المنتدى » منتدى المنبر السياسي » وماذا بعد جولة الداعش يا ايها الغرب !!
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

وماذا بعد جولة الداعش يا ايها الغرب !!

الكاتب : nissan samo

غير متصل حالياً

المجموعةالاعضاء

المشاركات122

تاريخ التسجيلالجمعة 04-10-2013

معلومات اخرى
حرر في الإثنين 05-01-2015 10:21 مساء - الزوار : 1027 - ردود : 0

وماذا بعد جولة الداعش يا ايها الغرب !!


نيسان سمو

ماذا سيكون حال الآيدولوجيات والمذاهب القادمة وعلى ماذا ستنتهي وكيف ومن اين سيبدأ الغرب بشرب حليب الابقار بعد ان تكون قد جفت تلك المنابع ومَن هي البقرة القادمة !!

اهلاً بكم في بانوراما الليلة وبرنامجكم ( نقطة حليب ) وهذا الموضوع سيكون لنا ضيف كبير ( يعني ثقيل ) ليحدثنا عنه وهو الجنرال المتقاعد ( جون آلان ) الذي يقود الحرب الجديدة في المنطقة الحلوبة ( الموضوع جدي بس آني ما اكدر ابقى جاد ) والذي تمّ اختياره من قبل المخرج حسين اوباما كنجم مرشح لجائزة الاوسكار ( اقصد البقرة الحلوبة ) لهذه السنة ( الى ان تجف البقرة الجديدة ) .. سيد آلان كيف تسير الامور ومَن هو القادم !!

Thank you very much for this hospitality  ... احجي عربي ! اوكي ...

بصراحة كما تفضلت انت في المقدمة الجميلة الموضوع جدي وليس ( شقة او ضحك ) . فالكل يعلم كيف قامت وتقوم الرأسمالية بإستغلال ذلك الحيلب ( هسة النمري راح يقول خلصت الرأسمالية من العالم منذ مؤتمر 1975 ( رامبويية ) ! وكما يعلم الجميع فالموضوع فيه فروع كثيرة ودروب طويلة ( وانت ضد الإطالة ) لهذا سنتعرج بشكل مختصر وهو اصلاً ليس بالمهم ( لأنه معروف لإصحاب الابقار ) ومعروف للماركسيين الجوعانيين ( ماعندهم ابقار ) ومعروف ايضاً للذي يحلب ( تقصد الرأسمالية ) وارجو ان يسامحنا السيد النمري على ذكر هذا المصطلح ) ولكنه غير واضح لأصحاب العلف الحيواني والذين يقدمون برسيمهم لتلك البقرة دون ان يحصلوا على قطرة حليب واحدة لا بل في النهاية تركلهم البقرة نفسها وتفصعهم تحت اقدامها ( شوف حكمة ربك ) ! .

الكل يعلم كيف استغلت الرأسمالية الآيدولوجية المذهبية في مقبرة افغانستان وذلك في الوقوف بوجه المارد القادم من الفكر الماركسي والتي كانت هي بنفسها قد اعطت الضوء الاخضر لنهوض الفكر القاعدي والذي ساعدهم في تنشيف البقرة السيبيرية وايقاف تقدمها نحو الحليب الاسود ( تقصد العرب ) ومن ثم اخراج المارد الشيعي وتحليقه من قمة برج إيفل الى قاعدة ( قُم ) الجوية الإيرانية وضربه بالبقرة السنية والذي انتج عنه حليب وفير وغزير ( حليب صحراوي اسود طازة ) ومن ثم بعد ذلك بإخراج المنظمات المتشددة في كل من ليبيا ومصر وتونس وسوريا والعراق وغيرها وضربهم بعضهم ببعض الى ان وصل الامر  باصحاب الأبقار بالمناشدة والتوسل لإنقاذهم من خطر تلك الموجة القادمة ودخلت الرأسمالية على الخط بعد ان تمّ تسعير كل طلعة جوية تقوم بها ضد تلك البقرة وعدد الغالونات من الحليب الذي ستدفعه تلك القبيلة الصحراوية فدخلت الحرب على تلك المنظمات المتشددة ( ما راح نذكرها حتى لا ننسى واحدة فنقوم بتظليمها ) والتي بدأت بقول حسين كامل ان حملة التحليب ستستمر طويلاً لأننا لم نكن نعلم بقدرة تلك الجماعات ( على منو تضحك يا حسين انت سويّتها وماتعرف قوتها ) ! اختصر ترة طوّلت المقدمة ... صح !! الباق معروف للجميع حتى لا نسرد مثل الببغاوات دون سبب .. الآن !

السؤال : وماذا بعد ان ادخلت المنطقة الى كل هذا النوع من الإرهاب وإخراج الجماعات التي تقوم بأعمال غير معروفة في العصر الحديث !!

الجواب وببساطة هو للدخول في المرحلة القادمة ! كيف ! ما اعرف لو جنت اعرف ليش جنت اكتب واسأل ! .. الحرب على داعش ستنتهي بعد سنتين او ثلاثة او اكثر بقليل فهل هناك منظمات اخرى سيتم استغلالها ( لا اكثر من هاي ماكو ) إذاً كيف ستتحول الصورة المستقبلية لتلك الآيدولوجيات ! هل سيتم الإستغناء عنها بسبب تجفف البقرة ! كل ما اعلمه قد يكون هناك عملية التغير في تلك المفاهيم وقد يتم التعديل في الكثير من الكُتب حتى لا يمكن العودة الى النقطة التي نحن فيها وبذلك قد ينتهي دور تلك الابقار في مد الرأسمالية بالبرسيم العربي ولكن كيف ومن اين ومَن الذي سيُغذي تلك البقرة الرأسمالية في المرحلة القادمة ! ما اعرف ! ولكن كل ما اعرفه هو على تلك الشعوب والامم ان تنتبه وتتحضر للنقلة القادمة وللذكاء الرأسمالي الخطير .

حتى نختصر ! سننوه للقادم ونقول : قد تكون اوكرانيا وازمتها مع الدب الحنين وضربها بأوربا القادم ! او تكون السماح للمد الشيعي بالإنتقال الى الطرف الآخر اكثر واكثر وبذلك تقوم حروب سنية شيعية تحرق المنطقة وبالتالي إنتاج ابقار جديدة ! ما اعرف ..

قد تكون في ضرب اللباس الباكستاني الأبيض بالجار العمامي الهندي وإدخال شرق وجنوب شرق آسيا في عملية تنتقل البقرة الى هناك ! لا اعلم !!

قد تكون المعجزة الغريبة والخطيرة ( جدياً ) اليمنية وما سينتج عن هذا الخطر والبقرة القادمة ! ما اعرف !!

او قد تكون في تفكيك التنين الصيني وحصول فيضان وسونامي انساني هجري يغطي آسيا واوربا وبذلك ولادة منظمات ودول جديدة على تلك البقاع وستحتاج الى مَن يحلبها ! ما اعرف !!

 تفكيك افريقيا او ادخالها في حروب وصدامات حليبية ( لا بس هذوله ماعنهم حلبيب ) !! ما اعرف !! يعني لا اعلم ! ويعني لا ادري ! اي وبعدين مراح توكف .. بَلي .. شكراً لضيفي الذي فضح نفسه وفضح الكثير عن بلده .. Happy New year ....

كل ما يجب ان نقوله ونعلمه هو ان الرأسمالية تصنع منتوج وقبل ان يتنهي مفعوله عليها إيجاد البديل حتى تستمر عملية الحلب لأنها معتمدة على ذلك الحليب . مَن سيكون القادم وكيف ستكون معالمه وفي اي رقعة جغرافية هذا غير معلوم ( لأننا لسنا اذكياء مثلها ) ولكن على الجميع ان يكون حريصاً على برسيمه وان يتهيأ للقادم . في كل خطوة تقوم بها يجب ان تتحضر للخطوة التي تليها وعندما يجف حليب بقرة يجب ايجاد ثور جديد حتى تستمر العملية وبعد كل حلبة يتم ردم او دفن البقرة التي تمّ حلبها فهل ستقوم بدفن بقرة الآيدولوجيات ( لا اعتقد ذلك فهناك ابقار كثيرة اخرى ولكن بألوان واشكال تختلف عن التي يتم حلبها الآن ) !! المهم في الموضوع هو : وماذا بعد جولة الداعش يا ايها الغرب ؟؟

لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم دون البدأ من نقطة الصفر .. نيسان سمو

نيسان سمو الهوزي 04/01/2015



توقيع (nissan samo)

 

(آخر مواضيعي : nissan samo)

  الاغنام والحرية !!

  قد يتهمني البعض بالتخريف او التَخَرُف !!

  قصة الزَنبور ( الدَبور ) الياباني !!

  ما أعرف على منو تضحكوا !!!!

  هل للعرب ثمة اخلاق فعلاً !!!!

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه