المنتدى » اخبار العالم » بالصور: 5 من أغرب الأشخاص حول العالم
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

بالصور: 5 من أغرب الأشخاص حول العالم

الكاتب : اسحق بفرو

غير متصل حالياً

المجموعةالاعضاء

المشاركات177

تاريخ التسجيلالثلاثاء 17-11-2009

معلومات اخرى
حرر في الخميس 15-01-2015 07:24 صباحا - الزوار : 7147 - ردود : 0

بالصور: 5 من أغرب الأشخاص حول العالم…

مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي أصبح من السهل جداً معرفة الأمور الغريبة التي تحدث من حولنا، كالكوارث الطبيعية، الأحداث الفلكية وطبعاً… حالات الولادات النادرة.

ونقرأ يومياً عن حالاتٍ غريبة ونادرة جداً لولاداتٍ غير طبيعية لكن في الماضي وليس الماضي البعيد كانت هذه الحالات تُنقل فوراً إلى مسارح السيرك لتصبح جزءًا من العروضات الغريبة التي يقصدها الملايين من حول العالم. إليكم أبرزها:


إيلا هاربر

عانت إيلا (1870 – 1921) من مرضٍ خلقي منذ الولادة يُدعى “Genu Recurvatum” إذ كان باستطاعتها ثني ركبتيها إلى الأمام ومن هنا اشتهرت باسم “الفتاة الجمل” وعملت في سيركٍ متنقّل حتى العام 1886 حيث استقرّت في ولاية تينيسي وكانت تتقلضى 200 دولار أسبوعياً في عملها أي ما يعادل 5 آلاف دولار اليوم.


1


فاني ميلز

اشتهرت فاني (1860 – 1899) بلقب فتاة “القدم الكبيرة من أوهايو” بعد أن عانت من حالةٍ مرضية تدعى “مرض ميلروي” والتي تسبّبت لها بورمٍ لمفي كبير في رجلها وقدمها. وعملت فاني في السيرك حيث انهالت عليها عروض الزواج إلاّ أنها رفضتها كلّها لأنها كانت متزوجة في حينها.


2


موريس تيليه

صاحب لقب “الملاك الفرنسي”… ولد موريس في العام 1903 وفاز ببطولة الأوزان الثقيلة مرتين وهو بطل الأفلام السينمائية في الأربعينيات. والفضل في كلّ ذلك يعود إلى ملامح وجهه الغريبة بسبب حالة مرضية تُدعى “Acromegaly” أدّت إلى ازدياد حجم عظام وجهه واكتسابها صلابة في سنّ المراهقة.


3


فرانك لانتيني

ولد فرانك في العام 1881 في مدينة صقلية الإيطالية لكنه هاجر إلى الولايات المتحدة الأميركية حين أدخلته عائلته إلى سيركٍ هناك وذلك بسبب نمو جسمه برجلٍ ثالثة بين رجليه نتيجة امتصاص جسمه أثناء النمو داخل رحم والدته لجسم جنين توأم.


4


جان ليبيرا

عُرف جان (1884 – 1936) بالرجل ذو الجسمين أو “جان وجاك ليبيرا” لأنه ولد بتوأمٍ ملتصقٍ إلى صدره ورأسه داخل بطنه. ويملك التوأم رجلتين، يدين وقفص صدري صغير  لذلك قرّر جان إطلاق إسم جاك عليه. وذلك لم يمنعه من الزواج وإنجاب أربعة أولاد وممارسة عمله في السيرك في الوقت نفسه.

5


 


نقلا عن

lebanese-forces



توقيع (اسحق بفرو)

 

(آخر مواضيعي : اسحق بفرو)

  إليكم النص المنتظر منذ 1000 سنة… البيان المشترك للبابا فرنسيس والبطريرك كيريل

  لماذا يرمز تقديم البخور في الكنائس

  البابا فرنسيس يرسم صورة مظلمة للعالم: الكرة الأرضية في حرب عالمية بكل معنى الكلمة

  هل تريد أن تبقى في الفراش وتنال راتبا خياليا؟.. ?ناسا? تبحث عنك!

  أفعى تثير الذعر في مكتب بكاليفورنيا

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه