المنتدى » المنتدى العام » هل سيكون الطفل الذي يولد من ثلاثة آباء ملوّناً ؟؟!!
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

هل سيكون الطفل الذي يولد من ثلاثة آباء ملوّناً ؟؟!!

الكاتب : nissan samo

غير متصل حالياً

المجموعةالاعضاء

المشاركات122

تاريخ التسجيلالجمعة 04-10-2013

معلومات اخرى
حرر في السبت 07-02-2015 02:36 مساء - الزوار : 1139 - ردود : 0

 

 

هل سيكون الطفل الذي يولد من ثلاثة آباء ملوّناً !!

هل الموافقة التي ابداها البرلمان البريطاني لإنجاب طفل من ثلاثة آباء ( اب واميّن )  في محلها وهل هي لصالح البشرية أم خطوة إضافية في طريق العلم لا اكثر ولا اقل !!

اهلاً بكم في بانوراما ( الطفل الملوّن ) وهذا الموضوع سيكون محور حديثنا مع السيدة البروفيسور سالي ديفيز لِتُحدثنا عن تلك الطفرة !! سيدة سالي اريد طفلاً مربعاً من الامام ومستطيلاً من الجانبين وملوّن الشعر ومنفوخ من الخلف ( مثل كيم ) فكيف لي ذلك وما هي التنقية الحديثة في هذا الجانب !! تفضلي ..

يمكن انك تستهزأ الآن ولكن سيكون لك ذلك إذا ما استطعت ان تصمد امام شيخوخة الخلايا وتبقى لعقود اخرى ... هذا ليس موضوعنا الآن ولكننا سنتحدث عن الطفل الذي سيتم انتاجه من قبل اب وأميّن ...

بصراحة هي خطوة جديدة لمسيرة العلم في هذا الجانب ( تَقصُدين اطفال البواري ) والعمليات التي ستتم ليست جديدة بشكل كُلي ، فقد سبقتها بوقت طويل عمليات علمية ( سوّد الله وجهكِ ووجه هيجي علم ) في مسألة اخذ نُطفة من شخص مجهول او حتى غير مجهول ( متبرع معرفي ) وتلقيح بويضة الزوجة بتلك النطفة لإنجاب طفل صغير يلعب به الاب العاقر ( وإذا كَبِرَ وماعجبه يسويه ارهابي ) !! . وقد حصل الكثير من الازواج على اطفال من زوجاتهم ولكن من نطفة مجمدة لِرجل ثالث ( يمكن يكون قد مات او هاجر او حتى انتحر ) ! وقد عارضت الكنيسة والجهات الدينية هذه الخطوة في بداياته ايضاً ولكن العملية استمرت وستستمر . والاكثر من ذلك حصلت الكثير من الامهات اللسبيات جنسياً على اطفال وبنفس الطريقة بعد ان يشتروا نطفة مجمدة لشخص يبيع تلك الحبوب .

الخطوة الجديدة لا تختلف كثيراً من حيث العملية العلمية غير في اشراك شبه مباشر لأم ثالثة في الموضوع لإنجاب طفل سليم ومعافي ( لا تسألون كيف لأن الشغلة هنا جدية وليست سخرية حتى اتفلسف بها ) ! . فالعملية وبعد الاستماع الى مراسلينا في ارض الحدث ومنها السنجار وموصل والفلوجة والتقارير التي تصلنا اول بأول من تلك المواقع وحصولنا على معلومات من مصادرها المتخصصة والتي لم تسمح بالفصح عن اسمائهم ومن جواسيسنا المنتشرين في المستشفيات الملكية ( البريطانية طبعاً مو السعودية ) تقول بأن العملية هي عبارة عن : نقل او تبديل مادة الميتوكوندريا ( لا تسألوني شنو هاي ) المصابة في بويضة الام الاولى بمثلها سليمة من ام ثانية وبذلك يتم التخلص من المرض الوراثي الموجود في بويضة الام الاولى ومنها ينطلق البطل الجديد الى ساحات الوغى وهو جاهز لأي عملية طارئة ..

الموضوع هو برمته عبارة عن استبدال جزء بسيط من شريط الحمض النووي ( هذا مو صاروخ عراقي ) لدى بويضة مصابة لأم بجزء بسيط من حمض نووي لأم معافية لا اكثر ولا اقل . وعملية نقل ذلك الجزء البسيط من النووي سوف لا يؤثر على الصفات المتوارثة الموجودة على ذلك الشريط والذي يكون المسؤول عن نقل الصفرات الوراثية ( بَقّيتُ وراثة بَقّيّتُ بطيخ ) . ولكن المثير للجدل ( هذا برنامجي ) في تلك النقلة هي حصول الطفل الملوّن الجديد على اب واميّن في نفس الوقت ( عادي يعني شنو ) ! .

وعملية انتاج طفل مشترك تعترض عليها الجهات الدينية لإعتبارات اخلاقية وقد يكون لها عواقب اخرى مثل التأثير الرايبي على مستقبل ذلك الطفل بعد اتحاد جزئين مختلفين للحامض المذكور ( هاي امور علمية مو شغلتنا ) ولكننا نحن العلماء لا نقوم بتلك التجارب والعمليات قبل التأكد من صحة الخبر والمعلومة وبأن لا تأثير او تغير على الشريط النووي لكل من الأم القديمة والجديدة ...

الشيء المهم الذي اود ان اذكره هنا هو ان في كل خطوة علمية يتقدم بها العالم ( الغربي طبعاً ) سوف تقف الجهات الدينية في طريقها محاولة منعها بكل السُبل الممكنة متحججين بالأخلاقيات الانسانية ( هي وينههَ تلك الاخلاقيات ) ! ولكن العلم سيستمر وستتوالى النجاحات والاستنساخات وسترضخ الجهات المعارضة للأمر الواقع والى النسخة الجديدة ( ولكن لا احد يقول او يسأل لماذا يكون جزء من خلية البويضة تالف وما ذنب تلك الام والطفل في ذلك التلف وكيف تمّ التلف ) !!!!!!!!!! .

بالرغم من ان العملية لا تختلف كثيراً عن استبدال عضو تالف لِمريض مثل القلب او الكلية او ذراع او اي عضو آخر منتهي الصلاحية بعضو جديد لشخص مُتبرع ( عند زائد ) او قَضى في حادثة . فَمَن منا لا يبتهج ولا يُسعد عندما يحصل على كلية نظيفة بدلاً من كليته التعبانة ليحصل على حياة وفرصة جديدة او لأحد ابنائه فلماذا الاعتراض هنا ( المفرح في الموضوع هنا هو العْلم والاستنساخ غربي واحتجاجات الكنيسة سوف لا يتعدى الميديا ) !!

في النهاية نحن سوف لا نتوقف عن طريق العلم والاكتشاف والاستبدال والاستنساخ لأننا لو توقفنا سيأتي غيرنا ويسبقنا ويقوم بإنتاج اطفال صحيين ومغاوير بينما نحن اطفالنا يتحولون الى مشوهين ومعوجيين الساقين .. شكراً لكِ يا فحلة ....

خوفنا ليس هنا وليس كيف سيتفق ويشترك الآباء الثلاثة في تقسيم ذلك الفروج وماهي العواقب المستقبلية ( احنا راح نكون رايحيين فشعلينا ) ومنها الوراثية وحقوق التبني لو قرر احد المشتركين فصخ العقد وحتى المسؤولية الاخلاقية ( هي وينها ) او اي عوارض جانبية اخرى ! بل رعبنا هو لو توصل العلماء في امكانية إشراك اكثر من عشرة آباء وامهات في صناعة عصعوص واحد !! .. يعني لو تم اخذ جزء صغير من ذلك الترياق المذكور( المسؤول عن نقل الصفات الوراثية ) من نطفة رجل وهو الجزء المسؤول عن النشاط الرياضي ونصف ربع من نطفة افريقي والمسؤول عن السيقان الطويلة وجزء آخر من ياباني مسؤول عن النشاط الالكتروني وتم دمجهما بجزء من بويضة امرأة والمسؤول عن حجم الخلفية الثقافية ( يعني من اقارب كيم ) مع ربع صغير من بويضة ام اخرى في القسم المسؤول عن محفز الصدر ورافع المقدمة ( على الاقل نتخلص من هل عمليات الشد والسحب والرفع ) مع جزء من بويضة اخرى مسؤولة عن حجم الشفايف ودحدحة الوجه ( ماكو بوتوكس ونفخ الشفايف بعد ) مع جزء آخر لبويضة اخرى مسؤولة على نحافة الخصر وطول الساقين ومنع الكرش الدهني مع اجزاء اخرى لأمهات متعددة لإنتاج طفل حسب الطلب ( يعني بالمسطرة ) فكيف سنعترض وماذا سنقول وكيف سيصبح حال وارتباط الآباء والامهات بذلك الطفل !!!

انتو عبالكم دا اتشاقا لو امزح معاكم مو !! فلا والله ومن ثم كلا وانني لستُ ولم اكن جدياً كما انا اليوم ( نعم اُفضّل السخرية على الجدية ولكن اليوم العكس هو الصحيح ) والذي لا يستطيع ان يدرك مدى جْديّتي اليوم ( خلي ينتظر بعد جَم عقد من الزمن وشلون راح يشوف اطفال ملوّنة ) !!

 

لا يمكن للشعوب المتأخرة ان تتقدم قبل ان تبدأ من نقطة الإتقاد !!

نيسان سمو الهوزي 04/02/2015




توقيع (nissan samo)

 

(آخر مواضيعي : nissan samo)

  الاغنام والحرية !!

  قد يتهمني البعض بالتخريف او التَخَرُف !!

  قصة الزَنبور ( الدَبور ) الياباني !!

  ما أعرف على منو تضحكوا !!!!

  هل للعرب ثمة اخلاق فعلاً !!!!

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه