المنتدى » المنتدى العام » لا تقبل الأستعباد Do not accept slavery
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

لا تقبل الأستعباد Do not accept slavery

الكاتب : بطرس آدم

غير متصل حالياً

المجموعةالاعضاء

المشاركات72

تاريخ التسجيلالأربعاء 29-09-2010

معلومات اخرى
حرر في الثلاثاء 31-03-2015 08:05 مساء - الزوار : 961 - ردود : 0

بطرس آدم: لاتقبل الأستعباد

Do not accept slavery


مترجمة عن كاتب مجهول

 

مايك ولد صغير ذهب في العطلة الربيعية الى مزرعة جده لقضاء العطلة مع شقيقته جين ، فأعطاه جده قوس ونشاب صغير يقوم بالنيشان على بعض الأشجار الموجودة في حديقة المنزل ، كان مايك فرحا بلعبته هذه وأخذ يتدرّب عليها دون أن يتمكن من أصابة أية شجرة .

 

حينما كان عائدا لبيت الجد لتناول العشاء ، رأى أمامه بطة جدته ، وبدون تفكير صوب قوسه على البطة وأطلق السهم فأصاب رأس البطة التي وقعت ميتة في الحال . أصاب مايك صدمة وحزن لموت بطة جدته ، فقام بحفر حفرة صغيرة وأخفى البطة الميتة وغطاها بالتراب ، ولكن أخته جين كانت تراقبه ورأته وهو يقتل ويدفن البطة .

بعد تناولهم الغذاء في اليوم التالي قالت الجدة لجين تعالي نغسل الصحون معا ، ولكن جين أجابت ، جدتي مايك أخبرني أنه يريد أن يساعد كفي الطبخ بدلا مني ، ثم أقتربت من مايك وهمست في أذنه : هل تتذكر البطة ؟؟ فقام مايك الى المغسلة يساعد جدته في غسل الأطباق .

 

وبعد قليل طلب الجد من الأولاد أن يستعدوا للذهاب لصيد الأسماك معا ، ولكن الجدة قالت : أرجو أن تترك جين معي لتساعدني في عمل المنزل ولترتيب العشاء ،أبتسمت جين وقالت ولكن ياجدتي فأن مايك أخبرني بأنه يريد أن يبقى في البيت ويساعدك بدلا مني ، وذهبت لمايك وهمست بأذنه ، هل تتذكر البطة ؟؟ ، وهكذا ذهبت جين لصيد السمك وظل مايك في البيت لمساعدة جدته .وظل على هذه الحالة يقوم بالأعمال بدلا من أخته جين تحت التهديد ، لم يعد يحتمل المزيد ، فذهب الى جدته وأعترف بقتله بطتها خطأ .

 

نزلت الجدة على ركبتيه اوأحتضنته طويلا وقالت ، صغيري الحبيب : أنا أعرف كل شيئ ، فقد رأيتك من النافذة ، ولكن لأني أحبك كثيرا فقد سامحتك على الفور ، ولكنني كنت أتسائل :الى متى تترك جين تستعبدك دون أن تأتي وتعترف لي بالأمر ؟؟

 

لنفكر دائما مهما كان ماضينا ، ومهما فعلنا ، وأي المشاكل التي يلقيها الأبليس في حياتنا سواء كان الكذب ، الشك ، الخوف ، الكراهية ، الغضب ، عدم المغفرة ..... الخ ، ومهما واجهتنا من مصاعب ومشاكل ، علينا أن نعرف دوما : أن الله واقف في النافذة ويرى كل شيئ ، يرى كل حياتنا ، ماضينا ، حاضرنا ، مستقبلنا ، وهو يريدنا أننعلم


هو أن نعترف ونندم على خطأيانا أمام الكاهن ونحن في حالة تواضع تام كالعشار لا  كالفريسي .

 

الله يتسائل :: الى متى سوف تترك الأبليس لكي يستعبدك ؟؟



توقيع (بطرس آدم)

 

(آخر مواضيعي : بطرس آدم)

  هل الرابطة الكلدانية .. هي ثمرة مؤتمرَي النهضة الكلدانية ؟

  هل بأمكان أحد رؤية الله ؟ Can any one see GOD

  العراق و الكتاب المقدس

  درس في الأيمان

  أشتري الحليب Buy the milk

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه