المنتدى » زاوية شباب » مارسي الرياضة بأمان وابتعدي عن هذه الأجهزة الرياضية!!
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

مارسي الرياضة بأمان وابتعدي عن هذه الأجهزة الرياضية!!


الكاتب : admin

( مدير الموقع )

غير متصل حالياً

المجموعةمدير الموقع

المشاركات5713

تاريخ التسجيلالإثنين 14-09-2009

معلومات اخرى

الدولةاوربا

الجنسذكر

images/iconfields/twitter.png

مراسلة البريد

الموقع الشخصي

حرر في الثلاثاء 23-04-2013 06:17 مساء - الزوار : 2656 - ردود : 0

1

 

ان كنت من عشاق الرياضة والذهاب إلى النادي الرياضي للاستفادة من الآلات المختلفة او كنت من عشاق شراء الالات الرياضية لممارسة الرياضة بالمنزل فيجب ان تعلمي أن خبراء الرشاقة والرياضة ينصحونك بالبعد تماما عن بعض الاجهزة الرياضية التي تفعل عكس ما صممت له تماما.

1- آلة وزن الأرجل :

ابتعدى تماما عن الة رفع الوزن بقدميك وانت جالسة ولا تفكرى في اقتنائها فالهدف الاصلي لها هو تقوية وتشكيل عضلات الفخذ والقدم ولكنها على العكس تقوم باضعاف الركبتين وتزيد من التوتر والضغط على أوتار القدم مما يجعلها عرضة للإصابة والشد العضلي أكثر والافيد لك ان تقومى بتمرين القرفصاء والقيام والقعود وانت مرتكزة على رجل واحدة فقط ل10 مرات ثم كرريها للرجل الثانية، بهذه فائدة افضل وأخف حملا على الركبة .

2-آلة رفع الوزن باليدين :

ايضا الالة المخصصة لرفع الاوزان بيدك وانت جالسة المفترض منها تمرين الكتفين وعضلات اليد ولكنها فى الحقيقة تضعف عضلات الرقبة  مسببة الصداع وآلام الظهر وتسبب الكثير من الضغط على مفاصل الكتف بالاضافة للارهاق الشديد الذي تسببه لعضلات الكتف والافضل ان تستبدليها بأن تقفي متباعدة القدمين ممسكة بكرة متوسطة الحجم أمام حائط وقومي بقذفها على الحائط لما فوق رأسك والتقطيها بسرعة لمدة دقيقة وستمرني عضلاتك بشكل افضل وبدون ضغط على الرقبة .

3-آلة تمرين عضلات الصدر:

آلة التمرين المخصصة لتمرين عضلات الصدر وانت جالسة باستخدام يدك للأسف يمكنها ان تؤذى عضلات يدك وكتفك بشكل كبير مسببة الآلام ولا تسبب الفائدة المرجوة منها ولهذا استبدليها بتمرينات الضغط التقليدية من 15-20 مرة اسهل واخف تأثيرا على الكتف وفى نفس الوقت تمرن عضلات الصدر بشكل جيد.

1

 

4-الة تمرين عضلات الفخذ :

الة تمرين عضلات الفخذين وانت جالسة من الممنوعات التى اكتشفها خبراء الرشاقة حديثا لانه اثبت انها تؤثر على العمود الفقرى بشكل سئ ولن تصدقى ما ابدلها خبراء الرشاقة بها شريط مطاطى قوى عريض قومى بادخال قدميك فيه حتى ما تحت الركبة بالظبط ثم قومى بفتح قدميك وغلقهما ل20 مرة بسرعة وانت واقفة وسيمرن هذا التمرين فخذيك بشكل افضل مما تفعله الالة .

5- الكرسي الروماني لتمارين البطن :

استخدام الة الكرسى الرومانى التى تستلقين فيها على ظهرك وتقومى بتثبيت قدمك ثم تقومين بعمل تمارين البطن يمكنك ان تعتقدى انها تسهل لك القيام بتمارين البطن ولكنها بهذه الطريقة تسبب الضغط على أسفل الظهر والفقرات القطنية بالظهر وتزيد من الضغط على القدم وعضلاتها مما يسبب الارهاق الشديد ويفضل استبدالها بالاعتماد على ساعديكي الاثنين واطراف اقدامك والقيام بعمل ما يشبه تمرينات الضغط  مع شفط البطن فقط سترفعى نفسك معتمدة على ساعديك واطراف قدمك وتثبتى على هذا الوضع لدقيقة كاملة ثم استريحي ويكرر ل15 مرة وستجدى نتيجة رائعة .

وهكذا ان كنت من عشاق الرياضة فيمكنك توفير نقودك  والقيام بالتمارين بنفسك ويمكنك توفير النقود لشراء آلة للجري او عجلة ثابتة بالمنزل اكثر فائدة بكثير.





المصدر موقع ارابيا

 



توقيع (admin)

 

(آخر مواضيعي : admin)

  بث مباشر قنوات فضائية عربية Arabic Tv Online Live

  المسيح الدجال في الانجيل

  صحفي الماني يكشف اسرار المساجد الموجدة في المانيا و مايحدث في داخلها

  صور / صلاة جنازة المرحومة تريزة هرمز داود ليوم الثالث

  عماذ الطفل الملاك اورفيل / سيدني - استراليا

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه