المنتدى » منتدى الحوار الهاديء » لماذا يتم ضرب رؤوس التماثيل بالأحذية !!
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

لماذا يتم ضرب رؤوس التماثيل بالأحذية !!

الكاتب : nissan samo

غير متصل حالياً

المجموعةالاعضاء

المشاركات122

تاريخ التسجيلالجمعة 04-10-2013

معلومات اخرى
حرر في الأربعاء 26-02-2014 01:35 صباحا - الزوار : 606 - ردود : 0

لماذا يتم ضرب رؤوس التماثيل بالأحذية !!


نيسان سمو


هل اصبح ضرب التماثيل الساقطة بالأحذية والمطارق موده عالمية أم ان الغرب يتعلم من العراق والعرب الذين قاموا بالعملية قبل الاوكرانيين ( هذه او مرة نسبقهم بشيء ) وماذا كانت النتيجة ؟؟

اهلاً بكم في بانوراما الليلة ( التمثال والحذاء ) وهذا الموضوع سيكون هدف مطرقتنا الحديدية الضاربة بكل قوة على رأس التماثيل ( اقصد !!!! والله الشغلة تحيّر !! شوية لاخ جنت اكول الدكتاتوريين ! بس وين الشرفاء ) ! وسنستضيف فيها الرئيس الروسي بوتين ليحدثنا عن ذلك الحذاء .. سيد بوتين لماذا يتم ضرب تماثيل لينين بالأحذية والمطارق وألا تراودك الشكوك في ان تصل المودة الى بلدكم وخاصة اسمكم يقترب من تلك الآلة المستخدمة في ضرب الرؤوس ! .. بوتين ...

كما تعلمون بأن الرأسمالية حاولت وتحاول منذ القديم بضرب اي تجمع اشتراكي ( ونجحت ) وتحاول ان تفكك اي قاعدة تقترب من الماركسية .... سيد بوتين اتركنا من هذا الكلام القديم ولا تعود بنا الى فترة ستالين وخروتشوف كما يفعل الاخوة في موقع الحوار المتمدن كل ربع ساعة .. احجينا عن موضوع ضرب الرأس بالحذاء هذا هو ايقونة الليلة .. طيب ..

عادي ، لقد فعلها العرب ايضاً ، فعلها العراقي والليبي والتونسي واليمني والسوري والمصري وها قد جاء دور الأوكراييني يعني شنو ! تقصد نحن العرب سبقناكم في تلك الواقعة ! لا لقد فعلها الشعب الروسي قبلكم عندما تعامل مع ثماثيل لينين وستالين وغيرهم آبان السقوط .. احنا سقطنا قبلكم ..

بصراحة لا نعلم ماذا ترغب الشعوب ؟ كل التماثيل الذهبية للرؤوس الدكتاتورية تم مسحها بالأحذية ومعها كل التماثيل المُلبّسة بالماركسية ايضاً ، يعني لا الماركسية نجحت ولا الدكتاتورية فادت .. وكل يوم يقول السيد الحسقبيلي والنمري بأن يوم الرأسمالية قد وصل وانهيارها على ابواب حطين وعلى بعد اربعة سنتمترات ومع هذا نرى العكس تماماً ُ يتم ضرب وسحق التماثيل الماركسية وبناء ثماثيل رأسمالية جديدة ( لا اعلم ليش هالعادة الوسخة بضرب التمثال بعد ان يسقط ) ! بالرغم من علمنا اليقين بموعد انهيار الرأسمالية ونظامها الهش وخاصة بعد انهيار الدولار منذ السبعينات القرن الماضي ( حسب قول السيد النمري ) اقصد اقتراب موعد السقوط .. ومع هذا لنرى ماذا استفادت تلك الشعوب التي ضربت رأس تماثيلها بالقندرة من الرأسمالية ؟ ماذا جنى الشعب العراقي من تلك الضربة او الليبي او السوري او غيرهم ؟ الدخول من باب الى باب اضيق واكثر دموي وإجرامي وهذا هو هدف الاسياد ! منو تقصد أميريكا ! لا اقصد موريتانيا !!!!!!!!!!!! سوف يتم تقسيم اوكرايينا بين الشرق والغرب وبين الشعب الذي سيتألم اكثر واكثر من النقلة الجديدة وبين المستفيد من ضرب تمثال ليني بالحذاء والمطرقة وهذا ما ترغب به الديمقراطية العالمية و منظمات حقوق الإنسان الدولية والغرب المدعي بالديمقراطية والحرية . ( يعني قبل الضرب جان الوضع عال العال ! مو كانت كييف مركز الدعارة العالمي وشوارع اوكرايينا مسرح العمليات الليلية ومركز سياحي للعرب الجوعانين والعطشانين للمياه الأوكرانية والحليب الابيض خليه سكتة يا بوتين  ) !!

في كل الاحوال العالم لم يستقر بعد ولازال الانسان في سيرورة التغيير والتجربة وسوف لا يستقر إلا بعد ان يدخل كل تلك المراحل المتنقلة ، فلا الإشتراكية اشبعت نزواته ولا الدكتاتورية اوقفت شهواته ولا المذهبية والطائفية قللت من غزواته ولا الرأسمالية انهت حرارته وسوف يستمر بالغليان الى ان يصل الى ! بس لا تقول نقطة الصفر ابوس رأسك ! لا عادي راح نُعبر هالمرة .. درجة من الإنسانية والاخلاقية الغاندية وفي حينها سيبدأ التشبت والاستقرار على نظام سوف لا يكون شرقي ولا غربي ( على عناد الجماعة ) سيكون سيستم يقسم بين الطرفين ويحدد لكل حاجته الإنسانية ومتطلباته الضروية ويرسم معالم العدل والحق دون الإستغلال الآخر وبعد ان يكون الجميع قد مرّ بنقطة الصفر طبعاً ..  ولكن قبل ان نصل الى تلك النقطة وذلك الهدف سيكون مليون رأس تمثال قد ضُرب وصُعق بالقندرة ( يمعود رأس تمثال ولا رأس كبير ! منو تقصد ! لا ! مالتك صغيّر ! ) . يعني هذه الرؤوس التي هي اما صناعة غربية او شرقية او طائفية ستتساقط كما تسقط اوراق ارواح اطفال سوريا والعراق مادام قد غاب العدل والحق والإنسانية من جماجمهم العفنة . شكراً يا بوتين . دير بالك ..

كنت قد حددت مستقبل الشعوب المتأخرة بضرورة البدأ من نقطة الصفر ولكن خوفي هو من ان تتسع تلك النقطة وتشمل كل شعوب العالم ( هي هم هيجي ) !!  ولهذا سأقول صادقاً :

سوف لا يستقر هذا العالم إلا عندما تبدأ الشعوب من نقطة الصفر !

نيسان سمو

24/02/2014

 



توقيع (nissan samo)

 

(آخر مواضيعي : nissan samo)

  الاغنام والحرية !!

  قد يتهمني البعض بالتخريف او التَخَرُف !!

  قصة الزَنبور ( الدَبور ) الياباني !!

  ما أعرف على منو تضحكوا !!!!

  هل للعرب ثمة اخلاق فعلاً !!!!

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه