المنتدى » المنتدى العام » - THE VOICE - ومهزلة الحلقة الاخيرة !!!
المشاركة السابقة : المشاركة التالية

- THE VOICE - ومهزلة الحلقة الاخيرة !!!

الكاتب : nissan samo

غير متصل حالياً

المجموعةالاعضاء

المشاركات122

تاريخ التسجيلالجمعة 04-10-2013

معلومات اخرى
حرر في الأحد 27-12-2015 05:45 مساء - الزوار : 822 - ردود : 0

هل كانت الحلقة الاخيرة من برنامج THE VOICE  ( احلى مهزلة ) عادلة أم كانت رسالة مدروسة ومحددة مسبقاً للضحك على الذقون !!

اهلاً بكم في بانوراما الليلة وبرنامجكم ( انتخابات ام بي سي ) وهذا الموضوع سيكون محور حديثنا مع الفنان الكبير عادل إمام ليطلعنا على رأيه في تلك المهزلة ..

اهلاً بكم وبضيافتكم لنا للتعليق على احلى معركة عربية ( تقصد احلى صوت ) !

بصراحة منذ ان اقدمت المحطات العربية بسرقة هذه البرامج والمسابقات الغربية ( الكافرة ) وعرضها على جمهورنا المُشَوّش اصلاً دارت معركة  ( يومية ) بيني من طرف وبين أُم العيال والعيال نفسهم من جهة الشرقية ( شرق الرمادي اقصد ) ...

في كل مسابقة وكل نهائي اعلن بأن الفائز سيكون من الدولة الفلانية وسيكون المتسابق التالي لأنها شفرة مدروسة ومقصودة وليس لها علاقة بالأفضل ولكن العيال وامهم يتهمونني بالمحاصصة الطائفية والعنصرية ويصرون بأن هذه البرامج لها مصداقيتها خاصة بوجود لجنة حكم كبيرة مثل كاظم وصابر وعاصي وشيرين ( لا هاي جايبيها للزينة بس ) ويصرون ويلحون على ان المسابقة خالية من اي محسوبية او تشويش او تزوير والافضل هو الذي ينتصر في النهاية على المعارضة في ادلب وليس لها اي علاقة بما تذهب اليه ولا بحقدك الدفين ولا بِفلوجة ولا هُم يحزنون .

لكنني عنيد ورأسي عربي اصيل ( حجر يابا حجر ) وابقى اتمسك برأي وموقفي وبأن كل تلك المسابقات هي لترضية الجمهور الفلاني والدولة العلانية وإن المحسوبية والمحاصصة الطائفية ( لا ، هاي عراقية شيعية سنية خالصة ) والعلاقات الاميرية والشيوخية وبراميل النفط الاسود تشترك في المعركة ويتم شراء المحطة وصاحبها ( ليش هو مو منهم وفيهم ) ويشترون ابو شيرين وعم كاظم وخال صابر وجد عاصي ولا يمكن لهؤلاء التدخل او الرفض مادامو يقبضون بالدولار وهذا المهم أما نتيجة المسابقة فتأتي على شكل ظرف مختوم حتى قبل بدأ المسابقة وليس للجمهور الفقير الخشيم اي علاقة او اي تأثير على تنصير اصواتهم او رسائلهم على المتسابقين ومَن هو الافضل والاحق بالفوز ... اكرر بأن المسابقة عربية ولا تختلف عن الإنتخابات العربية ( خاصة للجامعة العربية ) ، يأمرون الشعب بأكلمه للتوجه لِصناديق الإقتراع ويفوز الرئيس بنسبة 115 بالمئة بالرغم من ان الشعب كله ارهابي ( آسف اقصد معارض ) فهذه اللعبة لا تختلف عن تلك ولكن يأتي الرد هو هو بأنني معارض حاقد وخشاش وطائفي نجفي إيراني فهرزي وإن سبب كل المشاكل العربية والعالم الشرقي بسببي وبسبب حقدي الدفين والمسبق على اي شيء جميل . ويصرون على إن هذه المسابقات لها جمهورها ولجنة حكم محترمة وقناة فضائية كبيرة ورئيس معتبر ولا يمكن التشكيك فيها او في نزاهتها وإن كل ما تذهبون اليه انتم الطائفيون ماهو إلا نتيجة ضعفكم وحقدكم على المسيرة الإنتخابية . استسلم في النهائية لرأيهم لعدم حصول اي تصادم بين الطائرات الروسية والتركية لإن اي خطأ آخر هناك قد يؤدي الى كارثة ولا ارغب في حصولها داخل بيتي من اجل عيون ام بي سي ولا كحل شيرين ولا تدخلات الامير الفلاني او الشيخ العلاني ..

جاءت ساعة الحسم والحلقة الاخيرة من تلك المهزلة ووصل الى النهائي اربعة مشتركين هُم كل من كريستين سعيد من فريق كاظم وعلي يوسف العراقي من فريق عاصي وحمزة الفضلاوي من فريق صابر  والمحجبة نداء شرارة من فريق شيرين من دولة الاردن الشقيق ...

حتى لا نتأخر عليكم وعلى وقت البرنامج انتهى التصويت الآن ( الجمهور تعب وعليه ان يستريح ويوفر الدولار الباقي للسنة القادمة ) .. حضرتُ العرض الاخير وقلتُ في اول الوهلة بأن المحجبة ستفوز لا مجال ولا نقاش عليه ( لا اعتراض على شخصها الكريم ولا على إداءها ولكننا معنيون باللعبة الكبيرة للأمة العربية )!  .. صرخت أم العيال ورفضت الفكرة نهائياً وقالت : كريستين اللبنانية الامريكة هي التي يجب ان تفوز ومعها القيصر او العراقي صاحب الصوت الجميل على يوسف فلا مناقشة ولا مهاترات جديدة منك ( روح نام وغَطّي نفسك زين ) .. رديت وبكل هدوء وخوف وإرتعاش صدقيني واقسم لكِ بأن المتسابقة المحجبة نداء شرارة هي التي ستفوز لا بل هي فائزة منذ الحلقة الأولى ( يعني قبل ثلاثة اشهر ) !! نظرت بحقد دفين واعصاب متوترة وطلبت مني السكوت او النوم .. قلتُ لها سأذهب الى النوم ولكنني متأكد يا عزيزتي وإن اللعبة كلها مدروسة ومُخطط لها وإن المحجبة هي المقصودة وهي الرسالة التي يرغبون في إيصالها للعالم وإن الحجاب ليس له علاقة بالكائنات الفضائية لا بل هو مجرد ( مودة وتقاليد لا اكثر ولا اقل ) ! فبماذا تفسرين محجة تشترك في مسابقات غنائية ورْقص وهز الوسط ولكن الشعر يجب ان لا تضربه اضواء الكاميرات ! ماذا يعني هذا ألا تدركين او تشعرين قليلاً ! انها إنتخابات هزلية عربية اصيلة .. دخلنا في صراع جديد مع الجميع وفي النهاية توصلنا الى اتفاق سيُعقد في العاصمة النمساوية ( ما اعرف ليش كل مرة يروحن للنمسا ! ليش شنو ماكو منطقة شريفة في ارض خير امة ) !  بيني وبين الوفد المخلوع على تهدئة وتثبيت الهدنة بين الاخوة ( بالمناسبة منذ إعلان الهدنة ازدادت عدد الفضائح والجرائم وارتفع عدد القتلى للأضعاف بين الطرفين ) . اتفقنا على إن : فازت المحجبة نداء شرارة سيكون لي كل الحق وفي المسقتبل ايضاً على كل تلك المهاترات والمسابقات المزيّفة وعلى إنتقادها ورفضها وإن كل تلك اللجنة والمحطات ماهي إلا خواتم في اصابع اميرية خليجية برميلية لا اكثر ولا اقل ولي الحق في الرد وسأختار الوقت والمكان المناسب لمهاجمة الطائرات الاسرائيلية لموقع كيمياوي بايلوجي  سوري ( لا كاظم ولا عاصي ولا الدلوعة شيرين ولا صابر ولا هُم يحزنون ) !!

ولكن إذا فازت المتسابقة كريستين او صاحب الصوت الكبير يوسف العراقي فلا حق ّ لي بِمشاهدة اي برنامج عربي من جديد معهم وأن اعترف واقر أـمام لجنة المحلفين ( الكذابين ) في الامم المتحدة بأنني مفصول ومطرود من المعارضة السوريه البهلوانية !!! وافقتُ وتم الإتفاق والتوقيع كان في مُنتجع شرم الشيخ بحضور وزير خارجية إيران ...

جاءت لحظة الإعلان عن الفائز وجلبت المذيعة الظرف المختوم معها وبدأت تتحدث عن المتسابق الذي اختاره الجمهور وشكرته على التصويت المستمر ولأكثر من ثلاثة اشهر وعلى انه هو الذي اختار الفائز  ( وانا اضحك كُلما اسمع كلمة الجمهور ) واشتدت لحظة الإثارة وثارت معها المذيعة وفتحت الظرف وكانت المفاجئة الكُبرى !

الفائز هو او هي !!!!!!!!!!!!!!  ندائ شرارة ( المحجبة طبعاً ) !!! .. الله اكبر ، الله اكبر ، لقد انتصر الحق على الباطل وزهق الجميع وركضتُ الى الفوق لاُغطي نفسي من غضب البيت ..

جاءت بخطوات باردة وكأن الحشد الشعبي قد حرر الموصل وقالت : الآن اشهد بأنك على حق وأن كل ما تقوله صحيح ولا اثق بعد اليوم بأي مسابقة او برنامج عربي ولعنة الله على البرميل الاسود والجامعة العربية ( هسة هي شْعْليها يا ام العيال ) !!

شكراً لضيفي الذي انتقد كل تلك البرامج وهو نفسه فنان !!!

اننا امة فاسدة ومغشوشة منذ القِدم وذيل الكلب لا يَعدل ولا يستقيم في يوم وليلة  ( يحتاج اربعة خمسة ايام ) وإن المحسوبية والطائفية والعنصرية داخلة الى النخاع الشوكي ولا يمكن التخلص منها إلا بعد إزالة العمود الفقري بأكمله وتركيب عمود غير مذهبي ومستقل ( هاي وين انشطحت ) ! آسف هذا مو موضوع الحقلة .. نشكركم ونلتقي في الموسم القادم من ذة فويس العربي ولا تنسوا التحضير للتصويت !!

لا يمكن للشعوب المتخلفة ان تتقدم دون التصويت لل: ذة فويس !!! نيسان سمو

27/12/2015 نيسان سمو الهوزي



توقيع (nissan samo)

 

(آخر مواضيعي : nissan samo)

  الاغنام والحرية !!

  قد يتهمني البعض بالتخريف او التَخَرُف !!

  قصة الزَنبور ( الدَبور ) الياباني !!

  ما أعرف على منو تضحكوا !!!!

  هل للعرب ثمة اخلاق فعلاً !!!!

 

 

 

 تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة موقع مانكيش كوم بها

 

جميع المواد المنشورة في موقع مانكيش كوم بكل أقسامه لا تُعبّر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع

ويتحمل صاحب الموضوع المسؤولية كاملة عما نشره وجميع ردود الفعل المترتبة عليه