المنتدى » الاسرة » حجج الرجال لتجنب المعاشرة الحميمة
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

حجج الرجال لتجنب المعاشرة الحميمة

الكاتب : admin

( مدير الموقع )

غير متصل حالياً

المجموعةمدير الموقع

المشاركات5713

تاريخ التسجيلالإثنين 14-09-2009

معلومات اخرى

الدولةاوربا

الجنسذكر

images/iconfields/twitter.png

مراسلة البريد

الموقع الشخصي

حرر في الجمعة 08-03-2013 03:56 مساء - الزوار : 4011 - ردود : 0

mangish.com

 

سيدتي نت

يقولون: إن المرأة تتفنن في اختراع الحجج؛ لتجنب المعاشرة الحميمة عندما لا تكون عندها الرغبة الكافية لذلك، أو عندما لا تشعر بأن هناك الكثير من الرومانسية، لكن دراسة لمعهد «فييسب» البرازيلي للدراسات الاجتماعية والأسرية كشفت أن الرجال يمكن أن يخترعوا حججاً أكثر من النساء؛ لتجنب المعاشرة الحميمة.

جاء في استطلاع للرأي شمل نحو ألفي رجل من جنسيات مختلفة عبر الإنترنت، أن 60 % من الرجال يستطيعون أيضاً التفنن في اختراع الحجج؛ لتجنب المعاشرة الحميمة مع المرأة، وهناك حجج كثيرة يعطيها الرجل لتجنب المعاشرة الحميمة وتصدقها المرأة. وبين الاستطلاع أن أهم حجتين يعطيهما الرجل؛ لتجنب المعاشرة الحميمة هما تعب العمل، وعدم توافر المناخ المناسب للمعاشرة.

لكن المشاركين في استطلاع الرأي أعطوا أسباباً أخرى تجعل الرجل يتخلى عن فكرة ممارسة المعاشرة الحميمة، ونذكر منها الخروج مع الأصدقاء، ومشاهدة مباراة مهمة لكرة القدم، أو الذهاب إلى الأكاديمية الرياضية. وتعدّ حجة المعاناة من الصداع التي تستخدمها المرأة كثيراً؛ لتجنب المعاشرة الحميمة من بين الحجج التي يستخدمها الرجال أيضاً.

ما فوق الخمسين عاماً
قال تقرير مصاحب لاستطلاع الرأي: إن الرجال الذين تزيد أعمارهم على الخمسين عاماً، هم الذين يخترعون الكثير من الحجج؛ لتجنب المعاشرة الحميمة؛ خشية ألا يحالفهم الحظ في ممارسة المعاشرة الحميمة وأضاف التقرير: الرجل الذي يجد صعوبة في ممارسة المعاشرة الحميمة ساعة استعداد المرأة يحاول اختراع الحجج أيضاً؛ لأنه لم يتناول المنشط الجنسي، الذي يستخدمه سراً في تلك اللحظة.

من يعاني من العجز الجنسي
في دراسة أخرى مقتضبة حول الموضوع نفسه، ذكر أيضاً إن الرجل الذي يعاني من العجز الجنسي يخترع حججاً؛ لتجنب المعاشرة الحميمة؛ لعدم افتضاح أمره أمام المرأة. ومن يعاني من العجز الجنسي يعدّ من أكثر الذين يبحثون عن الحجج؛ لتجنب المعاشرة الحميمة، لكن ذلك هو تهرب غير منطقي من المشكلة التي يعاني منها، ومن الأفضل الاعتراف بالمشكلة بدلاً من اختراع الحجج؛ لأن حالته ستنكشف في يوم من الأيام.

من يخون زوجته
إن الرجال الذين يخونون زوجاتهم يخترعون أيضاً حججاً؛ لتجنب المعاشرة الحميمة معهن، وذلك عندما يكون على موعد للالتقاء بعشيقته. وقالت الدراسة إن 40 % من حالات الخيانة الزوجية تنكشف من خلال الحجج المتكررة، التي يخترعها الخائنون؛ لتجنب المعاشرة الحميمة مع زوجاتهم.



توقيع (admin)

 

(آخر مواضيعي : admin)

  بث مباشر قنوات فضائية عربية Arabic Tv Online Live

  المسيح الدجال في الانجيل

  صحفي الماني يكشف اسرار المساجد الموجدة في المانيا و مايحدث في داخلها

  صور / صلاة جنازة المرحومة تريزة هرمز داود ليوم الثالث

  عماذ الطفل الملاك اورفيل / سيدني - استراليا

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه