المنتدى » المنتدى العام » لو انقرض الرجال ..!
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

لو انقرض الرجال ..!

الكاتب : ماجد عزيزة

غير متصل حالياً

المجموعةالاعضاء

المشاركات47

تاريخ التسجيلالثلاثاء 05-02-2013

معلومات اخرى
حرر في الإثنين 29-04-2013 05:02 صباحا - الزوار : 1883 - ردود : 0

لو انقرض الرجال ..!




بقلم/ ماجد عزيزة


تصوروا أعزائي القراء أن الحياة بعد 5 ملايين سنة ستكون نسائية فقط ! أي أن الكرة الأرضية ستحكمها حواء ولن يكون هناك للرجال فيها وجود ..! فقد أكدت عالِمة أسترالية أن الرجال سينقرضون من الوجود بعد 5 ملايين عام مستندة بذلك الى أبحاث توصلت من خلالها أن كروموسوم الذكورة، الكروموسوم Y، يعاني من هشاشة متأصلة وبدأ بمرحلة الانهيار... وبما أن الأمر لن يعنيني كثيرا كوني لن أعيش حتى ذلك اليوم ..! ألا اني ومن باب المسؤولية الذكورية والأمانة الصحفية التي في عنقي ساحاول أن أخفف الوطأة على اخوتي الرجال ..


لنتصور الأمر معا .. عالم بلا رجال .. أي عالم نسائي 100% ..عالم شوارعه ومؤسساته ومطاعمه وكل شيء فيه نساء في نساء .. يعني ان المرأة لن تطالب بحقوقها وتريد أن تصبح نصف المجتمع بعد الانقراض ، بعد أن أصبحت المجتمع كله ..! ويعني أن جميع محلات بيع الملابس الرجالية يجب أن تقفل أبوابها ، وأن (تعزل) كل معامل الجواريب الرجالية ومصانع الملابس الداخلية الرجالية ، وتندثر مكائن حلاقة الوجه للرجال وصابون وكريم الحلاقة أيضا ، وتقفل صالونات الحلاقة ابوابها ، وتلغى كل البطولات الرجالية بكرة القدم ... ولن يعود هناك تنافس بين ( ميسي ورونالدو ) ولا بين ( البارشا والملكيين) .


تصوروا ، أنه حين ينقرض الرجال ، فإن دولة مثل العراق بعد 5 ملايين سنة ستتشكل حكومتها من ( حمدة ام اللبن لرئاسة الجمهورية ، وعطيفة بت أبو الباكلة رئيسة للوزراء .. وستتحمل حسنة ملص مسؤولية وزارة الداخلية .. إلخ من المناصب .. وفي بغداد ستغلق الحمامات الشعبية مثل حمام مهدي بالكرادة وحمام الاعظمية والسبب عدم وجود ( مدلكجية ) ويمكن أن يتم اختراع ( مدلكجي آلي ) يحك اوساخ التعبانين ... ( لحظة) لن يبقى هناك تعبان لأنهم سينقرضون أيضا ..


انا أتصور ، انه بعد 5 ملايين سنة ، سيغلق سوق الغزل أبوابه ، لأن المطيرجية أيضا سينقرضون ، ولا أعتقد أن هناك امرأة أو فتاة ستمارس مهنة بيع وشراء الطيور ، وتقف فوق سطح منزلها ..( وتصوفر) .. وأتصور ايضا، أنه بعد 5 ملايين سنة ، ستقفل ( دورات المياه العامة) أبوابها لأنها ستنشف فلا أحد ( سـيـ ..!) من الرجال لأنهم منقرضون ، ولا أعتقد أن دورات المياه العامة يمكن قلبها من رجالية إلى نسائية لسبب فزيولوجي ..!


ولو انقرض الرجال ..فلا يعود العراقيون يستعملون مصطلح ( أبو فلان) .. لأن ابو فلان انقرض.. !  أحد الأصدقاء قال متندرا : يا ليتني ولدت بعد خمس ملايين سنة لكنت .. لتقاتلت علي ( الحريم) ولتزوجت منهن الكثير ! وسألت باحثة إحدى السيدات عن رأيها بعد أن أطلعتها على خلاصة الدراسة التي تقول ( ان الرجال سينقرضون)  وما يثار عن الأهمية المتدنية لدور الرجال وتضاؤل الحاجة لهم، قالت: هذا صحيح.. ولكنهم مسلون، وقد يصيبنا الملل إن اختفوا.


( انا اعتقد ان كل المصائب فى الدنيا من تحت راس طيب الذكر (الرجل)  فهو من يخطط للانقلابات العسكرية ويسطو على السلطة فهل سمع احدكم ان امراة قادت انقلابا عسكرىا او مدنيا ، حتى أن كل الجرائم المعروفة وغير المعروفة يرتكبها السيد الرجل .. الاغتصاب القتل بكل انواعه السطو المسلح والسطو الابيض النهب جرائم الحرب قطاع الطرق تجار ومتعاطى المخدرات وجرائم التهريب التزوير الاختطاف الارهاب بكل انواعه التطرف والتعصب الاعمى الاختلاس النشالين الطلاق اغلب بل كل هذه الجرائم ابطالها رجال .اذا وراء كل جريمة عظيمة رجل .فماذا لو انقرض هذا المخلوق الغريب هل سنحتاج الى منظمات مراقبة حقوق الانسان ومحاكم جرائم الحرب والابادةالجماعية ومحاكم جنائية .. لا أعتقد ، اذن الإنقراض هنا فيه فائدة كبيرة) ... هذا ما قالته امرأة عانس عمرها 59 سنة !


خلاصة القول ، اذا انقرض الرجال ( بعيد الشر ) ، فعلى حوريات الجنة أن يبحثن عن ( شغلة) ثانية بعد أن يفنى الرجال ولن يذهب أحد منهم إلى هناك للتمتع بهن ! والمصيبة التي ستحدث .. أنه لن يكون هناك مواليد جدد وبالتالي ستنقرض النساء أيضا إلا اذا تم اختراع شيء مكان (الرجال) تستعمله النساء في الحمل والانجاب دون الحاجة للرجال !.. واعذروني لطــــول لساني !

 



توقيع (ماجد عزيزة)
نقل الحقيقة هي رسالتي

 

(آخر مواضيعي : ماجد عزيزة)

  وأبواب الجحيم لن تقوى عليها !(متى: 16-18)

  العمل الموحد

  وداعا هويتي الموصلية !

  في تحقيق العدالة والرحمة !

  ندوة للرابطة الكلدانية في مدينة تورونتو بكندا

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه