المنتدى » منتدى الكتابات الروحانية والدراسات المسيحية » ظهورات السيدة العذراء في العالم وتحذيراتها ج 17
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

ظهورات السيدة العذراء في العالم وتحذيراتها ج 17

غير متصل حالياً

المجموعةعضو مميز

المشاركات259

تاريخ التسجيلالإثنين 05-04-2010

معلومات اخرى
حرر في الإثنين 29-10-2012 07:14 صباحا - الزوار : 1173 - ردود : 1
ظهورات السيدة العذراء في العالم وتحذيراتها ج 17
 

صلــّوا مِـن أجــل النـُفوس المُـكـِّرسَة

 

إنَّ كثيرينَ مـنَ الكهنة ، بسيرِة حياتِهم السيِّئة وبِقِلـَّةِ تَقواهم ، يَجرّونَ وراءَهم كلَّ يوم نفوساً كثيرةً إلى قعرِ الهُوَّة . فَـليُصَلوا وَليَتأمَّـلـُوا ولايُهمِلوا تَقواهم واجباتِهم ومهامَّهم وليَتوبوا . إني أحبُّهم جميعاً لأنَّهُم كلـّهم أولادي . فَليُـغـَيِروا سيرة حياتِهم ! كم كانت مُرضِية لَديَّ القديسة تريزيا بِصـَلـَواتِها المستمرة وتكفيرها لأجل خلاصِ النـّفوس ! إنَّ اديرةً قليلةً تَتـَّبعُ اليومَ القوانين الموضوعة لها . إنَّ أكثريَّة الأديرة تعيش ..... بالتراخي . والبعض منها لم يعد بيوتاً للصـّلاة ، بل أمكنة للتـَّسليةِ والتـَّلـَهِّي . ماذا فعلوا بقوانينهم ؟ إنَّ ازهارَ هذه الأديرة قد ذَبـُلـَت. فليُقيموا فيها المزيد مِـنَ الصـَّلوات والتـَّأمـُّلات ، وليُكثِروا فيها الافتكار باللهِ . (السيّدة العذراء : 20 كانون الثاني 1983 ) .

إرفعي صوتَكِ ، يا أبنتي ، إرفعي صوتك لكي يتنبَّه الكهنة إلى رسائلي ويُبِلغوها للعالم . ليـُقَدِّموا التضحيات ويُغَيِّروا نَمَطـَ حياتهم . فبعضهم تركوا الشيطان يَدخل قلبهم وهو يُـقَدِّم لهم حياة الملذاتِ لِيَرميهم في النِهايةِ في مَوحـِل جهنَّم . عليهم أن يُغـّيِّيروا نَمَطـَ حياتهم وينشروا الأنجيل في كلِّ أنحاء العالم لخلاص النـُفوس. نعم ، يا أبنتي، العالم ينحدر كلِّ يوم نحوّ الأسوأ. ( السيّدة العذراء : 5 آذار 1983 )

صـّلي لأجلِ النُفوس المُكَرَّسة .... النفوسُ التي يُريدُها إبني يجب أن تكون فقيرة ، وضيعة ، طاهرة ، مُضحَّـاة، فاين نَجِدُها ؟ ( السيدة العذراء : 6 آب 1983 )

أعـيروا رسائلي الأهمية القصوى ، يا أولادي ؛ صلوا لأجل الأنفس المُكَرسة ، لأجلِ تقديسها . إن الكنيسة في خطرٍ شديد. يا لَكُم مِن ابناء مساكين ! (السيّدة العذراء:2 تشرين الأول1982)

 

لِيـَكـُن جَسَدُكـُم مَكسُوًا بحـِشمـة

 

نـَعَـم، يا ابنتي، قولي للبشر كُلـِّـهم إنَّ رحمة الله قد بَلغَت مَداها وإنَ غضبه قد أوشك أن ينزل على الارض . ليُصلحوا حياتهم ويكتسوا بحِشمة ولايرتكبوا خطايا الدَّنـَس الكثيرة ، وَليَـكُفوا عن إهانة الله . ( السيد المسيح : 2 نيسان 1982 )

......الجسد لايُصلح إلا كَمِثلِ سمادٍ الارض . أما ما له قيمة فهو النفس . ولكن لِيَكـُن جسدكم مَكـسُواً بحِشمة لأن خطايا دَنِسـة كثيرة تـُرتَكَبُ بِسَبِبِه (السيدة العذراء :16 ايلول 1982 )

 

كـُــونــوا أنقيــــــاء

 

كونوا أنقياء ، يا اولادي ، إكسوا جسدكم بحِشمة لِيُمكِنكُم الوصول إلى ملكوت الله . يا ابنتي، إنَّ جهنم مليئة بخطايا الدَنس . نعم ، يا اولادي ، إذا قادتكم عينكم إلى الخطيئة فاقلعوها والقوها بعيداً عنكم . وإذا قادتكم ذراعكم إلى الخطيئة فانتزعوها والقوها بعيدا عنكم . وافعلوا ذلك ايضا بلسانكم .

......إنه لأفضل أن تذهبوا إلى المساكن السَّماوية مقطوعي الأذرع وعمياناً وخـُرساً ، من أن

تَدخلوا إلى أعماقِ جهنم بكاملِ اعضائِكم . كونوا انقياء وكونوا متواضعين .(السيّدة العذراء: 1آيار 1983 )

 

كــُونــوا مـُـتواضِعيــن وودعَــــاء

 

إني أطلب منكم الأتضاع : كونوا مُتضعين . إنظروا كيف أتَّضّعّ ابني حتى الصليب . الإتضاع هو الطريق الصالح للوصول الى السماء. لقد قال إبني دائما : { تعلموا مني فإني وديع ومتواضع القلب } لأن المتواضع والوديع سينعم بخيرات الله . يا اولادي أحملوا دائما صليبكم بإتضاع. فكروا كيف كان يسوع الصالح صامِتاً لأجلِكم وهوالبّريء الطـَّاهر .... فكروا أنه بمساعدة إبني يمكنكم أن تـُصلِحوا ذواتكم وتتبعوا طريقه . (السدة العذراء :11 شباط1982)

 

تـَعــالوا إلــيّ جميعكـــم

 

قولي لهم إنه لايزال هناك وقت، ليأتوا إليّ جميعهم كما قلته يوماً : { تعالوا إليّ أنتم جميع المثقلين وانا اساعدكم لأريحكُم } . تعالوا نادميم وتائبين وجاهدين في أنّ تتغلبوا على أميالٍ أهوائكم الشريرة وإغراءات العالم : فالشيطان والجسد يَعرُضان ذلك عليكم .....

قولي لهم أن ياتوا إليَّ عندما أدعوهم ، عازمين على أن يُغِّيروا حياتهم السيئة التي تظهر من خلال عيوبهم وخطاياهم وقلة ايمانهم وخبثهم ورفاهيتهم المُرهَفة التي يحيطون بها حياتهم البشريَّة لأن على بني البشر ، بوجة التحديد ، ان يَسلموا بأفعالهم الى مافوق الطبيعة بإقتدائهم بي عندما صِرتُ انساناً لأني فَتـَشتُ مدَّة حياتي كلها منذ أول لحظة فيها عَنِ الإماتة والإتضاع والأفتقار إلى كلّ شيء ( السيد المسيح : 13 تشرين الثاي 1981 )

لاتنفصــلي عَنـّـي

 

اليــوم أريد أن تـُعَزيني لأن نفوساً كثيرة تهلك اثناء هذه الأعياد ( عيد الميلاد وراس السنة ) . اريد الا تنفصلي عني ......

لاتتركيني وحدي ، قولي في نفسك أنَّ كثيرين قد نسوني وكثيرين لايهتمون ألا بالترفيه عن ذواتهم بدون الاهتمام بأنفسم حتى النفوس خاصتي التي اختَرتـُها تـُهمِلني وتتركني وحدي اياماً بكاملها ! حتى ولو كلمتـُهم لايريدون أن يصغوا إليّ لأنَّ قلبهم كثير التعلق بالامور الدُنيوية. يا إبنتي ، لاتعرفين ما أكبر التعزية التي اشعرُ بها عندما تواسيني هذه النـُفوس ، لايمكنها أن تتصور إلى مدى يُحبُها قلبي .( السيد المسيح : 25 كانون الأول 1981 )

إلــى الشـَبـــــــاب

 

قولي للشباب ماهو الحبّ الحقيقي ، قولي لهم أن يقتربوا مني ، وبصمت وإيمان لوجودي في سّر القربان ، ليطلبوا أن اكشف لهم عن سِر سعادة القلب البشريّ في هذه الحياة وفي الابدية . إكشفي لهم اية سعادة أعطاكِ حُبي وأنه لايوجدُ حُبّ يعطي السَّعادة إلا الحُب المُطعَّم بِحُبي . نعم ، يا ابنتي ، اعلِمِي الجميع بذلك .

(السيد المسيح : 13 تشرين الثاني 1981 )

... الشبيبة ترتكبُ خطايا الدَّنس بِكثرة . أهانات كثيرةُ تـُرتكب ضدَّ الله الآب الذي أوشكَ ان يَصُبَّ غضبه بين لحظة واخرى . يا أولادي بسبب ذلك اطلب إليكم ان ترتدوا ثياباً محتشمة كَيلا تـُثيروا الشـَّك عند الآخرين .( السّيدة العذراء : 15 آب 1983 )

 

إلــى الاهــــــــل

 

على جميع الأهل أن يُربوا أولادهم على خوف الله . مساكين هولاء الأولاد ! ما أكثر الذين يسيرون في طريق الهلاك ! ما أكثر خطايا الدّنس التي يرتبكونها كل يوم ! ما اكثر الإهانات التي يُوجِهونها للآب الآزلي ! أمـّا من يهين الروح القدس (1) فلن ينال المغفرة من الآب الأزلي . فليعترفوا بخطاياهم ( عند الكاهن ) وليستعدوا الآن . لأن غضب الله قريب . يا ابنتي ، كم اصبحت ثقيلة ذراع ابني ! لم يَعُد بإستطاعتي الآن أن استوقفها أكثر من ذلك . ( السيدة العذراء : 26 كانون الاول 1982 )

 

حُســنُ إستعمال الغـِنـى،

 

مَحبّة القريــب

 

يا ابنتي ، أن طريق المسيح شاقةً ، لأنه لأجل أتباع المسيح لابـُدَّ مِنَ السير على طريق الآلام. أنتم جميع الناس الذين تـنعمون بِغناكُم وتـَصرفِكُم ، ستـُودُون حساباً لله .

.... نعم ، يا ابنتي ، إنه لـًفي غاية السُهولة العيشُ مِثلُ الغني البخيل دونَ تَذكُـر ذلك الفُتات الواجب إعطاؤه للفقراء .

حياةُ المسيح كلها إماتة وصلاة مع محبة القريب .) السيدة العذراء : 3 ايلول 1983 )

لاتتمسكوا بالاشياء الارضية . تقاسموا ، وَزِعوا اموالكم ، اعطوا فَتنَالوا . اسِّسوا ... وقوموا بأعمال صالحة لخير النـُفوس , قدِّموا إماتات وصَلوا لأجلِ الخطـأة . بذلك ستنالون أجركم . ( السيّدة العذراء : 24 حزيران 1983)

إذا لم تُحبوا قريبَكم فلن تُحبوا ابني . إنَّ الذي يَتعلق بالاشياءٍ الارضية ، يَصعُب عليه جدا أن يدخل ملكوت السَّماوات . طوبى للفقراء ، يا ابنتي ، لأن لهم ملكوت السَماء . طوبى للذي كوفيءَ بالثروة وعرف أن يُوزعها على الفقراء . إذا كان عندَكِ ثوبان فاحتفظي بواحد ، يا ابنتي . اعطي الآخر لأخيكِ لأنهُ اكثر حاجة إليهِ . احبّوا قريبَكم ؛ لأنكم إن لم تحبوا قريبكم فلن تُحبوا الله. إني أتكلم عن المحبة . إنها فضيلة في غايةِ الأهميةِ لأجلِ الذهاب إلى السماء .

(السيدة العذراء : 30 نيسان 1983)

لو قال لكم أحدهم إنه يَحِب الله ولايُحب قريبه لاتُصدِّقوه لأنَّـه يكذب فليس بمقدوره أن يُحب الله الغير المَرئي دون أن يَحب أخاه الذي يراهُ كل يوم .(السيدة العذراء : 3 ايلول 1983

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــ

 

(1) الخطيئة ضدّ الروح القدس هي خطيئة كلّ مـَن تـَصلـَّب بِعِناد بالضـَّلال. فمع أنه يرى الحقيقة واضحة فإنه

يرفضها. إنها الخطيئة ضدّ النور ، أي رفضُ الله .

 



توقيع (فريد عبد الاحد منصور)

 

(آخر مواضيعي : فريد عبد الاحد منصور)

  شرح مثل الزارع انجيل متى(13: 3-9)

  دبابيس روحيـــــــة

  حلم القديس جون( دون) بوسكو ورؤية جهنم

  النصرانية والمسيحية في رسائل بولس الرسول ج 2 والاخير

  النصرانية والمسيحية في رسائل بولس الرسول ج1

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه

 

رقم المشاركة : #4760
الكاتب : وردااسحاق

غير متصل حالياً

المجموعةالمشرفين

المشاركات1293

تاريخ التسجيلالسبت 02-01-2010

معلومات اخرى
حرر في الإثنين 29-10-2012 05:06 مساء

الشماس فريد عبدالأحد المحترم

الكلمات التي دونتها لنا في هذا المقال هي دواء ً روحياً لكل مؤمن وخاصة البعيدين عن الله من الكهنة والرهبان والعلمانيين . أنذار الرب واضح للجميع وقريباً هي دينونته ومحبته لنا تنذرنا من الغضب الآتي .

شكراً لك والرب يباركك



توقيع (وردااسحاق)
فأنا لا أستحي بالأنجيل ، لأنه قدرة الله للخلاص ، لكل من يؤمن رو 16:1