المنتدى » أخبار طريفة » عامل نظافة ألماني ينقذ رجلا من آلة لهرس النفايات
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

عامل نظافة ألماني ينقذ رجلا من آلة لهرس النفايات


الكاتب : admin

( مدير الموقع )

غير متصل حالياً

المجموعةمدير الموقع

المشاركات5713

تاريخ التسجيلالإثنين 14-09-2009

معلومات اخرى

الدولةاوربا

الجنسذكر

images/iconfields/twitter.png

مراسلة البريد

الموقع الشخصي

حرر في الجمعة 23-10-2009 08:04 صباحا - الزوار : 1438 - ردود : 0
http://www.m5znk.com/up4/uploads/images/m5znk-4c4c2db5cb.jpg


ألمانيا: كان عامل النظافة، هانز بيتر جاو (43 سنة)، من مدينة كولون في غرب ألمانيا، يراقب آلة هرس النفايات، وهي تفرم وتكبس النفايات في شاحنته حينما لاحظ جسدا بشريا يقترب من لولب آلة الهرس.
ويقول جاو إنه حاول في البداية تنبيه الشخص بإطلاق صيحات التحذير ثم اضطر إلى التدخل بنفسه، وانتشال «الجثة» من بين أسنان اللولب، عندما لاحظ عدم استجابة صاحبها. ويؤكد جاو أن الآلة هرست أجزاء من المعطف الذي كان يرتديه الرجل وهو بين النفايات، وأن الأسنان كانت ستحوله إلى «كباب» لولا تدخله.
اتضح بعد ذلك أن «الجثة» ليست إلا الشاب درك ك. (29 سنة) الذي أيقظه العامل من نوم عميق وهو حي يرزق. وبعد التحقيق الأولي مع الشرطة جرى نقل الشاب إلى المستشفى وهو يعاني من التهابات في العينين والجلد.
وحسب مصادر الشرطة يزعم درك ك. أن رجلين هاجماه مساء الليلة السابقة في شارع فرعي من حي ايهرنفيلد، وألقياه في حاوية النفايات وسدا عليه الباب. ويزعم أيضا أن رأسه اصطدم بشيء صلب، ومن ثم أسهم نقص الأكسجين في الحاوية واستنشاقه أبخرة النفايات الممزوجة بالمواد الكيماوية، في إصابته بالإغماء. وحسب رواية صاحب «الجثة» الحي، فإنه لم يشعر صباحا بشاحنة النفايات وهي تفرغ محتويات الحاوية في جوفها.
لكن فينفريد زودكامب، من شرطة مدينة كولون، يعتقد أن الشاب تشاجر مع صديقين له في شارع فينلو (حي ايهرنفيلد) وهم في حالة سكر شديد. وخلال الشجار رماه الصديقان في الحاوية على سبيل المزاح وذهبا، وبقي الشاب الثمل نائما وسط «الزبالة» إلى أن أيقظه عامل التنظيف جاو.. في آخر لحظة.
هذا، وأيا كانت صحة رواية درك ك. فإنه لم يرتكب، في نظر القانون، مخالفة تستحق توقيفه، باستثناء تعريض نفسه للخطر. ولذا سمح له بمغادر المستشفى في اليوم الثاني على مسؤوليته الخاصة. وذكر زودكامب أن العاملين في المستشفى أمضوا ساعات في تنظيف جسد الشاب وتعقيم جروحه، وهم لا يعتقدون أن كل هذه القذارة جاءته من حاوية النفايات فقط.



توقيع (admin)

 

(آخر مواضيعي : admin)

  بث مباشر قنوات فضائية عربية Arabic Tv Online Live

  المسيح الدجال في الانجيل

  صحفي الماني يكشف اسرار المساجد الموجدة في المانيا و مايحدث في داخلها

  صور / صلاة جنازة المرحومة تريزة هرمز داود ليوم الثالث

  عماذ الطفل الملاك اورفيل / سيدني - استراليا

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه