المنتدى » منتدى الحوار الهاديء » الى الأخوات والأخوة الأعزاء في جمعية مار كوركيس ? سان ديكو المحترمين
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

الى الأخوات والأخوة الأعزاء في جمعية مار كوركيس ? سان ديكو المحترمين

الكاتب : ناصر عجمايا

غير متصل حالياً

المجموعةعضو مميز

المشاركات102

تاريخ التسجيلالسبت 22-12-2012

معلومات اخرى
حرر في السبت 19-10-2013 07:52 مساء - الزوار : 662 - ردود : 0

الى الأخوات والأخوة الأعزاء في جمعية مار كوركيس – سان ديكو المحترمين



تحية أخوية وطنية كلدانية أنسانية .. وبعد


يسرنا .. ونحن نتابع عملكم وجهودكم الحثيثة ، في خدمة أبناء شعبنا الكلداني لمدينتنا الخالدة التاريخية تللسقف ، التي أنشأت قبل آلاف السنين وآثارها باقية مدفونة بلا تنقيب لحد اللحظة ، حتى أعيد أنشائها من جديد فيما بعد ، لتتطور وتتقدم ليس عمرانياً فحسب ، بل ثقافياً وأدبياً وعلمياً تعليمياً وفكرياً وأجتماعياً وأقتصادياً وحتى سياسياً.


كما ونقدر عالياً لحمتكم وتفانيكم بتواصل دائم ، لخدمة شعبنا الكلداني في سان ديكو وبقية مناطق تواجد شعبنا الكلداني ، في ولاية كاليفورنيا وبقية مناطق أمريكا والعالم أجمع ، حيث كان لحضوركم وتواجدكم في المؤتمرين الكلدانيين سان ديكو ومشيكان أهميته الكبيرة ، وبدورنا نقيم شخصياً متابعاتكم المستمرة وحيثياتكم المتواصلة ، في بناء جسور المودة والأحترام مع جميع مكونات شعبنا العراقي بروح وطنية وأنسانية خلاقة ، بالأضافة الى دعمكم المتواصل لشعبنا الكلداني في تللسقف مادياً ومعنوياً ، في الزمن الرديء (الحصار الظالم على شعبنا العراقي الذي دام ثلاثة عشر عاماً).


كما وتابعنا مشروعكم العملي المنجز والمتواصل ، في أنشاء جمعية خيرية للعمل الأنساني في الحياة والمماة ، أنه مشروع حي لابد من تقييمه أيجابياً ، متمنين لكم روح الحياة الجديدة في التقدم والتطور والبناء الأنساني ديمقراطياً  قبل العمران ، لتكونوا النموذج الصالح المقتدى به لجميع أبناء وبنات شعبنا في الداخل والخارج.


بدورنا نتقدم بتهانينا الفكرية والقلبية وبالتوفيق الدائم لعملكم ونشاطاتكم المتواصلة ، بشكل ديمقراطي يخدم قضيتنا جميعا ، كونه الطريق السوي والسليم لمعالجة كل الأمور عن كثب ، تهانينا لأعضاء الهيئة الأدارية الجديدة لجمعيتكم المؤقرة المنتخبة ديمقراطياً ، ولأعضاء الهيئة العامة من الحاضرين والغائبين ، متمنين قهر جميع ظروف الأعاقة من أجل التواصل والتقدم والرقي والتطور والى أمام لخدمة الانسان.


أخوكم

ناصر عجمايا

ملبورن  أستراليا

181013


للأطلاع أدناه نتائج انتهابات الجمعية المؤقرة.

------------------------------------------------

نتائجأنتخابات الهيئة الادارية لجمعية مار كوركيسالكلدانية
في سان دييكو

تحت شـعار

 

( 22 عامـا مـن العطـاء والمسـيرة تتواصـل )


اقامت جمعية مار كوركيس الكلدانية في سان دييكو اجتماعهاالموسع مع الهيئة العامة عصر يوم الثلاثاء 15/10/ 2013 وبحضور اكثر من 300 عضولاجراء انتخابات للهيئة الادارية الجديدة للجمعية.


في بداية الاجتماع القى السيد حكمت عم بولص رئيس الجمعيةكلمة ترحيبية ارتجالية بالسادة الحضور واستعرض فيها مسيرة الجمعية وعراقتها منذ عام 1992 , وكذلك الانشطة والفعاليات والمهرجانات وحفلات التناول الجماعي وحفلاتالاعياد التي قامت بها الجمعية خلال الدورة الحالية لخدمة ابناء شعبنا الكلداني فيسان ديكو بصورة عامة واهالي تللسقف بصورة خاصة بعدها أعلن عن حل الهيئة الاداريةوفتح باب الترشيح لانتخاب هيئة ادارية جديدة للجمعية.
بعدها القى عدد من السادة الحضور كلمات اثنوا بها اعضاءالجمعية والاعمال الجليلة التي قاموا بها لخدمة شعبنا الكلداني خلال هذه الدورةواشادو بهذه الممارسة الديمقراطية مؤكدين استعدادهم التام لتقديم كافة انواع الدعملمسيرة الجمعية كما وطالبوا بوضع خطط وبرامج جديدة لتقديم المزيد من اجواء التواصلالاجتماعي لاعضاء واسر الجمعية وخاصة بين الشباب.


بعدها القى الاب نوئيل كوركيس كلمة ترحيبية بالسادةالحضور واثنى خلالها باعضاء الجمعية ووصفهم بالكفاءة والاخلاص لقضيتهم القوميةالكلدانية وهاماتهم علت قمم العمل الطوعي الجماعي وبنكراتالذات.


وفي الختام هنئ الحاضرينالاعضاء الفائزين بالانتخابات متمنين لهم الموفقية والنجاح في اداء مهمامهم لخدمةشعبنا الكلداني في سان دييكو.
اسماء الفائزين بالانتخابات للهيئة الادارية لجمعية ماركوركيس:

1-حكمت عم بولص
2- سلام كوريال عم مرقس
3- سالم كورو
4- فاروق يوسف عكو
5- لندا يدكو
6- هيثم يونس شماشا
7- وليد يدكو
8- سلام شعوكا
9- علاء كوريال القس بولص
10- وليد القس اسطيفان
11- أسماعيل جميل يدكو



توقيع (ناصر عجمايا)
ناصر عجمايا

 

(آخر مواضيعي : ناصر عجمايا)

  أتحاد الكتاب والأدباء الكلدان

  ملاحظاتنا المتواضعة والمطلوبة بموجب البلاغ الصادر عن أجتماع أربيل للحزبين الشيوعيين.

  وجهة نظر حول مشروع أستفتاء وأستقلال كوردستان العراق!!

  الوضع العراقي متأزم ومعقد ما بعد داعش ، فمن هو الساتر؟؟

  المرأة العراقية والمجتمع وسبل المعالجة!!

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه