المنتدى » اخبار شعبنا » تنظيم داعش الارهابي يخترق موقع كنيسة السريان في استراليا وينشر مقاطع لقطع الرؤوس
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

تنظيم داعش الارهابي يخترق موقع كنيسة السريان في استراليا وينشر مقاطع لقطع الرؤوس


الكاتب : admin

( مدير الموقع )

غير متصل حالياً

المجموعةمدير الموقع

المشاركات5713

تاريخ التسجيلالإثنين 14-09-2009

معلومات اخرى

الدولةاوربا

الجنسذكر

images/iconfields/twitter.png

مراسلة البريد

الموقع الشخصي

حرر في الأربعاء 09-12-2015 07:46 مساء - الزوار : 2118 - ردود : 0

إم سي إن/ تم اختراق الموقع الإلكتروني لكنيسة السريان الكاثوليك، سيدة الرحمة، في مدينة سيدني الأسترالية، الأسبوع الماضي من قِبل عناصر تنظيم داعش الإرهابي، والذين نشروا لقطات لمُقاتلي داعش وهم يقطعون الرؤوس، ويطلقون النار، ويحرقون الضحايا وهم على قيد الحياة. وهددوا بشن الحرب ضد "غير المؤمنين"؛ حتى يتم "احتلال روما".


ونشر المخترقون على الموقع olom.org.au صفحة مكتوبة باللون الأحمر، ذات خلفية سوداء، مكتوب عليها بالإنجليزية: "اختراق من قِبل الدولة الإسلامية. سقوط الصليبية. قد حان لنا القتال الآن. لا نتفاوض إلا بالمدافع، ولا نتحاور إلا بالبنادق، ولا نتحدث إلا بالقوة، وسوف لن نتوقف عن القتال؛ حتى يتم لنا الأذان والصلاة في روما، وسنفتحها بإذن ألله، وكما وعد الله والله لا يخلف الوعد، وستكون روسيا ولاية من ولايات الدولة الإسلامية".

وتعتقد الكنيسة أنها "كانت مستهدفة من قِبل التنظيم؛ لأن معظم روادها هم من العراق وسوريا، كما أنها شاركت بشكل كبير في المساعدة على توفير المأوى للاجئين العراقيين والسوريين الذين هربوا بسبب أعمال العنف البشعة التي ترتكبها الدولة الإسلامية".

وقال الكاهن رحال درغام، خلال مقابلة مع صحيفة "الديلي ميل" الأسترالية: "قد عانى الكثير من المؤمنين من جماعة الكنيسة أو أحبائهم من الاضطهاد والقسوة الشديدة في العراق وسوريا، ولم يبقَ لدى الرعية شيئا يخافون عليه بعد ذلك".

وأضاف، "مازالت عائلاتنا تحت تهديد داعش، وقد عانى الغالبية من النزوح والاغتصاب، ولا أعتقد أنه لدينا في هذه المرحلة أي خوف؛ فقد فقدنا كل شيء"، وقال أيضا "تشعر رعية الكنيسة بأن الخسارة الكبيرة قد حدثت، وأملنا الدائم هو أنه في مرحلة ما سيتم هزيمة الدولة الإسلامية، ونعود إلى مدننا وقرانا وكنائسنا وأديرتنا، ونستعيد ممتلكاتنا وأعمالنا كما كنا معتادين، ولكن الناس فقدت الأمل".

وطلبت الكنيسة على صفحة الفيسبوك الصلاة للمحافظة على المجتمع المضطهد قويا، ونشرت على الفيسبوك يوم الخميس أيضا، أن "الدولة الإسلامية ليست سعيدة بما فيه الكفاية لقتل وتهجير المسيحيين من ديارهم، وإنما تُريد الآن حرمانهم من المساعدة اللازمة للبقاء على قيد الحياة، بعد وصولهم إلى هذا المكان الجميل الذي ندعوه جميعا الوطن. ويبدو أن هذا الهجوم يحمل التهديد للكنيسة هنا في سيدني".


اختراق موقع



 



توقيع (admin)

 

(آخر مواضيعي : admin)

  بث مباشر قنوات فضائية عربية Arabic Tv Online Live

  المسيح الدجال في الانجيل

  صحفي الماني يكشف اسرار المساجد الموجدة في المانيا و مايحدث في داخلها

  صور / صلاة جنازة المرحومة تريزة هرمز داود ليوم الثالث

  عماذ الطفل الملاك اورفيل / سيدني - استراليا

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه