المنتدى » اخبار العراق » أمانة بغداد تفتتح أكبر مشروع استثماري ترفيهي بكلفة 50 مليون دولار
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

أمانة بغداد تفتتح أكبر مشروع استثماري ترفيهي بكلفة 50 مليون دولار

الكاتب : admin

( مدير الموقع )

غير متصل حالياً

المجموعةمدير الموقع

المشاركات5713

تاريخ التسجيلالإثنين 14-09-2009

معلومات اخرى

الدولةاوربا

الجنسذكر

images/iconfields/twitter.png

مراسلة البريد

الموقع الشخصي

حرر في الثلاثاء 06-08-2013 08:52 صباحا - الزوار : 950 - ردود : 0

مانكيش كوم

بغداد/ أصوات العراق: أعلنت أمانة بغداد، الاثنبن، انها ستفتتح خلال ايام عيد الفطر المبارك المرحلة الاولى من أكبر المشاريع الترفيهية من طريق الاستثمار في متنزه الزوراء بكلفة (50) مليون دولار امريكي.
وذكرت مديرية العلاقات والإعلام في بيان لها اليوم  "ان امانة بغداد ستفتتح خلال ايام عيد الفطر المبارك المرحلة الاولى من اكبر مدينة  العاب ترفيهية وسياحية في المنطقة تنفذ حالياً من قبل احدى الشركات الاستثمارية المتخصصة  في متنزه الزوراء بكلفة (50) مليون دولار في اطار السعي الدؤوب لزيادة عدد الألعاب والاماكن الترفيهية وتوفير وسائل الراحة والاستجمام للعوائل البغدادية خاصة أيام الجمع والعطل والمناسبات الوطنية ".
وبينت أن" المشروع يتضمن إنشاء مدينة ألعاب حديثة  تشمل (16) لعبة للأطفال والأعمار المتوسطة، وألعاب المغامرات والمرح للكبار" ، مشيرة الى ان " الألعاب جهزت من قبل  شركات عالمية متخصصة لتعمل على وفق احدث التقنيات مع مراعاة معايير وشروط السلامة والأمان الدولية ".
واضافت ان "المرحلة الاولى من المشروع تتضمن  افتتاح (6) العاب هي (الفاملي كوستر) سكة الموت العائلية بإرتفاع 20 متراً  و(الهبي سونك) الارجوحة السعيدة و (الروتورس) الجاذبية و(الفاير براكيت) مع لعبتي (الضفادع الطائرة ) و(التسلق السريع) بإرتفاع 16 متراً" , مشيرة الى ان "المرحلة الثانية تتضمن مجموعة من الالعاب العائلية فيما تضم المرحلة الثالثة الالعاب العنيفة للشباب وقاعات الالعاب الداخلية لجميع الاعمار الى جانب قاعة للبولنك وسلسلة من المطاعم العالمية ".                .
واوضحت ان "التطوير الحاصل في مدينة ألعاب الزوراء ضمن هذا المشروع  سيكون بمساحة (11) دونماً ويتضمن ايضاً انشاء مطاعم عائلية وبحيرة ذات ألعاب مائية، وبناية تضم صالة للألعاب الالكترونية ونافورات وملحقات الابنية الادارية والخدمية ".
وتابعت  ان "الامانة تعمل على مواكبة التقدم العلمي والتكنلوجي في مجال ادارة المدن الترفيهية والسياحية عبر إستعمال تقنية البطاقة الالكترونية للتجوال في هذه الاماكن وإستعمال الالعاب والتمتع بأجواء السحر والمناظر الخلابة المهيئة في هذه المواقع والمرافق الخدمية ".



توقيع (admin)

 

(آخر مواضيعي : admin)

  بث مباشر قنوات فضائية عربية Arabic Tv Online Live

  المسيح الدجال في الانجيل

  صحفي الماني يكشف اسرار المساجد الموجدة في المانيا و مايحدث في داخلها

  صور / صلاة جنازة المرحومة تريزة هرمز داود ليوم الثالث

  عماذ الطفل الملاك اورفيل / سيدني - استراليا

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه