  إليكم النص المنتظر منذ 1000 سنة… البيان المشترك للبابا فرنسيس والبطريرك كيريل

  لماذا يرمز تقديم البخور في الكنائس

  بالصور: 5 من أغرب الأشخاص حول العالم

  البابا فرنسيس يرسم صورة مظلمة للعالم: الكرة الأرضية في حرب عالمية بكل معنى الكلمة

  هل تريد أن تبقى في الفراش وتنال راتبا خياليا؟.. ?ناسا? تبحث عنك!

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه

 

رقم المشاركة : #4617
الكاتب : ابو البخت

غير متصل حالياً

المجموعةالاعضاء

المشاركات1

تاريخ التسجيلالثلاثاء 11-09-2012

معلومات اخرى

عضو جديد

مراسلة البريد

حرر في الثلاثاء 11-09-2012 05:50 مساء

مساء الخير

هذه المبادرة موجودة وصحيحة والي من الاقارب يسكنون في استراليا وهم بدورهم اكدو لي هذا الخبر ولكن هذه المبادرة تخص الاخوة العراقيين المسيحيين فقط لا غيرهم

اي  مواطن عراقي مسيحي يقيم في سوريا ولديه ورقة حماية ويود الذهاب ما عليه  الا ان  يرسل هذه الورقة الى اي شخص يعرفه باستراليا



توقيع (ابو البخت)