المنتدى » منتدى المنبر السياسي » نبوءات نوستراداموس ، جسد الرئيس مرسي سيُقطَع الى أشلاء
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

نبوءات نوستراداموس ، جسد الرئيس مرسي سيُقطَع الى أشلاء

الكاتب : وردااسحاق

غير متصل حالياً

المجموعةالمشرفين

المشاركات1293

تاريخ التسجيلالسبت 02-01-2010

معلومات اخرى
حرر في الأحد 14-07-2013 05:12 صباحا - الزوار : 3236 - ردود : 2
نبوءات نوستراداموس ، جسد الرئيس مرسي سيُقطَع الى أشلاء
من هو نوستراداموس ، وماذا يحتوي كتاب نبوءاته ؟ وماذا عن حزب أخوان المسلمين ، ومن هو مؤسسه ، وطريقة وصول الحزب الى السلطة ، وماهو مستقبله ؟
بهذه الأسئلة نبدأ مقالنا . في البدء أريد أن أقول أنا كاتب هذه السطور بأنني كنت صاحب مكتبة لبيع الكتب المختلفة في بغداد من عام 1992- عام1999 . كان كتاب نوستراداموس من الأكثر الكتب المطلوبة من قبل الزبائن . الكتاب يحتوي على نبوءات حصلت فعلاً للمنجم الفرنسي نوستراداموس ، أسلوبه هو على شكل رباعيات وأبيات شعر متسلسلة على شكل نقاط متتالية وكانت بعض النقاط مكتوبة في الكتاب تشرح تفاصيل الحوادث التي وقعت . والبعض الآخر من النقاط المتسلسلة لا نجد الا رقم النبوءة فقط ولا شىء مكتوب بعد الرقم . فمثلاً نجد الرقم 1،2،3،4 مكتوبة والرقم 5 غير مكتوب وهكذا . أذاً ما هو سبب عدم تدوين بعض النبوءات يا ترى ؟ الجواب لأن الغرب أحكتر هذه النبوءات لدقتها ولغرض الأستفادة منها لقراءة المستقبل ، ورسم الخطط المطلوبة ضد الخصم قبل وقوع الحادث . فمن هو نوستراداموس ؟ نوضح للذين لا يعرفون هذا الرجل ما هو مهم ومختصر قبل أن ندخل في صلب الموضوع . المنجم هو ميشيل نوسترادام ، ولد عام 1503 في جنوب فرنسا من عائلة يهودية في عام 1512 . تخلت عائلته عن ديانتها اليهودية لكي تعتنق المسيحية - الكاثوليكية . كان عمر نوستراداموس 9 سنوات . وكان ذكياً منذ مطلع شبابه . درسَ أصول الرياضيات والتنجيم والتي سماها بالعلم السماوي . أرسله والده عام 1522 لدراسة الطب فتخرج طبيباً وبدأ يعمل في جنوب فرنسا . ظهر مرض الطاعون فكان يموت الكثيرون بسببه فبرز هذا الطبيب في الخدمة ولم يستطع أحد أن ينكر خدمته وشجاعته ومواجهته للمرض وأنسانيته تجاه المرضى ، وكرمه تجاه الفقراء وهكذا ذاع صيته وكان يستخدم طرق أبداعية في العلاج ونجح . أكمل دراسته الطبية فحصل على شهادة الدكتوراه عام 1529 . تزوج شابة من طبقة أجتماعية رفيعة وعلى قدر من الجمال والسحر أسمها ماري جورج ، رزق منها بولد وبنت ، لكن الطاعون قتل الزوجة والأولاد . كان لحقيقة فشله في أنقاذ عائلته أثر فاجع في مسار مهنته . تزوج أيضاً من أمرأة خمسينية وماتت ، ثم تزوج من الثالثة التي ماتت أيضاً فحرم الزواج على نفسه .
بدأ يتنبأ من عام 1550 وسرعان ما أنتشرت نبوءاته فأثارت جدلاً واسعاً في أوساط الكنيسة ولدى الملوك والحكام خاصةً عندما كانت تتعلق بوراثة العرش أو موت ملك أو هزيمة جيش وما الى ذلك . نبوءاته تصل الى عام 3700 م . كان يفضل الليل للعمل وقراءة كتبه الخاصة بالغيبيات . في عام 1555م أكمل الجزء الأول من كتابه الخاص بالنبؤات التي تبدأ من زمانه الى نهاية العالم . كان يدوِّن مئة مقطوعة شعرية او رباعية في كتاب واحد ، وكان يريد أن يكتب 10 منها بحيث يتكون 1000 رباعية في المحصلة النهائية . وهذه الأشعار مكتوبة بأسلوب مبهم وغامض . ثم توالت النسخ الأخرى في القرن السادس عشر وما بعده .
أما عن حزب أخوان المسلمين فقد أبتكر من قبل الموساد العالمي لغرض خلق عداء بين من ينتمي الى هذه الحركة وبين السلطات العربية الحاكمة . أسس الحزب حسن البنا وهو من أصل يهودي مغربي ، قدم جده الى مصر وأعتنق الأسلام . وكلمة البنا تعني ( موساد ) وللمزيد عن حسن البنا وحزبه طالع هذا التقرير لعباس العقاد على الرابط التالي

نعلم جيداً كيف فاز حزب أخوان المسلمين وماذا حل بأوضاع مصر خلال حكمهم لمدة سنة واحدة فقط . وكيف غيَّروا القوانين وخاصة الخاص بأزدراء الأديان والمستخدمة في التنكيل بالمختلفين عقائدياً وفكرياً عنهم ، مثل المسيحيين والبهائين والقرآنيين والشيعة وأتهامهم بتهم باطلة وملاحقتهم أو ضربهم والزج بهم في السجون وتعرضهم للتعذيب لأجل أجبارهم على التخلي عن معتقداتهم . كل هذا لأجل مصلحة دين واحد ومذهب واحد هو السنة وقد يقتصر ذلك على جماعة الوهابيين فقط . وهم مستعدين للأنتقام من كل من يقاوم تفكيرهم كتصريحات البابا بنديكتس أو الرسوم الدانماركية المسيئة لمحمد ، أو تمزيق القرآن من قبل القس كيري الأمريكي ، بالأضافة الى من يقاومهم من داخل مصر من كتاب وأدباء وفنانين الذين يتناولون القضايا الدينية بأدب وموضوعية ، لكنهم يقابلونهم بالأساءة الى أعمالهم الأدبية واليهم شخصياً . وبرز الكثيرين من شيوخهم أمثال أبو أسلام المجرم الذي أزدرى المسيحية بقيامه بحرق الكتاب المقدس ودعا للبصق عليه ، وسخر من العقائد المسيحية أكثر من مرة على شاشة قناة الأمة الأسلامية التي يمتلكها ، وآخرين كوجدي غنيم ، وأبو أسحاق الحويني ، وعوا ، ولا ننسى القطري الصهيوني الشيخ يوسف القرضاوي الذي لا يرضى عنه حتى أبنه الذي تربى في حضنه ، طالع رسالة أبنه له في هذا الرابط :

http://www.talkani.com/topics/?article=1521

 

بعد وصول الأخوان الى الحكم رفعوا شعار الأسلام هو الحل ، فهل توفقوا في أقناع الشعب وفي بناء مصر الجديد ، مصر الربيع الأخواني ؟ وهل من المعقول أن يترأس مصر مجرم هارب من السجن كمحمد مرسي ؟ أجل مرسي هو أحد الهاربين من سجن ( وادي نطرون ) بعد أقتحامه من قبل عناصر أجرامية مجهولة خلال أحداث ثورة 25 يناير من العام 2011 والذي هرب منه 23 ألف سجين .
لنعود الى نوستراداموس لكي نتطلع على نبوئته الخاصة بالرئيس المخلوع مرسي ، هذا المنجم العظيم الذي تنبأ بالدولة العثمانية وبزمن سقوطها . وبالقائد نابليون . وعن الأستعمار البريطاني للعالم ، وفترة الحربين العالميتين مع ذكر أسماء قادتها كهتلر وموسليني وغيرهما . كما ذكر الهجوم على برجي التجارة في نيويورك ووصفهم بالتوأمين كما وصفهم على شكل رقم 11 كما حدد الضربة في يوم 11 . أما عن مرسي فتحدث نوسترداموس أيضاً وكما دون لنا على صفحات الأنترنيت في هذه الأيام والتي فسر وحلل رباعياته العراف الأمريكي الشهير جون هوج ، هذا الذي فسر الكثير من نبوءان داموس وتحققت جميعها .
تنبأ هوج بسبب قرائته للأحداث من خلال نبوءان نوستراداموس عن محمد مرسي قبل أن يأتي الى الحكم ، أي أثناء الأنتخابات بأن مرسي هو الذي سيفوز لأن الشيطان يقف خلفه بكل أبناءه ( أي المنتمين الى حزب مرسي ) !! بعد نجاح مرسي في الأنتخابات ، قام هوج بأعادة تفسير نبؤات نوستراداموس من جديد وبتركيز أعمق مع وجود علاقة بينه وبين المخابرات المركزية الأمريكية ( سي أي أيه) أي يعمل لمصلحتها وهي التي تهتم جداً بالنبؤات الخاصة بداموس والتي لم تظهر لحد اللحظة . كما طلبت من هنري بمتابعة الشأن المصري والتفرغ له فقط دون أي بلد آخر .
أخبر هوج المخابرات المركزية أثناء أستضافة الرئيس باراك أوباما للرئيس مرسي في أميركا ، فقال أنه يحمل ( ختم الشيطان ) ... فقدمت المخابرات تقريراً لأوباما تقترح عليه بعدم مقابلة مرسي مرة أخرى لأنه يحمل ختم الشيطان المتكون من جرح غائر ناتج عن جراحة في رأسه على شكل حرف
v
وأكد هوج لسي أي أيه أن عمليات الجراحة بالمخ لا تترك مثل ذلك الأثر ، فبحثت سي اي أيه بالأمر فأكد لها الجراح الأمريكي في تقريره الذي يؤكد كلام هوج فأقتنع أوباما وتجنب لقاء مرسي أثناء تواجده في الشرق الأوسط . كما رفع أسم مرسي من دعوات زعماء العالم لزيارة أميركا .
قال هوج أن أسم ( محمد مرسي ) مذكور حرفياً في نبؤات نوستراداموس وذلك بأعتباره الملك الذي ( يغلق دائرة القدر ) وأعتبره ملك يحمل مواصفات معينة ... . قال نوستراداموس أن هذا الملك سوف يحمل أسم ( محمد ) بالتتالي لثلاث ملوك يحملون نفس الأسم ( السادات ومبارك ومرسي ) .
أكد هوج أن مرسي من صفاته أنه لا يملك أن يتحدث من تلقاء نفسه ، فشيطانه يتحدث عنه ، بل ويعاقبه بآلام مبرحة في رأسه كلما حاول الحديث من تلقاء نفسه !! كما حدد نوستراداموس 2013 هي سنة خروج مرسي من عرش مصر ليكون أقصر حكام مصر عمراً ، كم وصف نزوله من الحكم سيكون هادئاً ، لكن بعد ذلك سيقتل ويمزق جسده بشكل كبير حتى أنه سيستعصى على المصريين تجميع أشلاؤه !! أما أتباعه ( أخوان المسلمين ) فسيفرون الى جبال شرق مصر ليطاردهم الشعب المصري حتى يخرجوا من الدائرة التي يتواجد بها لعنتهم الأبدية وهي كل حدود مصر . كما تقول النبؤة أن تلك الأيام ستشهد أياماً من الدم والنار ، وهي تشبه آلام الولادة . فهل ستتعمد مصر من جديد لتعود الى أيام ما قبل غزو بدو الجزيرة العربية أراضيها ؟ نحن بأنتظار الأخبار القادمة ونتمنى لمصر الحرية والعدالة والتقدم .
بقلم
وردا أسحاق عيسى
ونزرد - كندا


توقيع (وردااسحاق)
فأنا لا أستحي بالأنجيل ، لأنه قدرة الله للخلاص ، لكل من يؤمن رو 16:1

 

(آخر مواضيعي : وردااسحاق)

  صوم دانيال وتحديه لقوانين نبوخذنصر

  الصوم في المسيحية ... أهميته وغاياته

  وعي وجهل يسوع الإنسان

  الألعاب والنشاطات الترفيهية والتراثية في منكيش

  اليهود وشهود يهوه وجهان لعملةٍ واحدة

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه

 

رقم المشاركة : #5331
الكاتب : عبد الاحد قلو

غير متصل حالياً

المجموعةعضو مميز

المشاركات493

تاريخ التسجيلالخميس 27-09-2012

معلومات اخرى

الدولةكندا

مراسلة البريد

حرر في الأحد 14-07-2013 02:33 مساء

الاخ العزيز وردا .. مع التحية

انه فعلا مقال رائع وفيه من المعلومات التي تجعلنا ان ننظر الى مستقبل هذه البلدان الشرق اوسطية بنوع من التشاؤم لمصير شعوبها والتي بدأت ثوراتها العربية وكما يقولون تقع بايادي محسوبة على التيارات الاسلامية المتطرفة ومنها الاخوان المسلمين والقاعدة ومثيلاتها وليس بالغريب ان يكون العاملين على تاسيسها  منظومة الموساد الصهيونية، والدالة من خلال نتائج وجودهم في سلطات البلدان التي يرئسونها فهي بالمدمرة للشعب الذي تجعله لايفكر ولا يطور ولا يقدم شيء غير الخضوع لتمجيدهم بحجة الولاء لله المستغلين لأسمه تعالى. وعليه فليس بالبعيد ان تتحقق نبوئات نوستراداموس الفرنسي بهذا الخصوص، ولا ننسى مقولة وزير الدفاع الاسرائيلي الاسبق كلّش موشي دايان والذي فرح بأنشاء الاخوان المسلمين لحركتهم وتمنى ان يصلوا لسلطات بلدانهم!!

انها معلومات جديدة تفيد قرائنا الاعزاء مع تقديري لجهدك يا ابن العم العزيز.

 

ملاحظة: ان الروابط المرفقة في مقالتك فهي غير فعالة ولا يمكن السماع  لمحتواها وتحتاج للتفعيل لأهميتها وشكرا



توقيع (عبد الاحد قلو)
عبد الاحد قلو
رقم المشاركة : #5334
الكاتب : وردااسحاق

غير متصل حالياً

المجموعةالمشرفين

المشاركات1293

تاريخ التسجيلالسبت 02-01-2010

معلومات اخرى
حرر في الأحد 14-07-2013 06:25 مساء

 

شكرا لك يا أبن العم

نعم الصهيونية العالمية تصفق وتدعم لهذه الأحزاب الأسلامية الراديكالية ولها يد في تأسيسها ونشرها للأسباب التي ذكرتها والا ماذا تقول عن أسرائيل التي تدعم تلك الحركات المتوحشة القادمة من السعودية والشيشان وبلدان الشرق كباكستان وغيرها ؟ هل ستسكت تلك الأنظمة الأسلامية اذا أكتملت كل الدول المحيطة بأسرائيل وتصبح اسلامية وهل تسكت  من هدفها الأول وهو تحرير فلسطين . لماذا تريد اسرائيل محاربة أسد الذي لم يطلق أطلاقة واحدة على أسرائيل ؟ الجواب لأنهم عصى بيدها تضرب بهم من تريد وعلاجهم لديها ما أسهله .

أما عن الروابط ففعلاً الرابط الثاني لم يعمل لحد الآن سأعمل الى حل المشكلة شكرا لك والى اللقاء في مقال آخر .ِ

 



توقيع (وردااسحاق)
فأنا لا أستحي بالأنجيل ، لأنه قدرة الله للخلاص ، لكل من يؤمن رو 16:1